حموdah
حموdah
طيب كيف متى نوزن
انا حاليا كل يوم اوزن
تبون كل يوم والا لين نخلص اسبوع

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
اغصان الورود
اغصان الورود
هلا بالاخوات العزيزات 

حموdah الله يوفقنا جميعا 

Atrends بداية جيدة وانا كذلك بدأت من أمس في الساعة 7 أكلت حبتين خيار وبدأت الصيام ولكن علي الساعة 11شعرت بجموع شديد ف أكلتت قطعة كيك اليوم أن شاء الله لن اكل شيئ

أم وائل أهلا بك اختي 

أخواتي نسيت اقول لكن ان موعد الوزن بيكون يوم الثلاثاء ان شاء الله 
وكمان نقطة أخرى ماتخلين ريجيمكن قاسي عشان ما يأثر عليكن فريجيم الصيام العكسي لايوجد به تجويع ولكن قفل الفم بدري وبدء الصيام لليوم الثاني 

بالتوفيق للجميع 
اغصان الورود
اغصان الورود
هلا بالاخوات العزيزات  حموdah الله يوفقنا جميعا  Atrends بداية جيدة وانا كذلك بدأت من أمس في الساعة 7 أكلت حبتين خيار وبدأت الصيام ولكن علي الساعة 11شعرت بجموع شديد ف أكلتت قطعة كيك اليوم أن شاء الله لن اكل شيئ أم وائل أهلا بك اختي  أخواتي نسيت اقول لكن ان موعد الوزن بيكون يوم الثلاثاء ان شاء الله  وكمان نقطة أخرى ماتخلين ريجيمكن قاسي عشان ما يأثر عليكن فريجيم الصيام العكسي لايوجد به تجويع ولكن قفل الفم بدري وبدء الصيام لليوم الثاني  بالتوفيق للجميع 
هلا بالاخوات العزيزات  حموdah الله يوفقنا جميعا  Atrends بداية جيدة وانا كذلك بدأت من أمس...
حموdah علي راحتكن ^_^
ممكن كل يوم ممكن بعد أسبوع عني ما أصبر وكل يوم اوزن 
أن أردتين كل يوم مافي مشكله علي الأقل ما نحس أن الاسبوع ضاع من غير فائده ونكون متابعات الوزن اول بأول
حموdah
حموdah
حلو ربي يسعدك
وان شاء الله
نوصل لرضى من اوزانا
انا كان متبعه رجيم النقاط
ومانزل وزني
وكان ٨١ وعليه كم جرام بس جربت الصيام العكسي لي ٣ ايام ووصلت ٨٠
ان شاء الله اودعها للابد

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
اغصان الورود
اغصان الورود
ماشاء الله اختي حموdah بداية رائعة ماشاء الله 
ايوه كذا عشان نتشجع وان شاء الله كم يوم وتودعي الثمانينات علي خير وبصحة وعافيه وجميع الأخوات كذلك يوصلين للوزن المطلوب