more sweet
more sweet
انا هاليومين متابعه اخبار منتدي الحمل المهم حلمت انه الدورة تنزلي وانا امسح بالناديل واحد ورا واحد ثم حلمت ان اخو زوجي جا عندي البيت ويسولف معي قال شكلك حامل قلت ليش قال لانك تتكلمين بخجل ثم نام عندي في الصالةومشكووووووووووووووووووووووورة:26:
روح الــمـــســـاء
الله لايحرمك الاجر يارب

ياليت تفسري لي حلمي علماا اني فسرته مرتين وكل مره غير عن التفسير الثاني
الحلم كان في الشهر الثاني من حملي

حلمت كأني في متجر وكنت واقفه عند البائع مادري وش ابي بالظبط المهم انه اعطاني حلقين فوشي على شكل مثلث

انا في البدايه ماعجبني لان شكلهم قديم وكنت حاطتهم في يدي واناظر فيه وعددهم 2 يعني حلقيييين

ناظرت اختي فيني وقلت لمين هذولا قلت لي

وقالت ليش قديمات كأنهم حقات اطفال ؟؟

رديت عليها وقلت عارفه بس انا ابيهم

وكنت اناظر فيهم في يدي كأنهم اعجبوني

بياناتي //الحاله الدينيه ملتزمه

لدي 3 بنات
حامل حالياا
بوبا القطه
بوبا القطه
صباح الخير حلمت اني في اذني الايسراء اربع اوثلاث حلقان ومسكتهم في يدي ورجعتهم وبعدين نظرة الى رقبتي وكانت لبسه سلسال مدليتها على شكل دب ونص دائره الدب جلس عليها مره حلمت ان عمتي ولده جاء من سفر وجاب لي زوجي هديه وكانت 3 درعات 3مقاسات كبيره ووسط وصغيره وانا انظر ا وقالت بنت عمتي لا موهذي الهديه وجابت فانيلة رياضه وتيشرت حق فريق برشلون على مااذكرلونه احمر واسود وقامت عمتي التانيه تقول لا موذي الهديه واعطتني شفرات حلاقه لونه ازرق وزوجي طول الحلم ساكت ماقال ولاكلمه انا حلمت الحلمين وانا حامل في بنتي 3وما فسرته بس ودي تفسريلي وانا قبل مااحمل في بناتي سقطة مره اذا في بشره في حمل بولد بعد البنات قوليلي انا الحمدى الله متدينه واخاف الله عندي 3بنات وانتظرا بنتي تنفطم من الرضعه و***** الله احمل بعد 4شهور وعمتي احبهم وهم بعد
صباح الخير حلمت اني في اذني الايسراء اربع اوثلاث حلقان ومسكتهم في يدي ورجعتهم وبعدين نظرة الى...
قولى يارب والله ما يخيب ظنك رب العالمين كرررررريم ما اعظمه :)
بوبا القطه
بوبا القطه
حلمت في امي الله يرحمها وكان لها فتره قريبه متوفيه وكنت انا وياها على سفره ناكل كبسه ولحم ومعنا ناس من قرايبنا وكنت انا واختي جالسين قبال امي وهي تاكل وقامت اختي من على السفره وحطت لها اكل لحالها بصحن وطلعت تاكل لحالها كانها ماتبي الناس الثانين اللي قاعدين معنا وانا ماقمت جت امي رمت لي قطعة دجاج صغيره في المكان اللي اكل منه اختي وانا بالواقع كلنا حوامل واختي جابت ولد وتوفى بعد يومين من ولادته الله يعوضها وانا حامل الحين .. حالتي الدينيه وسط عندي بنتين ياليت تفسرين لي حلمي باقرب وقت واكون ممنونه لك عزيزتي
حلمت في امي الله يرحمها وكان لها فتره قريبه متوفيه وكنت انا وياها على سفره ناكل كبسه ولحم ومعنا...
حبيبتى اعرضيه على ام باسل وتفائلوا خيرا تجدونه والله يعوض اختك يارب والله يصبرها يارب ياكريم :26:
بجوار الحبيب محمدا
حبيبتي بوبا

انا حلمت احلام كثيره لكن بقلك الي ببدايه حملي

حلمت ثعبان يجري وراي من مكان لمكان وانا اخاف منه واروح عنه ويجيني

يلاحقني من مكان لمكان بعدين تخبيت وراء اخوي قالتله شوف الثعبان
قال هذا لالا تخافي وضربه وقالي شوف خلاص عاد انا ماشفته زين
بعدها بيومين او يوم

حلمت اشوف عضو ذكري كبير<<كانه زوجي

وحلمت برضو بنفس الايام تقريبا
اني اشوف السواق اللي يوصلني فالحقيقه واني انظر فيه اعتقد بشهوه

وحللمت اني اجمع نقود معدنيه من الارض

وبعدها الان حلمت

بخوي يتعشا عندنا

واني رحت الحمام وانتي بكرامه ومسحت بالمنديل مكان الرحم لقيت قطعه دم احمر
ومسحت مكان البراز اكرمكم الله ولقيت وسخ<<يمكن لاني موسوسه من هذي الناحيه فالحقيقه

ان كان خير فسريه