أفراح السنين
أفراح السنين
هلا ي الغالية هموووسه
اولا بخصوص الحليب والشاي هههه
هو يقصد نشرب كوب الحليب مع الغدا وبعد ربع ساعه ولا نص ساعه نشرب شاي البرسيم الأحمر
بس طبعا للحين مااااالقيته هالبرسيم الاحمر
ولا عطار عنده هالعشبة حشا بالله !!!!

المهم انا اليوم نفسيتي معتفسه ومو مشتهية اكل يمكن بسبب الدورة
لانها عافسه النفسيه
فطرت الساعه سبع بحبات فراولة
والغدا بعد حبات فراولة
والشاي انا مااشرب الا احيانا ويكون كركديه من غير سكر
لكن اليوم ماشربت
العشا جهزته من الحين
صينية من شرائح البطاطس والطماطم والبصل وصدر دجاج
التتبيله ملعقة من فول الصويا وشوية ملح وملعقة زيت نباتي ( زيت نور)
وراح اشرب كوب مع العشا والفاكهة يوسفي

والله يمضي هاليوم على خير

رياضه طبعا قطعتها من ٥ ايام تقريبا
بعد مااخلص العدة الشهريه راح ارجع للتمارين خخخخ

اتفضلي المااايك هموووسه :D
اتعبتي قلبي معاك
هلا ي الغالية هموووسه اولا بخصوص الحليب والشاي هههه هو يقصد نشرب كوب الحليب مع الغدا وبعد ربع ساعه ولا نص ساعه نشرب شاي البرسيم الأحمر بس طبعا للحين مااااالقيته هالبرسيم الاحمر ولا عطار عنده هالعشبة حشا بالله !!!! المهم انا اليوم نفسيتي معتفسه ومو مشتهية اكل يمكن بسبب الدورة لانها عافسه النفسيه فطرت الساعه سبع بحبات فراولة والغدا بعد حبات فراولة والشاي انا مااشرب الا احيانا ويكون كركديه من غير سكر لكن اليوم ماشربت العشا جهزته من الحين صينية من شرائح البطاطس والطماطم والبصل وصدر دجاج التتبيله ملعقة من فول الصويا وشوية ملح وملعقة زيت نباتي ( زيت نور) وراح اشرب كوب مع العشا والفاكهة يوسفي والله يمضي هاليوم على خير رياضه طبعا قطعتها من ٥ ايام تقريبا بعد مااخلص العدة الشهريه راح ارجع للتمارين خخخخ اتفضلي المااايك هموووسه :D
هلا ي الغالية هموووسه اولا بخصوص الحليب والشاي هههه هو يقصد نشرب كوب الحليب مع الغدا وبعد ربع...
افراح السنين: لوسمحتي اني عندي زيادة بحدود 10كيلو نوع جسمي يشبه التناسلي بس مشكلتي ان السمنة عندي بالبطن السفلي وعندي مؤخرة بارزة بس مش كبيرة وعندي افخاذ بس من الامام من الخلف اوكي وعندي الذراعين فيها سمنة وللان ماعرفت بالضبط نوع جسمي بس هو يشبة الكمثرى وكمان نوع العظم عندي ناعم مو ضخم بليز ساعديني بمعرفة نوع جسمي
أفراح السنين
أفراح السنين
بجيبلك صورة وشوفي وين الاقرب لجسمك يا قلبي معاك >>> خوش اسم والله

برررب

هذا النوع التناسلي واعتقد انك تناسلية

راقبي وضعك من الجنب و الامام
لاحظي التناسلي يكون الخصر عندهم طويل
والصدر عندهم متوسط الى صغير

وهذا النوع الدرقي وهو اللي يكون صدره مليان وفخوذه مليانه

ها عيوني عرفتي نوعك؟؟
اتعبتي قلبي معاك
بجيبلك صورة وشوفي وين الاقرب لجسمك يا قلبي معاك >>> خوش اسم والله برررب هذا النوع التناسلي واعتقد انك تناسلية راقبي وضعك من الجنب و الامام لاحظي التناسلي يكون الخصر عندهم طويل والصدر عندهم متوسط الى صغير وهذا النوع الدرقي وهو اللي يكون صدره مليان وفخوذه مليانه ها عيوني عرفتي نوعك؟؟
بجيبلك صورة وشوفي وين الاقرب لجسمك يا قلبي معاك >>> خوش اسم والله برررب هذا النوع...

تسلمي لي حبيبتي وجزاك الله الف خير وحقق الله امنياتك تعبتك معي ياقلبي اشكر ذوقك وكرم اخلاقك وايه عرفته تناسلي تسلمي ياعيوني ربي يخليك ويسلمك
وطمعانة بكرمك كمان حابه اسالك رجيم التمر واللبن ينفع للنوع التناسلي واشكرك مرة اخرى
أفراح السنين
أفراح السنين
هلا حبيبتي قلبي معاك

الصراحه مقدر افيدك حيل بخصوص التمر واللبن
بس اتوقع مايناسب
لان التمر سعراته الحرارية عااالية
وفوق هذا يحتوي على سكريات
والسكريات ماتناسبنا بكثرة
تناسبنا مرتين بالاسبوع بسسس

فالافضل تبتعدي عنه