سماء عالي
سماء عالي
حطي حنه + شوي سدر +مع زيت الخردل+ زيت بذور الجرجير + زيت الحبة السوداء+ زيت النارجين العلبه الخضراء+ زيت املاء الاخضر+ خروع وكثري من الخروع مغلي بصل وثوم وشويه عصير جنزبيل اخضر عشان يوقف التساقط ويغذيه ويطوله وخذي الزيوت هذي من عطار ماركه 3 بنات رخيصه وممتازة صناعه باكستانيه والعلبه ب10 ريال خليه بشعرك 4 - 5 ساعات وغسيليه بماء وسدر فقط وثاني يوم اغسليه بشامبو 0
زيت روتاج استعمليه بشكل يومي مرتين في اول اسبوع
ثاني اسبوع خليه مرة يوميا وهكذا نقصي في عدد مرات استعماله واستمري على ازيت هذا يطول بجد انا شريته من الصيدليه
جمعت لك زيوت مطوله ومغذيه وزيوت تمنع التساقط عشان اغلب الزيوت اللي تطول قويه ممكن تسبب تساقط اكثر لكي فاهمتنى \
لاتنسي حبوب كبد الحوت ررررررررررروعه تناوليها في اليوم قرصين فهمتى مو حبه حبه ممكن مرتين باليوم

لاتحرمينا من دعواتك
مشاعر إنسانه
مشاعر إنسانه
upupup
سـهـام الـود
سـهـام الـود
حطي حنه + شوي سدر +مع زيت الخردل+ زيت بذور الجرجير + زيت الحبة السوداء+ زيت النارجين العلبه الخضراء+ زيت املاء الاخضر+ خروع وكثري من الخروع مغلي بصل وثوم وشويه عصير جنزبيل اخضر عشان يوقف التساقط ويغذيه ويطوله وخذي الزيوت هذي من عطار ماركه 3 بنات رخيصه وممتازة صناعه باكستانيه والعلبه ب10 ريال خليه بشعرك 4 - 5 ساعات وغسيليه بماء وسدر فقط وثاني يوم اغسليه بشامبو 0 زيت روتاج استعمليه بشكل يومي مرتين في اول اسبوع ثاني اسبوع خليه مرة يوميا وهكذا نقصي في عدد مرات استعماله واستمري على ازيت هذا يطول بجد انا شريته من الصيدليه جمعت لك زيوت مطوله ومغذيه وزيوت تمنع التساقط عشان اغلب الزيوت اللي تطول قويه ممكن تسبب تساقط اكثر لكي فاهمتنى \ لاتنسي حبوب كبد الحوت ررررررررررروعه تناوليها في اليوم قرصين فهمتى مو حبه حبه ممكن مرتين باليوم لاتحرمينا من دعواتك
حطي حنه + شوي سدر +مع زيت الخردل+ زيت بذور الجرجير + زيت الحبة السوداء+ زيت النارجين العلبه...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف تسوين عصير الزنجبيل؟ وكم مقداره ؟ وعادي لو أغليه وآخذ مويته ؟ يعني فجان أو بياله من موية الزنجبيل المغليه ؟؟؟؟ شكراااا
البطه الازرقاء
حطي حنه + شوي سدر +مع زيت الخردل+ زيت بذور الجرجير + زيت الحبة السوداء+ زيت النارجين العلبه الخضراء+ زيت املاء الاخضر+ خروع وكثري من الخروع مغلي بصل وثوم وشويه عصير جنزبيل اخضر عشان يوقف التساقط ويغذيه ويطوله وخذي الزيوت هذي من عطار ماركه 3 بنات رخيصه وممتازة صناعه باكستانيه والعلبه ب10 ريال خليه بشعرك 4 - 5 ساعات وغسيليه بماء وسدر فقط وثاني يوم اغسليه بشامبو 0 زيت روتاج استعمليه بشكل يومي مرتين في اول اسبوع ثاني اسبوع خليه مرة يوميا وهكذا نقصي في عدد مرات استعماله واستمري على ازيت هذا يطول بجد انا شريته من الصيدليه جمعت لك زيوت مطوله ومغذيه وزيوت تمنع التساقط عشان اغلب الزيوت اللي تطول قويه ممكن تسبب تساقط اكثر لكي فاهمتنى \ لاتنسي حبوب كبد الحوت ررررررررررروعه تناوليها في اليوم قرصين فهمتى مو حبه حبه ممكن مرتين باليوم لاتحرمينا من دعواتك
حطي حنه + شوي سدر +مع زيت الخردل+ زيت بذور الجرجير + زيت الحبة السوداء+ زيت النارجين العلبه...
بجد زيوت البنات الثلاث روعه راح احطى معها مغلى البصل والثوم لا بس استخدم ومويه الحلبه
Miss Funky
Miss Funky
ممممممم بصراحه انا عندي حاجة ختيييييييره مغه مغه للثعر << بلا استهبال

زين .. فيه شي عند العطار اسمه ريحان هذا زين مره للشعر بس ريحته ما احبها

وحطي مع الحنا بيضه و شوية زيت واخلطية بـ ( مويه مغليه مع ليمون اسود أو كركديه أو شاي )

بس انتبهي لا تحطينها عليه وهي مغليه بتستوي البيضه هههههههه

بس .. بعدها حطي في شعرك كل اسبوع

طبعن النتايج اول بأول .. يعني كل مره رح تشوفين النتيجه احسن من الي قبلها

وعلى فكره .. ترا الخلطه هذي تكثر الشعر وتطوله اذا داومتي عليها