اكره البنات هل شعور طبيعي

الحمل والإنجاب

السلام كيفكم يا حوامل انا حالين حامل في الشهر السابع والسونار يقول بنت وانا احس نفسي مو مقتنعه ٨٠% احساسي يقول ولد مدري احول اقنع نفسي بنات انا تزوجت وعمري ١٧والبيئه الي حولي اكثر خلفتهم بنات يعني اخوان زوجي واهله يكروهرن البنات بشكل وانا كنت زمان خاطري بخمس بنات و٥اولاد ما كنت اكرهن كانت اتمنا امي تجيب لي اخوات بنات امي جابت لي ٢اخوات اكبر مني والباقي اولاد ما شاء **** بس المشكله حسا نفسي متاثر واكره البنات تغيرت كثيييير حملت طفلي البكر وجا ولد وفرررحت كثيير وبعدين حملت ورا وكانت اتمنا ولد وجبت بنت كهرهتا وحتا يوم ولدها ما حنيت عليها حتا تعود عليه وحبيتها وحالين حامل وبنتي عمرها سنه وشهرين ونفس الفكره انتظر الولد مدري لراضا زوجي واهله قرايت قصه الاخت الي نفاس بدون بنتها وتاثرت بكييييت كثير اتمنا نطفه تامه بنت بصحه وعافيه وربي يحفظها لي بس هاذ شعور طبيعي الي انا فيه لي الاعلم مو مقتنعه ف السونا وعندي امل يكون ولد مو مقتنعه اخاف ربي يجازيني وبنتي احيانا افضل اخوها عليها احس اني اظلمها وابوها ما يرضا عليه اي شي انا اهتم بلولد وزوجي بلبنت
212
60K

هذا الموضوع مغلق.

ام ريان وبيان
ام ريان وبيان
لا والله ماهو شعور طبيعي يا زين البنات اذا هم صغار او كبار كلهم دلع وحنيه الله لا يحرمنا منهم صدقيني اذا كبرو شوي بتلاقين فيهم حنيه عليك ماهي عند الأولاد انتي متأثره بأهل زوجك الله يتمم لك على خير واهم شي الصحه والعافيه
@ساجعة الحرف@
@ساجعة الحرف@
خلاص السونار قال بنت جهزي للبنت
الاجهزة تطورت قليل يغلط السونار
الف مبروك وتعوذي من الشيطان
البناات جنة ودلع
الزهراء البنفسجية
يازين البنات انا عندي بنت وولد بس سبحان الله حبي لبنتي اكثر من ولدي احس البنت فيها حنان وحمدي ربك على النعمة اللي عندك والبنت نعمة من رب العالمين لايصير تفكيرك مثل ايام الجاهليه او تفكير اهلك وابائك
انوثه مجروحة
انوثه مجروحة
انتي لو ربي مو رازقك لو ولد ولا بنت كنتي ماقلتي هالكلام
فيهةناس يتمنون لو خلفتهم بنات وانتي مو عاجبككك!
لو قلنا متاثره باللي حولك تفكيرك مثلهم جهل ياكافي
انتي مو كفو تكونين ام لبناتك اعوذ بالله من غضب الله
الله يهديك بس
ودي افرح#
ودي افرح#
عادي حبيبتي حتى انا اكرههم واتمنى مااجيب ولابنت  هم البنات للممات