سحرالشرق!
سحرالشرق!
بنات  أنا  طلع لي المجموع العام للنقاط /84.77

وطلع مكتوب هذا الكلام  اللي تحت مدري وش يعني أفيدوني الله يعافيكم :

وفقاً لما نص عليه الإعلان من ضوابط وشروط وترتيب افضلية الدرجة العلمية لكل مادة في كافة المراحل التعليمية. لم تتم دعوة متقدمات للمطابقة من نفس الدرجة العلمية والتخصص الحاصلة عليها.
انجل الغامدي
انجل الغامدي
الله يوفق ويسعد ويرضي على من ترد على باالصحيح
انا لما دخلت على جداره بيني وبين اقل نقاط ثلاثه نقاط بس المشكله انهم كاتبين نوع الطلب تعليمي
وانا كنت حاطه الجميع بس اعتقد اني اول ما قدمت حطيت تعليمي وبعد فتره مادري كم حطيت الجميع
يعني ايه يا بنات راحت على الاداري تكفون طمنوني
سحرالشرق!
سحرالشرق!
يوه ياانجل وانا نفسك اول ماقدمت كنت حاطه تعليمي بس بعدين عدلت وعطيت الاثنين وكنت مختاره اول جامعيه وبعدهاعدلت بنفس تعديلي الاخير واخترت دبلوم. بعد الثانوي والمشكله باخر شي طالع لي بالازرق جامعيه وطلبي بس تعليمي وش السالفه :(
الشـ عطري ـووق
الله يوفق ويسعد ويرضي على من ترد على باالصحيح انا لما دخلت على جداره بيني وبين اقل نقاط ثلاثه نقاط بس المشكله انهم كاتبين نوع الطلب تعليمي وانا كنت حاطه الجميع بس اعتقد اني اول ما قدمت حطيت تعليمي وبعد فتره مادري كم حطيت الجميع يعني ايه يا بنات راحت على الاداري تكفون طمنوني
الله يوفق ويسعد ويرضي على من ترد على باالصحيح انا لما دخلت على جداره بيني وبين اقل نقاط ثلاثه...
انا مثلك عدلت في البيانات بس هم اخذوا ع اخر تسجيل اللي انتهى شهر ثلاثه يعني اي تعديل بعدها مو محسوب لانهم سحبوا البيانات الاولى
سحر الشرق نفس الكلام لك فديتك
بنوته فرفوشيه
سحر يعني ماترشحت ولا وحده من نفس تخصصك هذا اللي فهمته