RAGHAD.4
RAGHAD.4
ومثبت المكياج ماعمري جربت اي نوع :(ورسم العين انا احب الجل مع الفرشه المشطوفه ولو تحطين لصقه او كرت علشان يسهل الرسم ياليت فهمتي قصدي
Aseelo
Aseelo
الله يسعدك ماقصرتي والله بس ايش هو البيس؟ فيه فرق بينه وبين البرايمر ؟ ولانفسه ؟ اذا فيه فرق قولي لي وش الأحسن ؟ عندك فكره عن أحسن نوع للأي لاينر ؟
الله يسعدك ماقصرتي والله بس ايش هو البيس؟ فيه فرق بينه وبين البرايمر ؟ ولانفسه ؟ اذا فيه فرق...
أكيد البرايمر والبيس يختلفون
بس كلهم مهمين

البرايمر ينحط قبل الاي شدو على الجفن حتى يوضح الاي شدو ويثبته
وفي انواع منه في منه يجي كانه كريم اساس وفي منه يجي يلمع يخلي الاي شدو فيه لمعه واحسن الانواع واغلها شوي حبتين حقات اربن ديكاي
شوفيهم
http://www.vb.*****.com/images-cache/0/9/0/1/0/c/1/09010c1825169a7e58fe71c548ae966c.jpg
أما البيس ينحط قبل المكياج على الوجه ب5دقايق هو كانه كريم يثبت المكياج ويعمل واقي للبشرة أحسن شيء استخدمته حق فور ايفر
وهذي صورته ثاني واحدمن تحت على اليمين

في شيء أسهل من البرايم اللي هو القطرة يثبت البرايمر اللي هو القطرة ....طريقتها تحطين قطره على الصحن او على أي مكان
ثم تمسحين الفرشة فيها وثم تحطين بنفس الفرشة أي شدو راح يثبت الاي شدو <<<وهذي طريقتي المفضلة ,,,,,القطرة اللي استخدمها من elf
وهذي صورتها

وأحسن أي لاينر

إذا مبتدأة في حق سيفورا سهل الاستخدام لانه صاير كانه قلم وينشف بسرعة

واذا عادي عندك افضل نوعية ممكن تبقى عندك واحبه جدا بس لازمتكوني متمرسة لانه سائل
اللي هوكحل محمود سعيد ويبيله شوي وقت بس خيالي وسواده :heart::heart::heart:
Aseelo
Aseelo
Aseelo Aseelo :
أكيد البرايمر والبيس يختلفون بس كلهم مهمين البرايمر ينحط قبل الاي شدو على الجفن حتى يوضح الاي شدو ويثبته وفي انواع منه في منه يجي كانه كريم اساس وفي منه يجي يلمع يخلي الاي شدو فيه لمعه واحسن الانواع واغلها شوي حبتين حقات اربن ديكاي شوفيهم أما البيس ينحط قبل المكياج على الوجه ب5دقايق هو كانه كريم يثبت المكياج ويعمل واقي للبشرة أحسن شيء استخدمته حق فور ايفر وهذي صورته ثاني واحدمن تحت على اليمين في شيء أسهل من البرايم اللي هو القطرة يثبت البرايمر اللي هو القطرة ....طريقتها تحطين قطره على الصحن او على أي مكان ثم تمسحين الفرشة فيها وثم تحطين بنفس الفرشة أي شدو راح يثبت الاي شدو &lt;&lt;&lt;وهذي طريقتي المفضلة ,,,,,القطرة اللي استخدمها من elf وهذي صورتها وأحسن أي لاينر إذا مبتدأة في حق سيفورا سهل الاستخدام لانه صاير كانه قلم وينشف بسرعة واذا عادي عندك افضل نوعية ممكن تبقى عندك واحبه جدا بس لازمتكوني متمرسة لانه سائل اللي هوكحل محمود سعيد ويبيله شوي وقت بس خيالي وسواده :heart::heart::heart:
أكيد البرايمر والبيس يختلفون بس كلهم مهمين البرايمر ينحط قبل الاي شدو على الجفن حتى يوضح...
شوفي حبيبتي بالرد اللي فوق كتبت لك ان البيس والبرايمر يختلفون بس انا ايش كنت اعني؟؟
البرايمر هو مثبت
هم يختلفون من ناحية وين تحطينهم

البيس هو برايمر للوجه

والبرايمر للعين

بس انا قلت لك مختلفين لانك لو حابة تشترين ممكن البياعة تعطيك تبع الاي شدو ا لو قلتي برايمر وانتي قصدك بيس مثلا

هم يختلفون بالمكان وين تحطينهم على الجفن ولا على الوجه

بس كلهم تقدرين تقولين برايمر

<<<بتقولين محششة صح
اذا مافهمتي علي احكي لي
R O O V A N
R O O V A N
افضل الكريمي لان بشرتي جافه الكريمي يعطي بشرتي كانها طبيعيه

اما الباودر يخليها شهبه وجااافه
تماضر55
تماضر55
افضل الكريمي لان بشرتي جافه الكريمي يعطي بشرتي كانها طبيعيه اما الباودر يخليها شهبه وجااافه
افضل الكريمي لان بشرتي جافه الكريمي يعطي بشرتي كانها طبيعيه اما الباودر يخليها شهبه وجااافه
لا الة لا انت سبحانك انى كنت من الظالمين