موضوع جديد لتلقى الاسئلة للدكتورة راندة فخر الدين

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيباتى نظرا لكثرة الاسئلة فى الموضوع السابق فكان من الضرورى فتح موضوع جديد لتخفيف الضغط على الموقع وانا يسعدنى دوما اجابة اى سؤال او استفسار لكن جميعا فى اى وقت
اسعدكن الله فى الدنيا والاخرة
2K
242K

هذا الموضوع مغلق.

..روحي الدافئة..
حبيبتي الدكتورة الله يسعدك ويعطيكي العافية ..بغيت استفسر عن تطعيمة الحمل (الكزاز) هل هي ضرورية
مع العلم ان هاذا اول حمل لي ...يعني لو ماطعمت وش ممكن يصير وكم مرة نطعمها وفي اي شهر ؟؟..
الله يجزاكي خير
درة الشرقية
درة الشرقية
دكتوره انا الحمد الله حللت حمل وطلعت حامل

ومن شهرين وانا استعمل دوستنكس نص حبه في الاسبوع واخر نص كانت الاسبوع الماضي

دكتوره انا خايفه انه يكون خطر على حملي .. وحبيت اسألك هل ينفع اني اتناول اسبرين اطفال من نفسي

لان الدكتور كتب لي بس على مثبت وحامض الفوليك؟؟؟
وردة النووور
وردة النووور
دكتوره انا الحمد الله حللت حمل وطلعت حامل ومن شهرين وانا استعمل دوستنكس نص حبه في الاسبوع واخر نص كانت الاسبوع الماضي دكتوره انا خايفه انه يكون خطر على حملي .. وحبيت اسألك هل ينفع اني اتناول اسبرين اطفال من نفسي لان الدكتور كتب لي بس على مثبت وحامض الفوليك؟؟؟
دكتوره انا الحمد الله حللت حمل وطلعت حامل ومن شهرين وانا استعمل دوستنكس نص حبه في الاسبوع...
الله يعطيك العافيه دكتوره

انا حامل باخر السادس ومن فتره صار يجيني تنمل كثير في اطرافي واكثر شي اذا كنت نايمه على يدي اصحى مااحس فيه ابد واحيانا دوخه خفيفه

مادي دكتوره هل له علاقه بنقص فيتامين معين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وجزيتي كل الخير عن الجمييييييييييييع
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
جزاك الله خير

دكتوره انا تاخرت دورتي هالشهر 5 ايام بعد كذا اخذت دوفاستون 3 حبات لمدة 3 ايام

ونزلت الدوره بعد 5 ايام ورحت ثاني يوم للدوره عشان اراجع مع الدكتوره وهنا المفاجأه

لما عملت سونار مهبلي وجدت بويضه مقاسها 10

طيب كيف البويضه موجوده وانا فيني الدوره ؟؟؟ وقالت ان هالدوره صناعيه ::: طيب من وين جا الدم اذا ماكان من البويضه

وهالبويضه ايش مصيرها ؟؟؟ هل ممكن تنزل هالشهر او بتصبر للشهر الجاي ؟؟

واذا ظلت للشهر الجاي في مجال تكبر وتتلقح او انها راح تظل مكانها وتاتي البويضه الجديده وهذي بتنزل مع الدوره الجايه ؟؟؟؟

اعذريني على الاطاله بس من جد الموضوع حيرني
@قمر14@
@قمر14@
مرحبا

اولا الله يعطيك العافيه على كل ماتقومين فيه

والله يجزاك خير

ثانيا انا اعاني من حلمه غائره جدا اخذت من الدكتوره كريمات بس مافيه فايده

يعني مافي امل تطلع هي تبرز بس شوي يعني راح اقدر ارضع

والا ممكن تبرز لما اولد لاني حاليا بالشهر السادس واول طفل

تحياتي لك