شوفوا وش صار لي بعد الرقيه الشرعيه وش فائدة زيت الزيتون المقري فيه/ قديم

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي انا الصدق لم انخطب ولا احد لمح لخطبتي نهاااااااااااااااااااائي رغم الكل يستغربون ليه ما تزوجت اللين اللحين لدرجه وحده صارحتني اخر مرة في الموضوع وقالت لي غريبه وين الناس عنكواي موضوع لي من ايام نتائج الثانوي مقفل في وجهي تخيلوا قبل 6 سنوات تخرجت من الثانويه واجتهدت وانتظرت النتيجه و طلعت في الجريدة جيد اهلي وانا انصدمنا هذا الاجتهاد وكله جيدرحت المدرسه لمن فكيت الملف لقيت جيد جدا مرتفع وحمدت الله على كل شيءسجلت في الجاااااامعه تخيلوا لم يقبلني اي قسم نهااااااااااااااائي ولا حتى طلع اسمي ولا اختاروني رغم اني جيدجدا مرتفع مرة باقي كم درجه على الامتياز دخلت بالواسطة بفضل الله اولا ثم الي سجلني الله يوفقه وكملت دراستي وبالقووووووووووووووة تخررررررررررجت رغم ان يدي ما تفارق الكتاب والكل يشوف اجتهاديرحت قدمت على وظيفة و من ثاني يوم خرجوني من وظيفتي تخيلوا الصدمهوبعد كم شهر رجعوني بعد الصلاة و الدعاء والاذكار الصباح و المساءوتقدم شاب لخطبتي((وكان اول خاطب يدخل بيتنا في حياتي كلها)) وطلعنا ورقة التحاليل سليمه وجاء واتفقنا على كل شيء فجأه ثاني يوم سحبوا ورقة التوافق وقالوا معليش عدم توافق شوفوا الصدمه بس وكنت احلم احلام عن قطط مخيفه وبعد 7 شهوررررررررررررررر علاج طلعت سليمه ولكن العريس فجأه سوى حركه بايخه وقال ابغى املك عليها ولا اتزوجها واذا عجبتني فترة الملكه تزوجتها تخيلوا واذا ما رضيت على شرطه خلاص ما يبغاني شفتوا الصدمه كيف واللحين لي فوق 7 اشهر ما احد دق باب بيتنا ولاحد تقدم لخطبتي نهاااااائي ولو بالتلميح والصدق اكره اهلي واكره بيتنا واكرة اجلس معاهم يعني قليل اجلس اضحك واسولف معاهم واخدمهم واللحين رقيت نفسي برقيه الشيخ عبدالله السدحان وقريتها في مويه و نفثت فيها وشربت منها و اغتسلت جسمي كله فيها وشوفوني اللحين متضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايقة مررررررررررررررررررررررررة وما احس نفسي اني راح اقدر اسويها كل صباح ومساء والله يابنات مدري وش فيني و استحاله اهلي يودوني عند شيخ يقرا علي يقولون ما فيك الا العافيه والله يوفق كل من تأخذ بيدي و تدلني للطريق الصحيح:(والبيت كمان دلوني وش اسوي فيه :( انا اللحين مستمرة على البقرة كل يوم اقراها وبعد كل صفحه انفث على نفسي واذكار الصباح و المساء و الرقيه عبدالسدحان بالنسبه للرقيه هذا اول يوم اسويها فيه والدعاء وكثرة الاستغفار وعندي سؤال زيت الزيتون المقري فيه وش فائدته؟وكيف استخدامه
38
384K

هذا الموضوع مغلق.

أم المهند
أم المهند
ماعندي أي خلفية
إن شاء الله البنات يفيدونك
والله يشفيك وأميمتي ووليدي
jadera
jadera
الله يفرجها عليك وعليك بالدعاء والقيام واكككككككككيد باذن الله بتفرج عليك
عطر الكتابه
عطر الكتابه
الله يشفيك شفاء لا يغادره سقماً
ونصيحه مني يابنتي اقري على نفسك انتي ماله داعي شيخ اجتهدي بالدعاء والاذكااار والاستغفار وسورة البقره
اقرأي سورة الانعام سورة يوسف ..ادخلي منتديات رقيه وادخلي شوفي تجارب الاعضاء بتقوى عزيمتك
من جهة زيت الزيتون اقرئي فيه وادهني جسمك كله قبل النوم
جيبي المسك الاسود الاصلي من عبدالصمد القرشي ودهني فيه مع الزيت على بطنك واظافر يدك ورجلك وورا اذنك
ابعدي كل المجلات والصور والمجسمات من غرفتك شغلي فيها سورة البقره او الرقيه الشرعيه خلي قناة المجد للقران شغاله بالبيت خاصة وقت النوم ابعدي عن سماااع الاغاني وهــــــــــــــذا مهم جدا للشفاء
اســــــــــــــــــال الله العلي العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادره سقماً
خلصتو الاسامي
الله يفرج عنا وعنك
براءة طفلة 2009
براءة طفلة 2009
أنا مثلك والله مااااااااااعمري انخطبت عمري كللللله أحس الناس معميين عني ماأدري لييييش أتمنى أم تمسكني وتسألني من أنت بنته ياااااااااااااااارب متى أحس اني أنثى واني مرغوبه تراني مو صغيره بأول العشرين والا منتصفها عشان أقول تو الناس
يااااااااااااااااااااااااااااااارب فرجها علينا ياااااااااارب والله صرت أشوف نفسي عجووووووووووووووووز خصوصا اللي اصغر مني ب7 سنين صاروا امهات