NAAAN
NAAAN
اهديته ساعه وليومك مالبسها للاسف رغم انها ماركه وغاليه بس انا اقول تهدينه هديتك اول ماترجعون من حفلة الزواج هذا اذا تذكرتي هههههههههههههه
اهديته ساعه وليومك مالبسها للاسف رغم انها ماركه وغاليه بس انا اقول تهدينه هديتك اول ماترجعون من...
للرفع
المنسمممممممه
هاي ياعسل

تقدري تعطيه عطر - محفظة حلوة

ممكن تجيبي له بولو من بربري او تي شيرت من غاب عندهم حاجات مررره حلوة

والتغليف لاتغلفيه انتي انصحك وبعنف بـ بيبر مون اتوقع انك من الرياض ( تلاقيه ف الفيصليه - المملكة )

هاذي الفروع اللي اعرفها

للاسف لاب توبي خربان والجهاز اللي انا اشتغل عليه مافيه بلوتوث

لان عندي صور لهدايا غلفتها من عندهم .. مره يبدعو لك
NAAAN
NAAAN
انا شريت الساعه خلاص وياويله لو مايلبسها عاد انا سالته عن ذوقه بالساعات وش يحب ووش مايحب وان شاء الله تعجبه >> الله يستر لايحطمني

المنسمه

مشكوره ياقلبي انا ابي تغليف حلووووووووووو لان هديته مره ذوووووق والوانها والتنسيق مره حلو وابي شي احلى منه واذا قدرتي ترسلي الصور اكون شاكره لك

انا من القصيم بس بس عادي اغلفها بالرياض لان ماعندنا شي حلو
ماذا بعد ؟
ماذا بعد ؟
فيه ببير مون بصحارى والفيصلية والمملكة تغليفهم حلوو
فيه زهرة الربيع محل الورد سمعت انه ممكن يغلف لك هدية بورد طبيعي بس مدري اذا تصلح لك والا يذبل قبل تروحين للقصيم او روحي لهم واقتبسي الفكرة وسويها عندكم ههههه

ترى فيه محلات عادية مرره لكن اللي يشتغلون مبدعين مررره وسعرهم رخييص بس المهم الفكرة توصلهم صح

والله يوفق الجميع ،
Rania91
Rania91
انا افضل الهدايا اللى تكون على حسب شخصية الرجل نفسه يعني اكيد مره قالك واو احب هالشي
نفسي اجرب هالشي
الموبايل والساعه والعطر حلو بس تقليدي
يعني مره تجيبي له اشتراك لمده شهر في نادي مثلا اذا كان رياضي
انا زوجي يحب البدييكر والمساج
يحب القولف
يحب السفر على درجه اولى

اشياء حلوه
مع اني انا مع الرأي انهم ما يستاهلو ا ابدا ولا يقدروا ابدا ايش ما ابدعتي وايش ما تغيرتي ان شالله خطيبك يكون غيييييييييير

بالتوفيق وعقبال الفرحه الكبيره