لتكن ( اليابان ) هدفنا للدعوه الى دين الاسلام ..لتتحول من امه وثنيه الى امه مسلمه

الملتقى العام

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بنات انا عني فكره من زمان كانت تراودني لكن الاان عزمت على تنفيذها خصوصا بعد الهجوم الشرس على الرسول صلى الله عليه و سلم قررت يكون ري عليهم ليس بمقاطعه ولاابكلام و لاا شكوت
هل تعلمون ماذا قررت ؟؟؟

قررت الدفاع بصوره مضاده و طريقه غير متوقه عن طريق دعوه امم شرق اسيا الى الاسلام عن طريق الانترنت

نعمم نستطيع ذلك الامر سهل جدا لكن يتطلب ان تطردي الشيطان و تجعلي الهدف عزه الاسلام و نشر الدين
وتذكري قوله صلى الله عليه و سلم (( لئن يهدي الله بك رجلا وحدا خيرا لك من حمر النعم ))

لاتستهيني ابدا بالطريقه فكم سمعنا عن نس لم يعرفو بالاسلام و اللذين انو يظنونه انه دين وحشيه اهتدوا الى الاسلام عن طريق اما البال توك او الانترنت او برناج يبث بالصدفه

حبيت انا اجري تجربه من فتره و لاحظت ان كثيرا ممن كانو يظنون ان الاسلام دين ارهاب تفاجاو حين علموا اننا كمسلمين نعتز باسلامنا و ان المراه المسلمه تفخر بحجابها وتعتز به وارادو معرفه المزيد عن الدين

لاتستهيون ابدا فانتم لاتعلمون من قد يهتدي بسببكم و من يهتدي بسببه فيكون لك اجرهم وان لم يسلمو يكون لك اجر المحاوله

واخترت اليابان لعده اسباب

منها انها امه وثنيه يدين افرادها بدين و ثني و بالتالي يوجد لديهم فراغ روحي كبير سيمتلى بمجرد الهدايه الى الاسلام

ومنها ان طبيعه و اخلاق اليابانين تتشاببه كثيرا مع اخلاق المسلمين و قد يكون من اهم دوافع انجذابهم هو علمهم ان تصرفاتهم اليوميه فيها اجر كبير لهم

ومنها طبيعه الشعب الياباني نفسه و هذا بناء على كلاام مدير المركز الاسلامي في اليابان في احد اللقاءات

الان كل ماعلينا هو ان نننشر الدعوه الى اكثر عدد ممكن من الشعب الياباني و ذلك عن طريق النت تسالوني كيف ادلكم على الطريقه في الرد التالي
131
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ثائره بصمت
ثائره بصمت
اول و اهم طريقه راح نعتمد علها هي (( الشبكات الاجتماعيه )) او السوشيال نيوركز

الفيس بوك و تويتر و باقي الشبكات راح ادور على باقي الشبكات الاجتماعيه و انشرها تباعا

فيه طريقه محدده وهي انك ترسلين للشخص مسج فيه موقع المركز الاسلامي ي اليابان و موقع نصرة الرسول صلى الله عليه و سلم و موقع عن الاسلام
كلها تكون مكتوبه باللغه الانجليزيه طبعا كذا تكونين دليتيه على اول الطريق

اذا قدرتي في اليوم الواحد ترسلين لو لشخص واحد بيكون روعه اذا خمس اشخاص بيكون ممتاز -ها من خرتي اشتغلت فتره في شركه تسويقيه - و ممتاز عندهم ان يوصل خمس اشخاص في اليوم يعني لايلعب عليك الشيطان ويقول كيف بتبلغين و انتي ماتقدرين و ماراح احد يعطيك وجه وووو
لا ابدي و حاولي و لولا المحاوله و الاصرار ماكان وصل لنا شي

بنات هذا اقل شي نسويه للرسول صلى الله عليه و سلم بدل العويل و القهر و مقاطعه مامنها نفع -في رايي -
من رايي انا ان افضل رد هو نشر الاسلام و نشر دعوة الرسول صلى الله عليه و سلم الى اكبر عدد ممكن
نحاول نبلغ الدعوه اعرف ماراح نصير مثل الرسول صلى الله عليه و سلم و نتعب زيه ابد و مستحيل اصلا
لكن حنا بين ايينا وساااائل تساعدنا على كذا

