meemaa.s

meemaa.s @meemaas

عضوة نشيطة

عضوه جديده واحمل معي حروف قصتي ....

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كنت ادخل هذا المنتدى بشكل يوم كنت ادخله ضيفه وهذا انا اليوم ادخله عضوه واكتب موضوعي الاول لاحجز لي بينكم مقعد :happy:

ساكتب لكم قصتي الغربيه والتي حيرت الاطباء مشكلتي هي الاسقاط المتكرر بتقولي وش الجديد ؟؟ الجديد هو ان السبب من زوجي ولكن سبب مجهول :happy:.. لغز صح ؟؟ لاني الزوجه الثالثه وكل حمل يصير ينتهي بالاسقاط في نفس الوقت !!!...

بعد زواجي بشهر بتمام حملت وكانت فرحتي لاتوصف ومرت الاسابيع الاولى بين خوف وفرح لماا وصلت الاسبوع الثامن وسمعت النبض وحمدت الله ومرا علي اسبووع من اجمل ايام حياتي وفي نهاية الاسبوع التاسع توقف الوحم فجئه ورحت اطمن لكن قالو مافي نبض :( مافي الالم مافي نزيف ماافي اي شي بس ماافي نبض تدخلت المستشفى وخفيت الموضوع عن امي عشان مااتشل همي وتجي وهي كبيره في السن .. في المستشفى قررو يعطوني طلق صناعي عشان ينزل تنومت ثلاث ايام وكل ست ساعات طلق لمااا نزل قضيت الثلاث الايام لوحدي لان واثقه مااحد ينفعني غير ربي نزل الجنين الحمدلله وسووا جميع التحاليل وكلها سليمه.. طلعت من المستشفى على بيت امي وكانو اخواتي مجتمعات واخواني هنا خلااااااص كل اللي كبته في الثلاث ايام مراعاة لمشاعر زوجي طلعت في حضن امي والحمدلله مرت الايام وكملت حياتي ....

بعد كذا قررنا نروح لمركز سمير عباس وبعد التحاليل والاشاعات قال الدكتور انا ماااقدر افيدك لان ماااعندك اي شي قاله زوجي طب اطفال انانبيب قال اش النقص اللي اعوضه بطفل الانابيب؟؟؟ لكن بااعطيك علاج لمدة ثلاث شهر لان عندك تسكر في الحمض النووي الا انها نسبه بسيطه لكن ممكن تكون هي السبب استخدم العلاج وكلنااا امل فيه ... مرت الشهور وصار الحمل بعدها وكااان املناا فيه كبيييييييير جدا ولكن النهاية واحد توقف النبض بالاسبوع التاسع ....

بعدها سمعت بالدكتور محمد خان ونجاح علاجه في الاسقاط المتكرر ورحت له في الشهر اربعه الماضي وطبعا كالعاده تحاليل لي ولزوجي وكلها سليمه قالي تعالي على موعد الدوره سوا دوره او حمل وكان حمل ورحت له وكتبلي كووومة ادويه دوفستون اربع حبات باليوم مع حبوب ثانيه واسبرين وحمض الفوليك وابر كلكيزان 4000 وابر مثبته كل اسبوع تألمناااااا كثيرا وحلمنا واخترنا الاسم واحنا باااقي ماااخلصنا الشهر الاول ههههههههه امس كان موعد مراجعتي والاشاعه كنت بين امل وخوف لمااااا سئلني الدكتور في نزيف في شي عرفت انه ماافي نبض قلت له مافي نبض صح قال صح .. الحمدلله اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها الدكتور كان مصدوووم وقالي يابنتي مااعندي اي تفسير علمي للي صار ولا في اااااااي سبب طبي او علمي للي صااااير !!!! لكن استمر على العلاج اسبوع ونشوف بما ان مافي نزيف ولا الم لعل الله يحدث بعد ذلك امرا...

الحمدلله الحمدلله الحمدلله ياااااااااااارب تجعلي فيه نصيب وتبقيه لي وتجعله صالحا مصلحا برا بوالديه حافظا لكتابك ياارحم الراحمين

طبعا زوجاته الاولى والثانيه طلبو الطلاق وتزوجو وانجبو ماشاءالله وكنت عااارفه كل التفاصيل من قبل زواجي ولكني استخرت الله ووافقة وانا مؤمنه ان الخلفه بيد رب العالمين ...والحمدلله من قبل ومن بعد

اسفه على الاطاله ولكن كتبت للفضفضه لاني لااتكلم ولااحد يعلم بحملي الاخير احتراما لمشاعر محبوبي وخوفا على مشاعر امي فهي لا تحتمل هما ....
37
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهتمة بنفسي
مهتمة بنفسي
طيب الجي للرقية له هو وانتي ؟؟
ايزبيلا الهولا
ايزبيلا الهولا
الله يكتب لك الحمل السليم ويفرحك بشوفت ضنااااااااااك سليم معاافا بين ايدينك،،،،،
meemaa.s
meemaa.s
في حملي هذا ما تركت صورة البقرة يوم ولانمت بدون الزيت وشرب موية زمزم وتمر العجوه كل يوم سبع تمرات وكانت الاحلام والكوابيس اخف من حملات السابقه عشان كذا عندي امل يرجع النبض يااااارب
meemaa.s
meemaa.s
الله يكتب لك الحمل السليم ويفرحك بشوفت ضنااااااااااك سليم معاافا بين ايدينك،،،،،
ولك بالمثل ياقلبي :) :) هذا كان احد اسباب كتابتي لقصتي انه ممكن دعوه من احد ربي يستجيبها وتنفعني ربي يسعدك ويسمع منك ...
مزون السحاب
مزون السحاب
الله يجعلك فية نصيب احنسبي الاجرفي كل اسقاط هذااختبارمن الله لكم واكثري من الاستغفارفهوا يفتح صناديق مقفلة