عالية نجد\
عالية نجد\
امم انا اذا خلص عندي عطر او بقي فيه شوي ازييد عليه مويه واخليه مفتوح واحطه بالرف حق الحمام وكل مادخلت الحمام اشم الرييحه هااديه وخفيفه يطلع حمامك كنك معطرته
بسس
الرقم الصعب
الرقم الصعب
اسال الله ان كل وحده قالت معلومه ان يجعلها في ميزان حسنتها ويرفع قدرها في الدنيا والاخره ويزيدها من خيره فعلا انتم احسن ناس في العالم سبحان الله كم استفدت منكم الله يكتب اجركم ومن اسراري اني قبل ماانام ادهن جسمي بلوشن جرجنس حق الشيخوخه واصحى الصباح وبشرتي مره رائعه ثم احط كريم اساس ماكس فاكتور وبودره بالفرشه وبشرتي مره حلوه في الدوام
ام ميس 123
ام ميس 123

انا ابطن الصواني بزبدة مع ثوم مهروس وتطلع الصينية خيااااااااال سواء كانت خضار دجاج مكرونه كشري ......

اشتري المناديل الرطبة اللي تجي للاطفال آخذت ارخص الأنواع واستخدمها لتمسيح الأجهزة والطاولات والأفياش و..... على الطاير وعلى طووووووول ينظف حتى لو له سنين ما اتنظف ووراها بمنشفة ناشفة

ام ميس 123
ام ميس 123
ذكرت حاجة ثانية

أنا أزمة عندي مع الاكسسوارات

قمت جبت كرتون ثوب اللي يفتح من فوق وصفيت فيه كاسات الورق الصغيره مره حقات القهوه وثبتتهم فيه

بحيث يصير كل كوب خاص بحلق

ونفسه ثاني خاص بالتعليقات والعقود

وانتي وحاجتك وابداعك
ام ميس 123
ام ميس 123
للاسف ماعندي ولا سر داااجه
للاسف ماعندي ولا سر داااجه
ذكرت حاجة ثانية بعد :22: << جالسة أتصفح الموضوع وكل ما قريت رد وذكرت شي جيت طيران قبل أنسى

أفرمي راسين ثوم مو فصين لا

راسين اللي مليانه فصوص .. أفرميهم كلهم وأفرمي معاها حبتين كبار فلفل رومي وابشري عرق زنجبيل رطب وحطيهم بالخلاط وحطي معاهم ملعقتين خل

وبعدين افرديها بصينية وثلجيها ثم طلعيه وكسريها واحفظيها بالفريزر ومع كل حمسة لاي شي حطي كسره

وممكن تحطسنها بقوالب الثلج بس صراحة النتيجة خطيرة

يعني ممكن لو كنتي مستعجلة بحمسة الرز تحمسين مكعب واحد منها بالزيت مع بهارات حب حتى لو ما حطيتي بصل وشوفي النكهة والطعم خياااااااااااااااااال

بس بنبهك لحاجة .. اذا بغيتي تثلجينة كيسي قالب الثلج او الصينية زين لان ريحة الفريزر بتطلع ثووووووووم وخل

وألف شكر لصاحبة الموضوع واللي أفادونا بأفكارهم

:26::26::26: