هندالقصيم
هندالقصيم
مشكوره اختى على هالمعلومات .. طيب البهارات اذا اخذتها اشلون احطها مع الاغراض ماراح تصبغ ريحه البهار مع الملابس .. او اخذ لها شنطه بروحها .. لانى رحلتى متنقله بين اسطنبول و بورصا وانطاليا .. وكل يومين فى فندق .. مررره انبسطت اختى هند من مشاركتك .. افديتنا كثير .. مشكوره انتى وكل الخوات اللى علقوا وردوا .. فى انتظارك .. ورحله موفقه ..
مشكوره اختى على هالمعلومات .. طيب البهارات اذا اخذتها اشلون احطها مع الاغراض ماراح تصبغ ريحه...
معليش اختي توي أشوف سؤالك لأني من رجعت قبل امس

وانا مشغوله في تنظيف البيت الله يكون بالعون

الافضل ماتشترين الا قبل السفر بيوم او يومين

عشان مايشغلك الأغراض في التنقل

أنا رجعت لسوق البهارات واحمد سلطان قبل

رجوعي بيومين عشان ماابتلش فيهن اثناء التنقل

يعني شفت الي عندهم ورجعت لهم ..

شوفي يالغلا اذا انتي ناويه تشترين أغراض خوذيلك شنطه

زياده أنا اضطريت اشتري شنطه زياده بالنسبة للبهارات لاتفوتك

صاحب المحل حط كل نوع بكيس وشمع الكيس وحط لي الحلى

والبهارات كرتون حتى الحلى غلف كل كرتون لحاله

انتي اطلبي منه يغلف اذا ماغلف أغراضك لأنهم في الأغلب

يعرفون من انفسهم عشان الأغراض مات ما تخرب عليك من

الشحن أنا حتى كاسات الشاهي يحطو عليها اوراق ويسكروها

في لاصق ..

اتمنى اكون أفدتك .
همومى كثيره
همومى كثيره
معليش اختي توي أشوف سؤالك لأني من رجعت قبل امس وانا مشغوله في تنظيف البيت الله يكون بالعون الافضل ماتشترين الا قبل السفر بيوم او يومين عشان مايشغلك الأغراض في التنقل أنا رجعت لسوق البهارات واحمد سلطان قبل رجوعي بيومين عشان ماابتلش فيهن اثناء التنقل يعني شفت الي عندهم ورجعت لهم .. شوفي يالغلا اذا انتي ناويه تشترين أغراض خوذيلك شنطه زياده أنا اضطريت اشتري شنطه زياده بالنسبة للبهارات لاتفوتك صاحب المحل حط كل نوع بكيس وشمع الكيس وحط لي الحلى والبهارات كرتون حتى الحلى غلف كل كرتون لحاله انتي اطلبي منه يغلف اذا ماغلف أغراضك لأنهم في الأغلب يعرفون من انفسهم عشان الأغراض مات ما تخرب عليك من الشحن أنا حتى كاسات الشاهي يحطو عليها اوراق ويسكروها في لاصق .. اتمنى اكون أفدتك .
معليش اختي توي أشوف سؤالك لأني من رجعت قبل امس وانا مشغوله في تنظيف البيت الله يكون...
مشكوره اختى على تواصلك والله يعطيكى العافيه ماتقصرين

ممكن اختى اعرف سوق البهارات واحمد سلطان فى اى منطقه .. انا بسكن فى منطقه السلطان احمد ..
شروق وبس
شروق وبس
مشكوره اختى على تواصلك والله يعطيكى العافيه ماتقصرين ممكن اختى اعرف سوق البهارات واحمد سلطان فى اى منطقه .. انا بسكن فى منطقه السلطان احمد ..
مشكوره اختى على تواصلك والله يعطيكى العافيه ماتقصرين ممكن اختى اعرف سوق البهارات واحمد سلطان...
لكم وافر الشكر والتحيه والحمد لله اخت هند القصيم علي سلامه الوصول
شروق وبس
شروق وبس
لااله الا الله محمد رسول الله
مصاصه غندور
مصاصه غندور
يابنات وربي موضوع في وقته بس ابسال عن النقاب والعباه وش وضعكم هناك وبعد ابي اسال عن اسعار التذاكر وعلى اي خطوط رحتم وشنو الفنادق الي فيها امان وحمايه وكم الاسعار وفديييييتكم لاني بروح لها بعد كم اسبوع وابحجز من الحين