290841
290841
مشكوووووووووووووووووورين
والله يرزقكم ويرزقني ويرزق كل محرومه يااااااااااااااااااااااارب
290841
290841
المشكله ان بعضها من اعراض الدوره مثلا انا احس بحرقان وحموضه وزيادة في اللعاب لدرجة اني امشي والكلينكس بيدي واحس بطعم مراره صداع زيادة الافرازات المخاطيه للانف وحاسة الشم قويه واشم روائح غريبه لدرجه اني جننت زوجي كل شوي اقوله تشم ريحه؟؟؟ واحس بالام بالظهر والحوض ومغص بالبطن..وحراره وتعرق وخمول وبس نايمه ومع ذلك تنزل الدوره احس اني حاله غريبه...والشهر هذا احس بكل الاعراض بس يارب ماتنزل هالمره
المشكله ان بعضها من اعراض الدوره مثلا انا احس بحرقان وحموضه وزيادة في اللعاب لدرجة اني امشي...
ما تشوفين شر بصراحه الله يكون في عونك اذا كل شهر
حبيبتي يااارب تكون اعراضك اعراض حمل هذا الشهر
والتعرق ايام الدوره عكس اعراض الحمل
التعرق في الدوره يكون كثير من تحت الابط ولكن في الحمل مناطق ثانيه وتخف من تحت الابط
غلا11
غلا11
شكرا أختي على هذه المعلومات الرائعة

أنا ظهر عندي الخط اللي قلتي عنه (الخط الواصل بين السرّة حتى شعر العانة) مع أنه اليوم موعد دورتي وأحس بألم في ظهري وأسفل بطني من أيام أكثر من آلام الدورة
ممكن أن يكون هذا الخط علامة مبكرة للحمل؟

ادعوالي أكون حامل أنتظر هذا الحمل من زمان...
(دمعة حزن)
(دمعة حزن)
شكرا لك على الإفادة معلومات مفيدة لكل امرأة
يسلمو إيديكي عزيزتي
290841
290841
شكرا أختي على هذه المعلومات الرائعة أنا ظهر عندي الخط اللي قلتي عنه (الخط الواصل بين السرّة حتى شعر العانة) مع أنه اليوم موعد دورتي وأحس بألم في ظهري وأسفل بطني من أيام أكثر من آلام الدورة ممكن أن يكون هذا الخط علامة مبكرة للحمل؟ ادعوالي أكون حامل أنتظر هذا الحمل من زمان...
شكرا أختي على هذه المعلومات الرائعة أنا ظهر عندي الخط اللي قلتي عنه (الخط الواصل بين السرّة...
وانا بعد ظهر عندي الخط وهذا الشي اول مره يظهر عندي وفي شي مثل العنكبوت على بطني لونهم احمر عروق صغيره جدا تحت الجلد مع اني هذا الشهر ما اتوقع الحمل
الله يرزقك ويرزقني ومن تتمنى الحمل يااارب بالذريه الطيبه والثابته عاجلا غير آجل