رجيم الساندوتش……!!?

علاج السمنة والنحافة

مررحبا بنات

كيفكم

ابي اسالكم مين جربت رجيم الساندوتش ونفع معاها?

تنصصحوني اسويه والالا?

انتظظر ردووودكم:llove:
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فُجَوُوُرهِ?‏‏
هذا هو الرجيم↓↓↓↓↓↓

الفطور :
 ( 1)ساندوتش ( صامولي بر او نخاله )محشي بجبنه قليلة الدسم مثلث او شريحه وحده+ شاي سكر قالب مربع واحد او سكر رجيم على انى ما افضله او ملعقة شاي سكر ممكن اضافة حليب قليل الدسم حسب الرغبه او كاس حليب خالي الدسم اذا تحبي اضافة نسكافيه لك الاختيار
الغداء :
(1) ساندوتش ( صامولي بر ) محشي باي حشوه بشرط قليلة الدهن مثلا :دجاج بخضار او لحاله او ببصل وطماطم مع ملعقة صغيره زيت زيتون او لحم وبعد مطبوخ على كيفك او همبرغر مشوي اوكباب او تونه او لبنه .
*ممكن طبخها حسب ذوق كل وحده ويمكن اضافة الخضار ماعدا البطاطس+ كاس عصير طازج او الربيع من غير سكراو تروبيكيانا + صحن سلطه

العشاء :
لبن زبادى وفاكهه وحده ممكن استبدال الفاكهه بتمرتين فقط قبل النوم بساعتين
لو يوم حسيتى بجوع ممكن تخلى العشاء مثل الفطور بس يوم ويوم. 

انتظررررركم حابه ابدا فيه بكرررره:luvkiss:
ياسمين1000
ياسمين1000
صراحه عجبني الرجيم من جربته يابنات 
**جولالانا**
**جولالانا**
طلع اسمه رجيم الساندوتش اجل

انا كنت اسويه بس كان من راسي بطلت الرز والمعكرونه والمقليات ..واسوي ساندوتش خيف فطور والغداء ساندوتش بصدور الدجاج او التونه طبعا تكوني مجهزه سلطه اللي تحبيها وتحشي فيها ساتدوتشات حشي هههه راح تشبعي مره
وخلاص العشاء زبادي لوحده ونامي بدري حتى لاتخبصي
اممم ممكن تاكلي ساندوتش اثنين مع الوقت تتعودي على قل الكميه وتشبهك ساندوتش واحد
بس نزول الوزن معقول يعني بالاسبوع كيلو او كيلو نص وطبعا صعب رجوعه لان قبل حرمت حالي من كل الكربوهيدرات ونحف لكن من وقفت اكل بفجع الخبز وكانه ادمان بس هالمره الحمدالله شبع ومكتفيه جدا
وفي شي ثاني ممكن تستفيدون منه لما تعملي سلطه حطي فيها خل ابيض او تفاح هالشي راح يسد الشهيه ويقلل رغبتك باكل الكربوهيدرات
فُجَوُوُرهِ?‏‏
طلع اسمه رجيم الساندوتش اجل انا كنت اسويه بس كان من راسي بطلت الرز والمعكرونه والمقليات ..واسوي ساندوتش خيف فطور والغداء ساندوتش بصدور الدجاج او التونه طبعا تكوني مجهزه سلطه اللي تحبيها وتحشي فيها ساتدوتشات حشي هههه راح تشبعي مره وخلاص العشاء زبادي لوحده ونامي بدري حتى لاتخبصي اممم ممكن تاكلي ساندوتش اثنين مع الوقت تتعودي على قل الكميه وتشبهك ساندوتش واحد بس نزول الوزن معقول يعني بالاسبوع كيلو او كيلو نص وطبعا صعب رجوعه لان قبل حرمت حالي من كل الكربوهيدرات ونحف لكن من وقفت اكل بفجع الخبز وكانه ادمان بس هالمره الحمدالله شبع ومكتفيه جدا وفي شي ثاني ممكن تستفيدون منه لما تعملي سلطه حطي فيها خل ابيض او تفاح هالشي راح يسد الشهيه ويقلل رغبتك باكل الكربوهيدرات
طلع اسمه رجيم الساندوتش اجل انا كنت اسويه بس كان من راسي بطلت الرز والمعكرونه والمقليات ..واسوي...
يعطيكك العافيهه ع ذكر تجررربتكك

والنزول كيلو او كيلو ونص جدا حلو خصوصا ان الرجيم ممتع ومشبع بعد :icon31:

ششكلي ببدا فيه بكرره واجربه اسسبوع اذا نفع معاي اسستمريت عليه

مين حابه تششاركني:icon18:
متفائله2011
متفائله2011
اب