فريش برتقال
فريش برتقال
إكثر سؤال وير أريو فروم ؟؟؟ طبعا من غير مقدمات السعودية على طول عاد أحنا في بريطانيا وهالأنجليز يحبون يجاملون يبتسم بس أحسه من يوم يلف يقلب الخشة هههههه وفيه بعد أسئلة من معلمات المعهد لأنهم أكثر ناس أحتك وأسولف معهم دايم يسألون عجبك الجو هنا؟؟ طبعا أنا أكره البرد بشكل... وأقول لا أكثر شي كرهته في بلدكم الجو يضحكون يقولون حتى أحنا ما نحب جونا خخخخخخ بس والله ياني أعطيهم كاشات وما أجاملهم أبد لطيف الموضوع
إكثر سؤال وير أريو فروم ؟؟؟ طبعا من غير مقدمات السعودية على طول عاد أحنا في بريطانيا وهالأنجليز...
uote=أسود و أبيض;77994584]إكثر سؤال
وير أريو فروم ؟؟؟
طبعا من غير مقدمات السعودية على طول
عاد أحنا في بريطانيا وهالأنجليز يحبون يجاملون يبتسم بس أحسه من يوم يلف يقلب الخشة هههههه

وفيه بعد أسئلة من معلمات المعهد لأنهم أكثر ناس أحتك وأسولف معهم
دايم يسألون عجبك الجو هنا؟؟
طبعا أنا أكره البرد بشكل... وأقول لا أكثر شي كرهته في بلدكم الجو
يضحكون يقولون حتى أحنا ما نحب جونا خخخخخخ
بس والله ياني أعطيهم كاشات وما أجاملهم أبد

لطيف الموضوع

شكرا لمرورك :pinklove::pinklove::pinklove:
فريش برتقال
فريش برتقال
يالبى الشعب الفرندلي بس  والله احسهم بيشيلوني من على الارض شيل اكثر سؤال يسالوني يقولون ليش تغطين بالكفر خخخخخخ  وعن الكبسه واللغه العربيه كلهم يحبونها وصارو يعرفون السلام عليكم  كيف النال خخخخخخ مايعرفون ينطقون الحاء  كهوه وتامار خخخخ يقالهم يبغون كوفي وتمر  ويحبون البخور ويسالوني عنه  على فكره محد سالني للحين متى بترجعين لبلدك او انتي حبيتي بلدنا اخاف ليكون فيه شي غلط خخخخخخخخخ
يالبى الشعب الفرندلي بس  والله احسهم بيشيلوني من على الارض شيل اكثر سؤال يسالوني يقولون ليش...
:love::love: نورتي ،، غريبه ماسالوك متى بترجعين .
هبة4
هبة4
اكتر سؤال كانوا يسألوه اذا حبيت البلد وما الذي أعجبني فيها ؟ ومن اي بلد أنا؟ وكام سنة صارلي متغربة ؟
فريش برتقال
فريش برتقال
اكتر سؤال كانوا يسألوه اذا حبيت البلد وما الذي أعجبني فيها ؟ ومن اي بلد أنا؟ وكام سنة صارلي متغربة ؟
اكتر سؤال كانوا يسألوه اذا حبيت البلد وما الذي أعجبني فيها ؟ ومن اي بلد أنا؟ وكام سنة صارلي...
نورتي :biggrinlo:biggrinlo

حتى الان ملاحظ الاغلبيه يسالون حبيتي البلد او لا :twirl:
فريش برتقال
فريش برتقال
up