حب الله

حب الله @hb_allh_1

عضوة جديدة

ماهي طريقة عمل الكريمة للكيك

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
كيف حالكم سكان كوكب حواء انشاء الله بخير:21:
عندي سؤال وطلب صغير
وهو كيف يمكن اعمل كريمة سهله ولذيذه للكيك :cook:
وانا وبصراحه جربت كم مرة وفشلت عندي:44: واتمني منكم تعطوني طريقه مجربه ومضمونه
انتظر ردودكم عزيزاتي:time:
14
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

butysky
butysky
بليز حبيباتي اعطوني طريقة عمل الكريمة الي بنزين فيها الكيك لان حابة اعمل كيكة ما فيش زيها ابداااااااااااا

بليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:cook:ـــــــز
عذووب
عذووب
اختى العزيزه جربى هل الطرق وان شاء الله راح تدعيلى بالذريه الصلحه .................... 6 كيرى +اقل من ربع كوب سكر + اقل من علبة حليب (انا استعمل كرنيشن او ريمبو ) الطريقه الثانيه : حوالى ربع زبده غير مملحه تذوب ثم اضيف عليها بعد ما ابعده عن النار علبة قشطه + 2 كيس دريم ويب +1 كوب الا 2 ملعقه كبيره من كاكاو سن كويك الملعقتين من الكاكاو الغير محلى تخلطينهم اذاحبيتى اتخففينها اما ماء بارد اوحليب كاكاو( الخلطه هذى استعملها فوق البسكويت الماصخ بعد ما اطريه بالحليب فتصبح مثل الايس كريم ) لك تحياتى وان شاء الله يعجبونك

9:cook: :cook: :cook: :cook: :cook: :cook: :cook: :cook: :cook:
حب الله
حب الله
تسلمين اختي عذووب على هذه الوصفه وعندي سؤال هو كم تقصدين في علبه الحليب كوب مثلا او اكثر
وجزاك الله الف خير
ROMA
ROMA
عزيزتي .. السلام عليكم

عندي ثلاث طرق للكريمة التي نزين بها الكيك وأتمنى أن تنال إعجابك :27:

الطريقة الأولى : نخفق 3 بيضات بالخفاق الكهربائي حتى تنتفخ ثم نضع عليها قطر حار ( 300 غ سكر + 50 غ ماء يغلى على النار حتى يتكاثف ) ثم إذا برد خليط البيض والقطر نضيف عليه 300 غ زبدة طرية ونستمر في الخفق ( إذا أردتي عملها بالشيكولاتة فأضيفي 50 غ شوكولاتة مرة مذوبة في حمام مائي ) تبرد الكريمة في الثلاجة ثم تصبح جاهزة للإستعمال

الطريقة الثانية :
كريمة بالشيكولاتة :

نضع 300 غ شوكولاتة سوداء مبشورة على كوب ونصف من الكريمة المغلية وتحرك حتى تذوب الشيكولاتة .. ثم نبردها في الثلاجة وتصبح بعدها جاهزة للإستعمال

الطريقة الثالثة :

بياض بيضتين يخفقان جيدا حتى يصبحا كالرغوة ثم يضاف إليهما قطر حار ويحرك جيدا ويستخدم بعد أن يبرد

أتمنى أكون أفدتك .. :27:
سوسن محمد2
سوسن محمد2
اختي حب الله..انا دايما استعمل كريمة سريعة التحضير ..لكن الكل يتهبل عليها ..باكتب لج بس ابشرط ..اتسوينها

المقادير:1 قشطة
1 كوب نسكويك (شوكولاته محلاه) او اوفالتين(بس هذي ماسخة ضيفي لها نصف كوب سكر ناعم)
2 ملعقة طعام زبدة تقريبا

حطيهم على النار مع التحريك المستمر 5 دقائق فقط ..ثم اتركيها تبرد (بس من غير ثلاجة)..ثم حطيها على الكيكة.وهذي الكريمة استخدمها لعدة اشياء ..يالله جربيها ..وقوليلي رايج فيها..لا تحتاجين ل دريم ويب ولا خلاط ولا شي..ولا الطعم يهبل ..تاكلينها بالملعقة