ياجماعه ولدي ماينام تعبني وتعب كل من حولي

الحمل والإنجاب

لاحول ولاقوة الابالله ولدي دوبه دخل السابع نومه عجيب غريب ماينام غير نص ساعه تعبني اهلكني دمرني نفسيا مايخليني ارتاح ولا اتهنى بنومه مدري اش فيه احترت معه اقولكم كيف جدول نومه فالليل ارضع واهز لين حضرته ينام وخلاص اطمن انه دخل فنوم عميق احطه على فراشه والله ماتمر نص ساعه ثلاثين دقيقه بالتمام الا وهو صاحي ونرجع نعيد نفس الموال ترضيع وهز وانا داريه انه مو جيعان بس عشان مايبكي وعلى هذي الحاله طول الليل والنهار اذا جاء النهار يصحصح 11 ويقعد للعصر ثم ينام نص ساعه وانا تخيلو عندي جامعه واخليه عند امي وربي تعبها امي حرمه كبيره حرمها من نوم الضحى لان الي ينام جنبه مايتهنى بنومه صاحيه بالله اش ممكن يكون الحل ليش ولدي كذا وربي امي مستغربه تقولي ماني خابره البزران كذا ولدك غريب الولد اذا نام ياخذاه ساعتين ثلاث متواصله ماهو زي ولدك وربي تعبت اكل ووكلته قالولي بعد ماياكل يتعدل بس ماتعدل شي الى متى بضل على هذي الحاله لاحول ولا قوة الا بالله
24
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرج الاستغفار
فرج الاستغفار
الطفل الصغير مايتعدل نومه الا على السنه او بالاخص لامشى لانه يتعب فاينام نوم عميق على العموم انتي شوفيه يمكن مغص او اسنان ترى الاسنان توجع الصغير وسوي له سيوك للفم وحاولي تلعبينه وطولي الفتره بين النومه والثانيه والله يعينك هذي ضريبه الامومه شابت روسنا الله يرحمنا
ام وتوها صغيره
ام وتوها صغيره
الله يعينك ويكون في عونك حماتي حفيدها كذا طول الوقت صياح ماينااام وودوه معالجه شعبيه وكوته والحمد لله تقول الحين طيب واشوا خف صياحه انا اذكر ولدي من جبته وهو في الليل ماينام بس يصيح ماادري ايش فيه ومرات ابوه يقرا عليه ومرات اذا كنت عند اهلي الوالد الله يشفيه يقرا عليه بس يوم صار عمره سنتين بظبط راح عنه الحمد لله 
الفارسة 111
الفارسة 111
نفس ولدي ماينام بالليل الله يعين ويعظم الأجر
ام ريوني 2
ام ريوني 2
الله يعبينك   ﻻ تنوميه فتره العصر وخليه يلعب  اكثر شي  لين يتعب  او صحيه قبل المغرب يعني بعد المغرب نافيه نوم لين ينام مع موعد نومك وهيئ له الجو بالليل ﻻ ازعاج وﻻ اضاءه قويه  ترى وضعه ﻻ مو طبيعي  يمكن بردان او انتي معودته ما ينام الابحضنك اكبر خطاء  انا كنت كذ ا مو واحد ﻻ اثنين  كنت  اتعب   كثير بعدين صرت  انوم كل واحد جنبي ورضعته في فمه لكن على جنب حتى ما يدخل الحليب في انفه ... 
الله يشفيه ويصلحه ويعينك عليه .
العيون النجلا
العيون النجلا
اغلي له مراميه ورقتين مع سكر نبات وشربيه
وراح تدعين لي