ودي افطم ولدي عمره ثمانيه شهور ساعدوني تكفون

الأمومة والطفل

السلام عليكم

اخباركم بنات ...

السالفه اني مفكرة جديا اني افطم ولدي واعطيه الرضاعه الصناعيه افضل لصحته ونموه بإذن الله لانه نحيف وضعيف ... سؤالي انا اللي اعرفه عن الرضاعه الطبيعيه انها تقوي العلاقه بين الام والطفل ويأثر ذلك على الطفل مستقبلا من ناحية البر بالام بإذن الله ... انا الآن ماشاءالله رضعته 8 شهور هل هذي المدة كافيه بحيث انه خلاص قوت العلاقه بيني وبينه ام الافضل اني اكمل سنه او سنتين افضل ؟!.. وسؤالي الثاني .. عشان افطمه اللي اعرفه ان الامهات يحطون شي على الحلمة مثلا صبرة او مرة او قهوة على الحلمة عشان يكرهها الطفل ... وش رايكم وش الافضل اني اضع عشان يكرهها الطفل ... ؟! ابغى تساعدوني الله يعافيكم
8
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ليان وريان
ام ليان وريان
لسى بدري صغيرر مرره
على فكره ترى الجسم وراثه يعني اذا بنيته صغيره حتى الصناعي مابيغير فيه شي
والرضاعه فيها فايده لك انتي بعد ومناعه للطفل
بس دخلي الصناعي مع الذبيعي
اخاف تفطميه من الطبيعي ويرفض الصناعي ايش بتسوي وقتها
الله يحفظه لك ويرزقك بره
أم حمد حبيب قلبي
ودي افطمه بعد لاني برجع اداوم في شوال في 8 شوال ان شاءالله... وبالنسبه لتقبله الرضعه الصناعيه انا حاليا مدخله عليه رضاعة صناعيه والحمدلله اغصبه عليها ويرضع بعد جهد لاني اغصبه بالبدايه يرفض بس احاول فيه ربع ساعه من البكاء وأصر عليه انه يرضع كل شةي اغير المكان واغير جو عليه مرة ادخل الصاله مرة اطلع برا شوي مرة ادخل المجلس وانا شايلته الين يلهى عن الطبيعي ويرضع الصناعي كل يوم على هالحاله اصر عليه آخر شي الحمدلله يرضع صناعي بس انا ودي افطمه عشان يحب الصتاعي ويتعلق فيه بإذن الله
ام ليان وريان
ام ليان وريان
الله يعينك الفطام يبغاله قوة قلب وصبر
لانك راح تضعفي اذا صار يبكي ويمكن من التعب تستسلمي
المهم لازم تتدرجي في الفطام عشان نفسية الطفل وعشان صدرك مايتورم
طبعاً كل اسبوع زودي رضعه صناعي وقللي الطبيعي الين ينفطم نهائي
وفي اليل عشيه وجبه ثقيله شوي مثل الرز المصري عشان مايحس بالجوع فتره طويله
والله يكون بعونك
طبعاً غلط تفطميه نهائي لاااازم تتدرجي في الفطام ولسى معك ثلاثه شهور عن دوامك يمديك باذن الله
أم حمد حبيب قلبي
الله يعينك الفطام يبغاله قوة قلب وصبر لانك راح تضعفي اذا صار يبكي ويمكن من التعب تستسلمي المهم لازم تتدرجي في الفطام عشان نفسية الطفل وعشان صدرك مايتورم طبعاً كل اسبوع زودي رضعه صناعي وقللي الطبيعي الين ينفطم نهائي وفي اليل عشيه وجبه ثقيله شوي مثل الرز المصري عشان مايحس بالجوع فتره طويله والله يكون بعونك طبعاً غلط تفطميه نهائي لاااازم تتدرجي في الفطام ولسى معك ثلاثه شهور عن دوامك يمديك باذن الله
الله يعينك الفطام يبغاله قوة قلب وصبر لانك راح تضعفي اذا صار يبكي ويمكن من التعب تستسلمي المهم...
الله يعين
ويسهل فطامه على خير يا رب
طيب سؤالي وش احط على الحلمة عشان يكرهها اشوف ناس يحطون صبرة او قهوة او مرة وش الافضل اني احط
مولوده بدبي
مولوده بدبي
الله يعين ويسهل فطامه على خير يا رب طيب سؤالي وش احط على الحلمة عشان يكرهها اشوف ناس يحطون صبرة او قهوة او مرة وش الافضل اني احط
الله يعين ويسهل فطامه على خير يا رب طيب سؤالي وش احط على الحلمة عشان يكرهها اشوف ناس يحطون...
انا اشوف قبل تفطمينه اش رايك تجيبي رضاعه وتسوين له حليب وعطيه وهو نايم او اذا صار مره جيعان وإن شاء الله يتقبله يقولون سيميلاك اقرب شي لخليب الام والله اعلم وشوي شوي يتعود إن شاء الله وطبعا قللي من الرضاعه الطبيعه الى ان يتعود تمام ع الصناعي وبالتوفيق ((