♥OoO♥ تجمع مغتربات ايرلندا ♥OoO♥

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم

سوف اذهب ان شاء الله مع زوجي الى ايرلندا قريبا في مهمة عمل لمدة سنه كامله الى ليمبرلك ايرلندا Limerick City ireland وحيث انه احتاج معلومات اكثر من اناس سبق لهم زيارتها او العيش بها لذلك اتوجه اليكم بسؤالكم لأعطائي معلومات اكثر عن كيفية الحياة هناك و طبيعة البلد و الناس هل هم وددين ام العكس خصوصا انا طبعا عربية مسلمه محجبه ؟هل ستون هناك مضايقات او ؟؟؟ جزاكم الله خير اللي يحب يساعدني؟

اختكم حزن الدموع
1K
189K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حزن الدموع
حزن الدموع
بنات بلاش تطنيش عن جد ابي معلومات انتظر على احر من الجمر....سلامتكم
rose2006
rose2006
السلام عليكم...صحيح معلوماتي قليله بس انشالله تفيدك....
انا لسه جايه من بعثه انا وزوجي في استراليا...واستراليا هي اقرب بلده من ايرلنده.
ويعتبر الشعب الاسترالي والنيزولندي شعب واحد..مثل الامارات والسعوديه واكثر............
وعلي العموم الشعب الاسترالي طيب بالمره...وحبوبين.والنزولندي مثلهم..
واعرف انه ايرلنده برد مو طبيعي تحت الصفر...الله يعينكم علي الثلوج ...
اما المناظر الطبيعيه تعتبر من الجنات الي في الارض..والله ينولنا جنات الاخره وياكي..
المهم ماودي انك تشيلي هم...انشالله تعدي علي خير ..وتصير ذكري..
تروحي وترجعي بالسلامه..
وســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلامتك..
حزن الدموع
حزن الدموع
جزاك الله خير اخت Rose2006 بس انا بروح ايرلندا و ليس نيوزلندا و ايرلندا جزء من بريطانيا سابقا و استقلت عنهم قبل كم سنه انا ودي اسأل عن اذا كان فيه جاليه مسلمه هناك هل فيه مدرسه اسلاميه علشان بنتي ان شاء الله بتروح تمهيدي ...يعني مثل هذول المعلومات على العموم فيج الخير و البركه انت الوحيده اللي رديتي علي ام البقية البنات مطنشين الله يسامحهم
suha07
suha07
جزاك الله خير اخت Rose2006 بس انا بروح ايرلندا و ليس نيوزلندا و ايرلندا جزء من بريطانيا سابقا و استقلت عنهم قبل كم سنه انا ودي اسأل عن اذا كان فيه جاليه مسلمه هناك هل فيه مدرسه اسلاميه علشان بنتي ان شاء الله بتروح تمهيدي ...يعني مثل هذول المعلومات على العموم فيج الخير و البركه انت الوحيده اللي رديتي علي ام البقية البنات مطنشين الله يسامحهم
جزاك الله خير اخت Rose2006 بس انا بروح ايرلندا و ليس نيوزلندا و ايرلندا جزء من بريطانيا سابقا و...
dear sister
i have afriend lived there for 3 years . and she told me that irland is avey nice place people there are very friendly . thereis alot of mosques there . and life is cheaper than canada where she is now . . there is afew buildings than houses and alot of arab too . hope i gave you some information and good luck:arb: :arb:
حزن الدموع
حزن الدموع
thank you suha07 and i wish the same to you and i hope ireland will be nice place as you describe it...many t