شوفو غبائي زمان وقهري الآن لأني ماحسبت حساب هاليوم وابغى مشورتكم

الطالبات والمعلمات

شوفو شسويت بعمري درست وتعبت وكنت من المتفوقات وابوي ماكان يقصر معي --ودرست ادب انجليزي وكانت السنه بسنتين لاني تعبت كان عندي عين قوييييييييييه ولما وصلت مستوى 3 انخطبت وتزوجت ونقلت لمنطقه ثانيه وحملت وتعبت وتركت الدراسه وييييييييين عقلي ماادري كل اللي حولي مقهورين مني وبعدر 4 سنوات صحصحت لكن يقولون لاازم تعيدي من اول تكاسلت وتركتهم والحين بعد 10 سنوات اعض اصابعي ندم ومقهوووووره خاصه اني احب جو المدرسه فكرت ادرس عن بعد بس فاتني التسجيل ومتردده وابغى مشورتكم يابنات تكفووووون انصحوني خااااصه انه حتى حافز انحرمت منه وانا في امس الحاجه له وعندي عيال وتعرفون مصاريفهم---

المهم انا الحين اعتبر بشهادة الثانوي والله قهر طيب قولولي وش اسوي انا بالدمام تكفون مرررررررره ملخبطه احس مالي خلق دراسه محتاره وش اخذ دورات وين اروح هل آخذ دورة انجليزي بس اقول مارح تفيدني لاني مارح اقدر اتوظف وظيفه زينه لاني بشهادة ثانوي طب حاسب برضه نفس الحكايه طب اش اسوي انصحوووووووووووني تكفون اثق فيكم حبايبي ي معلمات يا طالبات مشورتكم الله يوفقكم دنيا واخره ---فكرت اقدم على مدارس خاصه لاني اولا ابغى اطلع طفشت من جلسة البيت وابغى راتب استفيد منه يااااااااااااااااارب افرجها ويسر لي امري ----يالله آراااااااااائكم
21
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هاديه مره
هاديه مره
رففففففع
أم غدوري
أم غدوري
خذي دبلوم انجليزي
الوان الورود
الوان الورود
اولاا ما خاب من استشار الله عزوجل
صلي كثير واادعي

واذا ارتحتي عشان الدراسه