حبة فيروز
حبة فيروز
بالتوفيق وشكرا على ذكر التجربه بس ياختي مارديتي على سؤال البنات وش اللي وصلك لعنق الزجاجه ؟؟؟
سمو إحساس
سمو إحساس
مووفقه ..
طوايف
طوايف
الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله
nadamoda
nadamoda
السلام عليكم
اولا شكرا لكم جميعا
ثانيا عن تجربتي ياما مرت بيأس و بعدين أمل و عدم تشجيع خصوصا من زوجي لأنه كان يقول ان المجتمع العربي لسه مش متعود على النت و فيها نصب و احتيال للكن كنت حاطة الفكره براسي و مصممه ماتهزمني الا نفسي و ان الله اكيد رح يبارك لي بس و الله كيف ان الله كان ييسر الأمور و الزباين في السعوديه و قطر يحولون الفلوس و بعدين احول الطلبيه الله وحده العالم.

و يا اخوات رجااااااااااااء التجاره ما دخلها بالماده يعني جمله واضحه التجاره تبتدي باي راس مال و حتى من الصفر (مثلي) وخطوه خطوه ... المشكله اتفكرون من نقطة النهايه مو من البدايه علشان هيك تصيبكم حاله احباط ...قولولي الي فكرت بمشروع محل بالله عليها مو فكرت ببوتيك فيه ديكورات و مليان ملابس و زباين و الي فكرت بصالون نفس الشي و مطعم نفس الشي صح طيب هذي ما اسمها تجاره لأنه الي رح يفتح شي مثل هيك لازم يكون محتكم على مئات الآلاف و هو بيشغل الفلوس علشان تجيب فلوس ، التجاره فكره انت حابتيها و تفكرين كيف تنفذينها على قد امكانياتك.
انا افكر اتعاون مع نساء في الوطن العربي علشان نفكر نعمل مشروع في الماركات الأصلية ، و ***** الله الي عندها الرغبه رح نتناقش جميعا و نتعاون لتحقيقها.( هذا ما قصدته بعنق الزجاجه الخروج من الزجاجه و تحقيق الهدف الأكبر بوتيكات ماركات) لأن منطقتنا بدت تزدهر فيها الموضه و الماركات.
للحديث بقيه ياحلوات .......
ام زايد 2100
ام زايد 2100
uppppppp