R*R*R
R*R*R
غريبه ان الدكتوره قالت لج الدوره تجي بعد 15 يوم!
انا لما اجهضت جتني الدوره بعدها ب 40 يوم تقريبا مع العلم بان دورتي منتظمه كل 25 يوم بس اول دوره بعد الاجهاض دايما تطول
والله اعلم
اتاكدي من دكتوره ثانيه احسن
بسومة الامورة
والله ما عندي خلفية بس حبيت أدعي لك إن الله يكتب لك إللي فيه الخير
والله ما عندي خلفية بس حبيت أدعي لك إن الله يكتب لك إللي فيه الخير
مشكورة حبيبتي ، وجراج الله خير
بسومة الامورة
أم منوعي :

اذا ممكن يصير حمل على طول يعني المفروض اوقف ادوية الزكام لحد ما اتطمن .. ادري اني بتعب بس شو اسوي زاد علي الزكام البارحة بالليل

سنا الفضة :

ان شاء الله حبيبتي .. انا راح انتظر ما عليج مني خخخخخخ بس بوقف ادوية الزكام لحد ما اتطمن عشان ما اخبص الدنيا

ام دحومي :

امين ياااااااااااااااارب ومشكورة حبيبتي

ام علاية:

انا دم الاسقاط استمر معاي 10 ايام ووقف بس ما مر على اول جماع الا 15يوم بس الله يعين ان شاء الله

قلبك تلج قلبي نار :

حبيبتي لانه لما اجهضت اول مرة جتني الدورة بعد 15 يوم (اسبوعين) فقالت يمكن نفس الشي واحتمال بعد شهر ... ادعي لي بس
بنت طيبة
بنت طيبة
أم منوعي : اذا ممكن يصير حمل على طول يعني المفروض اوقف ادوية الزكام لحد ما اتطمن .. ادري اني بتعب بس شو اسوي زاد علي الزكام البارحة بالليل سنا الفضة : ان شاء الله حبيبتي .. انا راح انتظر ما عليج مني خخخخخخ بس بوقف ادوية الزكام لحد ما اتطمن عشان ما اخبص الدنيا ام دحومي : امين ياااااااااااااااارب ومشكورة حبيبتي ام علاية: انا دم الاسقاط استمر معاي 10 ايام ووقف بس ما مر على اول جماع الا 15يوم بس الله يعين ان شاء الله قلبك تلج قلبي نار : حبيبتي لانه لما اجهضت اول مرة جتني الدورة بعد 15 يوم (اسبوعين) فقالت يمكن نفس الشي واحتمال بعد شهر ... ادعي لي بس
أم منوعي : اذا ممكن يصير حمل على طول يعني المفروض اوقف ادوية الزكام لحد ما اتطمن .. ادري اني...
صحيح غاليتي قد يحصل حمل بعد الاجهاض مباشرة وقد حصل ذلك معي في حملي الاول بعد ثلاث اسابيع من الاجهاض حصل حملي بطفلي الاول .
Lady2005
Lady2005
وممكن تكون سماكه بطانه الرحم ضعيفه ادا سويتي تنظيف
نفس حالتي اللي مريت فيها اتاخرت شهرين