جرح الكويت
جرح الكويت
هلا اختى من رجا الله ما خاب ومرحبا فيج تسالينى شلون نزل اللى اتوقعه انه نزل اول شى من فضل الله ثانى شى لانى لى فتره قمت اهتم فى نفسى لو ااطالع مثل قبل او ادور شى ينزل الهرمون قعدت ادور كل شى ينشط المبيض وبس وكنت افتره الاخيره اشرب ميريمه وحلبه واتوقع منهاا بعد الله ----- فا ركزى عليهم وان شاء اللله تبشرنيااااا بالخير لانه من ينشط النايمه هذااا راح ينزل الهرمون وبعدين اذا هوو نايمه قعديه جربى كل الطرق بس شوفى يا حبيبتى كل طريقه ما تنفع اللى لازم يمر لهااا اربعين يوم اوكثر يعنى اى علاج اذا تبين تشوفين نتيجنه لازم اربعين يوم لا اقل ولاحضى انه كل شى حتى الدعاء يقول لج لازم اربعين يوم النفاس اربعين يوم فيه ايه تثبت الشى هذا يوم سيدنا موسى عليه السلام انا اللاسف مو حافظه الايه بس بما معنهااااا انه اتمها اربعين يوم فى الميقات والله يرزقج يا رب وبعدين يا قلبى وضه طبيبعى ينزل ويرتفع لانه من تصير خربطه فى الهرمون هذااا ما يرجع لوضعه الطبييعى ابداا فا لا تفكيرين فيه ابداا فكرى باللى قلت لج ونشطى النايم هالبارد هذاا اللحين جربى معاى من اليوم اشربى كل يوم مرييمه وحلبه واشترى غذاء الملكات الاصلى طبعن ومع عسل وحبوب اللقاح واشتريهم وردى لى خبر وبالعافيه والشفاء ان شاء الله ------------------------- اختى رضا ما اردى اسمك كذا او لا بس اعذرينى ما عرفت اقراها انتى اررتفع عندج بسبب حاله نفسيه فى النفاس اتوقع او صدمه او تفكير حاد جاج او كلتى شى فى النفاس لعب بالهرممونات عندج واضعف المبايض عندج فا حاولى لا تفكرين فيه وكلى امرج الله وانت بالبيت قاعده لا شغل ولا مشغله علاجى عمرج بالى قلته لكم قبل فرته وان شاء الله تبشرينى وخواتىانا لا طبيبه ولا اعلاج بس من خلال تجربتى مع المرض عرفت له بعد الله وبعدين ما انصحج بالحريم فى مثل حالتنااااااااا ابدا لانها راح تاخذ منج الفلوس ولا راح تفيديج واسلى مجرب ولا تسالين طبيب لانه جربتهم ويا كثرهم محد نفعنى بشى والله لانهم ما يعرفون للضعف والى بتعطيج حلبه تقول لج اشربى منهاااا لمده شهرين
وفيه ناس اشربوا حلبه شهرين وانفعت بس انا قبل ما انعت معاى سبحان الله ما ادرى ليه بس انصحك بالمره والعسل مع حبوب اللقاح والله المستعان وبعدين الاعراض اللى تقولين عنهاا من سخونه وعصبيه ماره على الكل وووضع طبيبعى وهذا من الرحم لانه تكون فيه تغيرات ومشاكل وهواش داخل فا يطلع علينا بره عرفتى لانه يتهاوش ويبى يقاوم ويبى يعييش واللى انا اشتنتجته انه فيه شى يضعف الرحم وكل الاسباب قلتها قبل واخاف فى مثل حالتج بعد الولاده سوا لج شى فا اتاكدى انه رحمج سليم فى موضعه وهذا يعرفون الحريم بس تكون شاطره والله يرزقج يا اختى يا كريم شوفى ياقلبى اذا تبين الدوره تنزل لج اخذى الكركم تعرفينه بس يكون بالعواد مو مطحون واحمسيه شوى على الناااار شوى وبعدين دقيه واغليه واشربى منه وكثرى دارسين ومسمار وان شاء الله تنزل بس تاكدى بياخذ وقت لانه الرحم نسى شى اسمه دوره فا يبيله وقت واستةدكم الله الذى لا تضييع ودائعه
جرح الكويت
جرح الكويت
جزاج الله خير يا رب اختى من رجا الله ما خاب على الدعوه الحلوه ولكى مثلها ان شاء الله وافرح بعيالج يا ربى يا قادر ياقوى انت القوى اللى قادر تنشط وتقوى مبايضنا ياكريم يا عليم يا خبير وانت اللى قادر يا خافض انك تخفض الهرمون يا عزيز يا جبار وترزق يا ربى كل محرومه وترزق كل بنت ادخلت المنتدى ادور شى يبرد قلبها او معلومه تفيدها انك ترزقها ياقادر يا عليم يا ارحم الراحمين وكثروا يا خواتى بارحم الراحمين وهوو ارحم الراحمين
جرح الكويت
جرح الكويت
حسبناااااا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله انا اللى الله راغبون فيه مره شفت برانمج على قطر وحده داقه على الدكتور تشكره تقول اللى قلت لى عنه نفع معاى وشفت بنتى من المرض وكان علاجهاااا بعد كل صلاه تقول 100 مره ربى وان مسنى الظر وانت ارحم الراحمين :06: بعد كل صلاه وانا ***** الله بسويها وبعينى الله عليها ان شاء الله من اليوم اشرايكم نجربها كل ابونا يا بنات يلى اللى تبى تبدا معى تقوول لى يا خواتى العزيزات
HELLO KITY
HELLO KITY
هلا ومرحبااا والله هذا خبر حلووو والله الرزاق والدكتوره هى السبب بس وانا ما اثق فى كلام الاطباء اللى يدرون بس الفلوس من رواناا وانا وتكفين طمينيى وبشرينى عنج ضرورى لانه انا مثلج قبل بس ما صار حمل وانا حاسه ان شاء الله انج حامل يا كريم يا رب بس اذا جت البويض وكان حجمهااا 17 حلوووو الحجم المطلوووب طبعن اكثر من عشرين بس فيه يحلمون على 16 فوووووق وان شاء الله القوى العزيز تحملين وهذا يعطى خواتنااا دافع للامل وعدم الياس وقلت لكم قبل الهرمون ماله شغل ابدا من تطلع البويضه خلاص وبشرينى الله يحفظج
هلا ومرحبااا والله هذا خبر حلووو والله الرزاق والدكتوره هى السبب بس وانا ما اثق فى كلام...
ان شاء الله ربي يفرحني واجي جري وابشركم

بس اتمنى يابنات كل من قرأت ردي تدعيلي ولها بالمثل ان شاء الله

وربي ان شاء الله لا يضيع لنا تعب
الماسة81
الماسة81
السلام عليكم اخواتي.....ان شاء الله هيلو كيتي بتضلي حامل وبتنجح معك العملية...والله يرزق جميع المبتليات بهذا المرض...

انا عملت السنة الماضية تلقيح وكان عندي الهرمون 29 مرتفع ومع هيك الدكتور اصر انه يعملي التلقيح وللأسف عملته ولقي البويضات فاضية وما زبطت معي..بس ان شاءالله اخت هيلو بتنجح معك وبتكون بويضاتك منيحة...والله لا يضيعلك تعب يا رب.