ام نوررة

ام نوررة @am_norr

عضوة جديدة

من عاننت من التهاب الركبه رجاء ان تساعدني

المنزل والديكور

السلام عليكم............اعاني من الالام في الركبه وتم تشخصيه بانه التهاب ناشى عن احتكاك في الركبه الدكتور وصف لي الدواء مع العلاج الطبيعي وقال الامر بيطول انا خايفه ماارجع مثل اول اللي مرت مثل حتالتي تساعدني
25
48K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امي اغلى ماعندي
يا أختي الحبيبه انا عانيت الأمرين من ها اموضوع وجربت اشياء كثيره لكن اهمها اني اتبعت نصائح الدكتور وهي اولا اصلي صلاتي على كرسي ثاني شي استخدم كرسي افرنجي بالحمام ثالث شئ ما استخدم الدرج ابدا احاول ابتعد قدر الامكان عنه ترى قصدي ما اصعد الور الثاني ابدا وايضا ما اتربع بجلستي نهائي امد ارجولي اواجلس على كنب وايضا جربت وصفه اخذتها من المنتدى والله بعد كذا ترى خفت رجلي شوي وهذي الوصفه هي تبشرين زنجبيل اخضر بمقدار ملعقتين اوثلاث ملاعق ثم تضعينه بالخلاط وتضيفي له ملعقه زيت زيتون وملعقه واحده زيت سمسم وتعصرين ليمونه واحده وتخلطين بالخلاط حتى تصبح سائله ثم تجيبين سفره وتفرشينها على السرير وتضعين رجلك على السفره وتدلكين ركبتك ورجلك كلها بالخلطه ثم تغطينها بالسفره وتغطيها بشرشف وتضعين فوقها كماده مليانه بالماء الحار وتقعدين ساعتين او اكثر لحد ما تملين نسيت اقو ل شئ اذا جيتي تحطين الخلطه على رجلك دلكي الخلطه على رجلك عشر دقايق تدليك جيد والله انا جربتها وحسيت ان رجلي تحسنت كثير
جـــــودي
جـــــودي
نفس المعاناة لدرجة أني شوي واصيح منها

واسمع صوت فالركبة أثناء الركوع والسجود ويزيد الالم

وش طريقة العلاج الطبيعي كيف طريقة التمارين اللي سوها لك أختي
الشريفه رايـه
عزيزاتي فيه دواء لمعالجة الركبه وهو (جليكوز أمين) حبوب وهو منتج مصري واذا عندك أحد يجيبه لك من مصر أفضل عدد 6 علب أنا جربته لزوجي ولله الحمد الآن بخير و أسألي طبيبك عنه قبل استخدامه
ام سيف11
ام سيف11
السلام اناامي عانت من هالشي والحمدلله خفت منها راحت عند دكتورفي عمان ووصف لها علاج الي هو قرص النحل تمسك النحله بملقاط الشعروتجيبها عندركبتها وتخليها تقرصها وطبعا تخلي ابره النحله شوي في ركبتها حتى تستفيد وتشيلها .لكن اختي ممكن تسألي الدكتورعن حالتك وعن العلاج بقرصات النحل وهو يشخصلك اذابتحتاجيها وامي الحين والحمدلله ماكأن فيها شي من اصله:7_5_131::7_5_122:
كويتية حرة
كويتية حرة
أم نوره حبيبتى ماتشوفين شر والله يشفيك
بالنسبة لألام الركبة أول شئ تخفيف الوزن
ثانيا عدم ركوب السلالم والمرتفعات ألي يكون فيه ضغط قوي على الركبة
وعدم الجلوس على الأرض وثني الركبة لأنه فى أذى للسائل الذى بين المفصل
للعلاج :
حاولي أخذ المسكنات مثل كاتي فلم أو مسكدول بس مش بكثرة عند الأحساس بالألم وأذا كانت معدتك جيدا لأنه هذه الأدوية لها أثر على المعدة .
والدواء الأمن والذى راح تحسين براحة منه من أول أستعمال هو جلوكوسومين بلس أم أس أم وهو بتركيز معين وفاعلية هذا الدواء أنه يعيد أفراز السائل الذي بين المفصلين مما يسهل حركة المفصل بسهولة ... وهذا أنا متأكدة راح ترتاحين عليه وتأكدي من الطبيب لأنه أنا خبرة بهالمواضيع وطبعا أفضل نوع التشيكي أو الأمريكي وتأخذين كورس على حسب حالتك من 3شهور الى 6شهور ...
والله الشافي المعافي .