قصتي لمن تحب .. ودعواتكم ولكم بالمثل 🙏

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليكم قصتي دون مقدمات ممكن اي وحدة تستفيد منها
بعد زواجنا بخمسة اشهر بدأنا نبحث عن الحمل ومابين تأخر دورة وتفاؤل ثم قدومها وتحطم قررت ان اذهب الى طبيبة زعم البعض انها ماهرة والزحمة لديها ربما تدل على ذلك ولكن الغرور الذي اصابها وتعاملها مع المريضات على انهم ارقام لا اكثر جعلني اضيع الكثير من الوقت عندها هذا عدا عن نفسيتها الزفت واسلوبها السخيف مع المريضات
في البداية طلبت تحليل هرمونات وكانت التحاليل جيدة الحمدلله ولكنها قالت انها تدل على تكيس خفيف وضعف تبويض وبدأت رحلة الجلوكوفاج والكلوميد ثم الابر المنشطة التي تزيد عياراتها في كل شهر وكان التبويض جيد احيان وممتاز احيان اخرى لكن دون حدوث حمل وكان زوجي قد اجرى تحليل منذ البداية وكان لا بأس به ولكنه لايطمئن كثيرا فالعدد بادنى المستوى الطبيعي 25 مليون وضعف في الحركة ولكن الطبيب اخبره ان لديه فرص جيدة للحمل

اي انني واياه نعاني من ضعف ولو كان بسيط
وبعد سنتين ونصف من هذه المعاناة كنت اقطع العلاج واعود اليه كنت اقرأ في المنتدى وقرأت قصة سيدة تحدثت عن تجربتها مع طبيبة ماهرة وطيبة ولطيفة وهذا ما كنت افتقده فقررت زيارتها وتخليت عن الطبيبة الاولى وعند زيارتها للمرة الاولى اطلعت على تحاليلي وتحاليل زوجي وقالت تحاليلك ممتازة ولاتعانين من تكيس لكن ربما ضعف تبويض وقال عن تحاليل زوجي انه لا بأس بها
وطلبت مني ان اجري اشعة الصبغة وكانت النتيجة ممتازة والحمدلله فقالت الى الان لايوجد لديكما مشكلة حقيقية وبما انكم جربتم المنشطات لمدة سنتين ونصف ولم يحدث حمل فليس امامكما الا التلقيح الصناعي ولكن انصحكما بالانتظار لمدة شهرين فربما يحدث حمل بعد اشعة الصبغة
انتظرنا شهر بعد اشعة الصبغة ولم يحدث حمل فقررنا اجراء العملية التلقيح الصناعي وبالفعل اخذت المنشطات الي تكون على شكل قلم وكنت اخذها وحدي في المنزل وعند متابعة التبويض قالت يوجد بويضات كثيرة ولكنها لم تصل الى الحجم المطلوب فزادت العيار لمدة يومين وطلبت ان اخذ ابرة التفجير بعدها فشعرت بعدم الارتياح وقلت لزوجي يبدو انه لن يكون هناك حمل في هذا الشهر ايضا وبعد اليومين وابرة التفجير جاء موعد العملية وذهب زوجي صباحا الى المستشفى واعطاهم عينة السائل المنوي وعمد الظهر ذهبت انا لاجراء العملية وكانت عملية سهلة جدا وسريعة لم تستغرق سوى دقائق دون تخدير ودون الم فقد كان محمول ثم بقيت على السرير مدة نصف ساعة تقريبا وعدت للمنزل وتابعت حياتي بشكل طبيعي جدا ولكن دون امل في الحمل لان التبويض لم يستجب جيدا من المرة الاولى وزادت العيار ومددت يومين وهذا ما لم يريحني

وبعد اسبوع من الانتظار القااااتل شعرت بألم ومغص ونزول قليل من الدم الفاتح فتفائلت واحسست اني حامل ومر اسبوع اخر من الانتظار والتفاؤل والاحلام تارةً والتشاؤم والبكاء تارةً اخرى
وبعد العملية ب 14 يوم كان موعد التحليل وذهبنا الى المستشفى واجريت التحليل الرقمي وقلبي يرتجف بقوة وبعد ساعتين كانت النتيجة ايجابية والحمدلله وكان الرقم مرتفع ويدل على حمل اكيد وكنا انا وزوجي وكأننا في حلم فبعد صبر سنتين ونصف ورحلة علاج طويلة ومؤلمة عوض الله صبرنا ورزقنا اغلى واحلى بنوتة في الدنيا الله يحفظها ويحميها ويبارك لنا فيها ويرزقنا اخوان لها

الخلاصة : الي عندهم ضعف انصحهم يسوون العملية ولايضيعون وقت عالفاضي هي عملية سهلة جدا
وللعلم التلقيح الصناعي يفرق عن التلقيح المجهري واطفال الانابيب واي سؤال انا جاهزة
وان شاء الله المحتاجة لهالتجربة تستفاد وتتفائل

ادعولي يخلي بنوتي ويحفظها من كل شر ويرزقني الذرية الصالحة
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دووودا
دووودا
الله يتمم فرحتكم على خير ياااارب
ويرزقني ويرزق كل محرومه عاجلا غير اجل
عزيزتي اتمنر تذكري تكلفه التلقيح
واذا تعرفي كمان تكلفه الحقن المجهري ياليت تذكريها
كيك♡
كيك♡
اول شي مبروك البنوته تتربى بعزكم ويجعلها قرت عينك يارب
انا مثلك ضاع من عمري سنتين ونص واخر الاشهر بدينا العلاج
ما بديت في العلاج من بدري لاني كنت ادرس بس دحين فكرنا بلحمل هو شهر واحد بس إللي عالجت به كلوميد وابر تفجيريه وما صار حمل الحمد لله على كل حال وفي هذه الشهر توكلت على الله بدون علاج بس اني اسوي شي غير كلوميد وابر تفجريه ما اعتقد 
انا عندي مخاوف من ذي الاشياء لاني اعرفها كل العمليات يدخلو في المهبل وكدا ما ادري ليش كدا استغر الله العضيم لو اقعد عقيم ما اتوقع اسويها خاف والله بشكل ماتصورين يارب يرزقني بدون كل هذا العذاب يارب العالمين 
قمر90
قمر90
مبروك البنوته
انا ماحملت اربع سنين تكيس وضعف تبويض
ودوره ملخبطه
تنصحيني ف التلقيح الصناعي
حلم وأكثرمن حلم
حلم وأكثرمن حلم
أنا جربت التلقيح الصناعي مرتين وكلها تفشل والحمد لله جربت اطفال الأنابيب والحقن المجهري والحمد لله رزقت بطفلين ولحين عدتها مره ثالثه وحامل يارب لك الحمد ,,,,,,,,,,,
اغصان الشمال
اغصان الشمال
كم تكلفة التلقيح الصناعي .
والاخت حلم كم تكلفة اطفال الانابيب والله يتتمم عليكن حملكن وتقومن بالسلامه