انا جهزت النص باللغه الانجليزيه و جهزت المواقع المطلوبه و سويت بحث بسيط على بعض المواقع الاتماهيه اللي من خلالها اوصل ليابنين

وراح اتكب لكم وش طلع معي
ثائره بصمت
ثائره بصمت
اول و اهم طريقه راح نعتمد علها هي (( الشبكات الاجتماعيه )) او السوشيال نيوركز الفيس بوك و تويتر و باقي الشبكات راح ادور على باقي الشبكات الاجتماعيه و انشرها تباعا فيه طريقه محدده وهي انك ترسلين للشخص مسج فيه موقع المركز الاسلامي ي اليابان و موقع نصرة الرسول صلى الله عليه و سلم و موقع عن الاسلام كلها تكون مكتوبه باللغه الانجليزيه طبعا كذا تكونين دليتيه على اول الطريق اذا قدرتي في اليوم الواحد ترسلين لو لشخص واحد بيكون روعه اذا خمس اشخاص بيكون ممتاز -ها من خرتي اشتغلت فتره في شركه تسويقيه - و ممتاز عندهم ان يوصل خمس اشخاص في اليوم يعني لايلعب عليك الشيطان ويقول كيف بتبلغين و انتي ماتقدرين و ماراح احد يعطيك وجه وووو لا ابدي و حاولي و لولا المحاوله و الاصرار ماكان وصل لنا شي بنات هذا اقل شي نسويه للرسول صلى الله عليه و سلم بدل العويل و القهر و مقاطعه مامنها نفع -في رايي - من رايي انا ان افضل رد هو نشر الاسلام و نشر دعوة الرسول صلى الله عليه و سلم الى اكبر عدد ممكن نحاول نبلغ الدعوه اعرف ماراح نصير مثل الرسول صلى الله عليه و سلم و نتعب زيه ابد و مستحيل اصلا لكن حنا بين ايينا وساااائل تساعدنا على كذا انا جهزت النص باللغه الانجليزيه و جهزت المواقع المطلوبه و سويت بحث بسيط على بعض المواقع الاتماهيه اللي من خلالها اوصل ليابنين وراح اتكب لكم وش طلع معي
اول و اهم طريقه راح نعتمد علها هي (( الشبكات الاجتماعيه )) او السوشيال نيوركز الفيس بوك و...
اولا هذا نص الرساله اللي جهزتها

Peace upon you

I am sorry of sending without pre-knowing,

Please brother / sister, would you mind if you spending oneminuets in visiting this important websites?

http://islamcenter.or.jp/

http://www.islam-guide.com/

http://www.islamhouse.com/s/10365

http://islamqa.info/en/

http://rasoulallah.net/index.php/ar/

Thank you for your time
OTE]

ترجمتها كالتالي

السلام عليكم

اعتذر عن الارسال لكم من دون معرفه ستبقه
لو سمحت اخي \ اختي هل تمانع من اناق دقيقه واحده من وقتك لزياره هذه المواقع

الموقع الاول المركز الاسلامي في البابان ( يحتوي على عنوان الموقع في طوكيو ) و على المنشورات و المساعدات الممكنه اللي يقدمها المركز للمسلمين

الثاني موقععن الرسول صلى الله عليه و سلم
الثالث يتكلم عن الاسلام و عقيدته و ماا بني عليه وووو

بنات اا فيه احد يبي يعرف كيف ووشلون نرسل لهم ياليت اشوف تفاعل
فنجال منثلم
فنجال منثلم
المشكله أني ماأشارك في مواقع زي هاذي -ولي أسبابي .
كان بودي هالشيء لكن ودي توصلين هالمواقع الإسلاميه بمشاركاتك وهذا اللي أقدر أساهم فيه-الله يوفقك ويسددك .
بيكون لي رجعه ثانيه إذا حصلت مواقع للدعوه وتشتمل على الدعوه باللغه الإنجليزيه -اليابانيه أو ثنتينهم بإذن الله.
فنجال منثلم
فنجال منثلم
لاالــــــــــــــــه الا الــــــــــــلـــــــــــــه
حنوووالحنونة
حنوووالحنونة
الله يجزاك خير
اللهم صل على محمد