شهزل
شهزل
te_amo te_amo :
عزيزتي شهزل في عوارض عم تحسي فيا؟؟؟ نشفان ريق ضربات قلب سريعة قلق ارق سد شهية اكتئاب ضيق تنفس؟؟؟ انا عم بسالك هالاسئلة لانو انا مجربتو قبل هلق ونزلت عليه شي 2 ككيلو بحوالي 5 ايام بس وقفتو عملي عوارض ورجعت وقفتو جبت دوا جديد اسمو الترا سليم و انو عاساس ما بيقطع الشهية وما بيعمول عوارض وللامانة اخدتو 10 ايام بس و نزلت شي 4 كيلو بس اليوم العاشر صار معي ضيقة نفس مش طبيعية حس حالي ما قادرة اتنفس فكرت منو وقفتو بالنسبة للدوا يلي عم تاخدي كملي عليه لو ما عم تحسي بعوارض بس لازم تكتري شرب مي و سوائل ولازم تساعدي حالك شوي بتخفيف الاكل و تعملي شوي رياضة يعني لو 10 دقايق باليوم بس كتير منيح بيكون لانو الجسم هلق ما عم يحرق عندك لانو تعود على كمية الاكل و نوع صرف الطاقة فلازم تساعدي والنوم مشكلتو مشكلة لانو نظام النوم بيزيد الوزن و حسب ما قريت بكذا موقع اجنبي و من تجربة شخية انو نظام نومنا هو يلي عم ينصحنا يعني نومتك الصبح و فيقتك العصر هي مساهم كتير كبير بزيادة وثبات الوزن حاولي تعدلي شوي من نظام النوم انا كنت متلك بنام شي الساعة 3 و بفيق 1 و 2 الضهر و زيد وزن و ما اعرف ليه لحد ما عرفت انو من النوم الغلط و هلق عم حاول ظبط الوقت وعم بعمول دايت قاسي باذن الله بس خلصو حاكتب تجربتي الله ينحفك بصحة و عافية و ينولك يلي ببالك
عزيزتي شهزل في عوارض عم تحسي فيا؟؟؟ نشفان ريق ضربات قلب سريعة قلق ارق سد شهية اكتئاب ضيق...
اهلين لالا ما احس بالعوارض هذي ابد الحمد لله بس احس بعطش فقط وعادي يعني ماحس مسوي مشكله

وانا بستمر لمده ماتخلص العلب وبسوي تخفيف وريجيم السعرات علشان يجيب مفعووول

مشكوووره حبيبتي وان شاء الله بكتب كل جديد يصير معاي على طول
أم رنوون
أم رنوون
شوفي حبيبتي انا هقولك تجربتي

يعني انتي وزنك كبير والمفروض تنقصي ع الاقل 5 كيلو بالاسبوع

انا عندي خالتي كان عندها ضغط وسكر وكان وزنها 115

وراحت لاخصائي تغذية وطلب منها ترمي حبوب الضغط والسكر وتتبع النظام الغذائي اللي معطيه لها

وعطاها حبوب سد الشهيه وماشاء الله تبارك الله نقصت معه 45 كيلو

واانا جبت حبوب سد الشهيه اللي اعطاها لها لانو وزني ليه سنه ثابت وجربتها سدت شهيتي يومين وبعدين صار عادي

وجربت خلطه من هنا من المنتدى عصير كيوي وليمون وزاد عليها وزني بدل ماينحف حوالي 4 كيلو

فقلت مالي الا الدكتور مع اني ماكنت مقتنعه فيه ابدا ورحت له تخيلي طلع عندي ديدان تسمن

وماشاء الله تبارك الله نزل وزني بأول اسبوع 2 كيلو وصديقتي كان وزنها ميه نزلت اول اسبوع ماشاء الله تبارك الله 6 كيلو

وانا طبعا ماكنت متوقعه انزل كتير لانو كان وزني 79.900وطولي 169 وكان ليه سنه ثابت ع الـ 76 بس الحمد لله الاسبوع هادا صرت 75.500 يعني كسرت الوزن الحمد لله

وناويه اواصل معاه مع انو لما كانو يقولولي عنه كنت اضحك عليهم كيف الدكتور بينحفني اكلي هوه اللي بينحفني

وانا ابدا مااقدر انتظم ع نظام غذائي ... بس سبحان الله " اعطى العيش لخبازه "

شيهانه®
شيهانه®
لا اله الا انت سبحانك
شهزل
شهزل
اليوم الأربعاء 28 جولاي

وزني للحين 113 مانزلت غير كيلو من بديت اخذ الحبوب :(

حرااام ليه كذاااااا :(
nanushty
nanushty
up