همسة حلوة

همسة حلوة @hms_hlo

عضوة فعالة

استراحة بنات سويسرا... هيا تفضلوا

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم اخواتي المغتربات في سويسرا
كيفكم وانشاء الله تكونوا بالف خير
سبق وان كان لينا ملف يضم بنات فرنسا والمانيا وايطاليا وسويسرا
واليوم حابين تستقلوا بانفسنا ونعلموا لنا استراحة خاصة نتكلموا فيها على كل شيء يهم المغتربة بهده الدويلة الصغيرة في حجمها الكبيرة بناسها وضيوفها
فمرحبا بكل الاخوات ومرحبا بمواضعيهم ودردشاتهم
اختكم همسة حلوة
231
43K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

swisslady
swisslady
هلا اختى همسه حلو
حجزت الصف الاول ورديت اول وحده.واتمنى البنات الباقيات ينضموا لنا .انا بالقطاع الالمانى بس وحياتك هتلر ترك اثاره هنا هههههه الناس نادرا ما يبتسموا واختك من اول ما جت عامله دعايه لمعجون الاسنان دائما ابتسم بس شكلى حبطل مش شايفه تشجيع منهم ههههه
همسة حلوة
همسة حلوة
هلا هلا بناس سويسرا هلا بسيدة سويسرا نورت الملف
ضحكتيني حبيبتي القطاع الالماني ما يفهموا لا الابتسامت ولا الجاملاات خصوصا ادا كنت محجبة ما عليك منهم نبتسموا لك احنا
كم لك في سويسرا يبدو انك جديدة؟
حبيبتي مرحبا بيك ومرحبا بكل اللي راح ينضم لينا
همسة حلوة
swisslady
swisslady
هلا هلا بناس سويسرا هلا بسيدة سويسرا نورت الملف ضحكتيني حبيبتي القطاع الالماني ما يفهموا لا الابتسامت ولا الجاملاات خصوصا ادا كنت محجبة ما عليك منهم نبتسموا لك احنا كم لك في سويسرا يبدو انك جديدة؟ حبيبتي مرحبا بيك ومرحبا بكل اللي راح ينضم لينا همسة حلوة
هلا هلا بناس سويسرا هلا بسيدة سويسرا نورت الملف ضحكتيني حبيبتي القطاع الالماني ما يفهموا لا...
كيفك همسه اعتقد اول كنتى ضجه بس مع الغربه وقلت الناس صرتى همسه هههههه بمزح معاكى حبيبتى

انا صار لى سنتين ومش مصدقه ان الوقت ركض بهذا الشكل. لما قلتى كلمة محجبه ذكرتينى باول ايامى هنا كنت اتعقب الناس من خلال الحجاب وكل ما شفت راس مغطى بالحجاب افرح واقول هذى وحده مسلمه يله تتعرفى عليها الحين لكن مع الاسف كل ما اقتربت السيده التى كنت اعتقد انها محجبه تطلع الصوره الحقيقيه واجد اننى امام وحده سويسريه لفت الوشاح على راسها فقط لتقى نفسها من البرد ههههههه والله كنت اتخيل تخيلات كثيره وطول ما انا ماشيه عيونى كانها رادار احاول اصطاد اى انسانه عربيه لاتعرف عليها.الحين خلاص استسلمت هههههه
حضرتك باى قطاع وكم صارلك هنا شكلك معمره ربى يسهلها عليكى
همسة حلوة
همسة حلوة
كيفك حبيبتي سيدة سويسرا كلها هههه
والله انا الحمد لله بكل خير في صحة ونعمة من الله بس ينقصني دايما حبايبي
ضحكتيني وانت تتكمي على صاحبات الاشاربات لعلمك انا اسكن بالقطاع الفرنسي وماشاء الله العرب والمحجبات مايين المدينة وسكني قريب من لمسجد بحيث اي وحدة تمر للمسجد لازم تطل علي يعني بيتي ماشاء الله دايما مليان بالناس بس دايما الواحد يشتاق لرفقاء الصبا يعني بحب اشير لك اني عجزت ههههههههههه
انا لي في سويسرا 3 سنوات بس في اوربا الي 8 سنوات غربة الله المستعان
خليك نشيطة ودايما على اتصال
همسة حلوة
swisslady
swisslady
كيفك حبيبتي سيدة سويسرا كلها هههه والله انا الحمد لله بكل خير في صحة ونعمة من الله بس ينقصني دايما حبايبي ضحكتيني وانت تتكمي على صاحبات الاشاربات لعلمك انا اسكن بالقطاع الفرنسي وماشاء الله العرب والمحجبات مايين المدينة وسكني قريب من لمسجد بحيث اي وحدة تمر للمسجد لازم تطل علي يعني بيتي ماشاء الله دايما مليان بالناس بس دايما الواحد يشتاق لرفقاء الصبا يعني بحب اشير لك اني عجزت ههههههههههه انا لي في سويسرا 3 سنوات بس في اوربا الي 8 سنوات غربة الله المستعان خليك نشيطة ودايما على اتصال همسة حلوة
كيفك حبيبتي سيدة سويسرا كلها هههه والله انا الحمد لله بكل خير في صحة ونعمة من الله بس ينقصني...
حياتى ماشاء الله ربنا يديم عليكى نعمته وما يحرمك من الرفقه الطيبه وان شاء الله ما يدخل بيتك الا كل شخص قلبه نظيف قولى امين....
والله انا مبسوطه انه ليكى اصحاب فى الغربه هذى لانها والله صعبه بدونهم وان شاء الله يا ستى تشوفى كل اصحاب الصبا,
الصراحه بيتك موقعه استراتيجى بس اكيد عامله ستاند باى كل الوقت لاى زياره خاطفه :angry: :time: :cook: ههههه
انا سمعت انه القطاع الفرنسى احسن من حيث المعامله وفيه عرب ومسلمين كثير شكلى حزن على راس زوجى ننتقل هناك:angry2: هههههه من فتره كنت بحاول اتعلم فرنسى عن طريق النت بس تهت الكلمه كتابتها طويله واللفظ قصير هههه
اسمعى شكله مافى احد فى سويسرا الا انا وانتى هههه الاحسن اراسلك على الخاص