اللي عرفت تربي اطفالها صح تدخل

الأمومة والطفل

السلام عليكم

انا عندي ولد عمره سنتين من كثر مايجلس مع جده وجدته تمررد لانهم مايقولوا له شي ماعاد يخاف من احد ولا يحسب لاحد حساب وصاير قليل ادب وملقوف والله يابنات انو احيانا يضربني بالعقال او يرمي علي الجزمه الله يكرمكم ويمسك الاكل ويرميه بكل مكان ماعاد يخاف مني ولا من ابوه بس انا صايره ماعاد اتحمل حركاته والله اني صايره اضرربه ضررب لين يبكي واروح عنه واقعد ابكي انا لاني ما اتحمل اضربه بس هو زودها وماعليه من احد يسوي حركات وصخه ويقل ادبه علي كل هالشي من اهل زوجي الله يسامحهم يعلمونه

امااانه ابي حل ابي اربيه من جديد ابي اعلمه واخليه عاقل والله تعبت معاه
لاتقولون لي لايروح لهم كثير لانه لااازم كل يوم وهو عندهم
والله يابنات حتى الشاي والقهوه والبيبسي يشربهم يعطونه ويشرب وهم اطفالهم مايرضون يعطونهم هالاشياء

ابي حل ضروري والله تعبت معاه :(
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم حمد حبيب قلبي
تناقشي مع زوجك في هالمشكله حاولي انه يناقش اهله فيها خاصه البيبسي يضر صحته حتى من ناحية الادب ناقشيه في هالموضوع انه لازم يتساعد معك ويناقش اهله في موضوع انهم يهاوشونه لما يسوي شي غلط وادعي ربي يحل هالمشكله على خير وتنحل بإذن الله ادعي دعوة المضطر ان ربي يسهل عليكم تربيته قولي : ( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء )
اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا اللهم سهل علينا تربية ولدي واهدي يا رب خالي وخالتي بأن يربوا ابني يا رب يا كريم أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ... ألحي بالدعاء وربي يسهلها من عنده بإذن الله ...
واللي سمعته انه غلط ضرب الطفل بهالعمر وانو الافضل استخدام العقاب في التربيه بأن تضعين له كرسي العقاب على جنب ويجلس فيه لمايسوي شي غلط او تحرمينه من شي يحبه وزي كذا عموما انا مابعد بديت اربي ولدي ماعندي خلفيه صراحه بس حبيت اساعدك باللي اعؤفه الله يسهل تربيتهم ويجعلهم بارين بنا يا رب ....
فتاه الإسلام
فتاه الإسلام
طريقتك غلط ليه تضربيه

علميه ان الشي هذا خطا من غير ضرب

خاصميه سوي انك زعلانه منه إذا ضربك او قلب أدبه
فتاه الإسلام
فتاه الإسلام
أقري كتب عن تربيه الأطفال والتعامل معهم
ولدي سر سعادتي
ولدي سر سعادتي
تناقشي مع زوجك في هالمشكله حاولي انه يناقش اهله فيها خاصه البيبسي يضر صحته حتى من ناحية الادب ناقشيه في هالموضوع انه لازم يتساعد معك ويناقش اهله في موضوع انهم يهاوشونه لما يسوي شي غلط وادعي ربي يحل هالمشكله على خير وتنحل بإذن الله ادعي دعوة المضطر ان ربي يسهل عليكم تربيته قولي : ( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ) اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا اللهم سهل علينا تربية ولدي واهدي يا رب خالي وخالتي بأن يربوا ابني يا رب يا كريم أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ... ألحي بالدعاء وربي يسهلها من عنده بإذن الله ... واللي سمعته انه غلط ضرب الطفل بهالعمر وانو الافضل استخدام العقاب في التربيه بأن تضعين له كرسي العقاب على جنب ويجلس فيه لمايسوي شي غلط او تحرمينه من شي يحبه وزي كذا عموما انا مابعد بديت اربي ولدي ماعندي خلفيه صراحه بس حبيت اساعدك باللي اعؤفه الله يسهل تربيتهم ويجعلهم بارين بنا يا رب ....
تناقشي مع زوجك في هالمشكله حاولي انه يناقش اهله فيها خاصه البيبسي يضر صحته حتى من ناحية الادب...
الله يجزاك خير ياقلبي انا اعرف ان الضرب ماينفع بس ماقدرت عليه الا كذا واذا حرمته من شي يحبه اغلب الاحيان ينفع معه بس احيانا ماينفع
مشكوره على مرورك :)
ولدي سر سعادتي
ولدي سر سعادتي
طريقتك غلط ليه تضربيه علميه ان الشي هذا خطا من غير ضرب خاصميه سوي انك زعلانه منه إذا ضربك او قلب أدبه
طريقتك غلط ليه تضربيه علميه ان الشي هذا خطا من غير ضرب خاصميه سوي انك زعلانه منه إذا ضربك او...
ادري انه غلط والله بس ماينفع معاه الا كذا
لاسويت نفسي زعلانه ماعليه مني انا تقريبا جربت كل شي بس الشكوى لله
مشكووره على مرورك :)