ملاك سياف
ملاك سياف
اختي الغنووعه لا تيأسين والله أني انا يوم كان اول يوم اسوي الخلطه اقول في نفسي ماظنتي راح أسمن ولا راح يتحرك فيني شي لاني احس طبيعة جسمي تسذا بس بعدها بعد أسبوع ونصف قست انصدمت يوم شفت وزني تحرك ماكنت متوقعه اول معلق مايبي يمشي الحين تحرك بعدها تحمست أكثر وكملت عليها لما وصلت 47 ومازلت بكمل علبها لما اوصل لوزن مثالي في الخمسينات
sara moi
sara moi
اختي الغنووعه لا تيأسين والله أني انا يوم كان اول يوم اسوي الخلطه اقول في نفسي ماظنتي راح أسمن ولا راح يتحرك فيني شي لاني احس طبيعة جسمي تسذا بس بعدها بعد أسبوع ونصف قست انصدمت يوم شفت وزني تحرك ماكنت متوقعه اول معلق مايبي يمشي الحين تحرك بعدها تحمست أكثر وكملت عليها لما وصلت 47 ومازلت بكمل علبها لما اوصل لوزن مثالي في الخمسينات
اختي الغنووعه لا تيأسين والله أني انا يوم كان اول يوم اسوي الخلطه اقول في نفسي ماظنتي راح أسمن...
اختي الغنوووعه انا كنت مثلك يائسة اني اسمن
بس لما صممت اسمن سمنت
لكن انتبهي للطريقة اللي تتبعينها وما تتعودي عليها
انا طريقتي لأني اعتدت عليها سمنتني زيادة عن اللازم وعملتلي كرش كبير كثير
انا الان ادور على شي ينحفلي كرشي
هكروووك ياقلبي
هكروووك ياقلبي
اختي ملاك سياف الله يرزقك بفرحه تجعلك تسجدي لله باكيه
انسانه ذوق ومحترمه
الله يوفقها ويسعدها ويفرحها بالزوج الصالحه والذريه
ملاك سياف
ملاك سياف
وبنسبة لريحة الحلبه انا بالنسبه لي وربي ابدا ابدا ماطلعت فيني ريحه حتى خواتي اسألهن يقولن مافيتس ريحه حلبه . اما ريحتها تطلع بالحمام بس . ومع الاستحمام اليومي ومزييل عرق مستحيل يطلع فيكن شي . انا مجربه
ShUO
ShUO
اختي ملاك الله يعطيك الف عافية بس الزيت اقدر استبدلة بشي ثاني اخاف يضر كثرتة كوليسترول والخميرة اخاف تنفخ البطن وتضر استبدلها ب حبوب خميرة؟؟ ياليت تكتبين نظام الفطور والغدا والعشا وبين الوجبات ايش تاكلين دايم احتار خاصة الفطور تكفييين