وردة في عالم حواء
مساء الخيرعلى الجميع
اخباركم يابنات
الف مرحبابك يابداية الحياة وينك وايش علومك والحمدلله على سلامتك ان شاء الله جاك اخ لحمود طمنيني عن اخبارك بالتفصيل اواتصلي اوارسلي رقمك مشتاقة لك مرة
اخبارالبنات كيفك ياامون وروز والجميع
الله يحيي الاخوات الجدد والله يكتب لنا العافية جميعا
الحلم القديم
الحلم القديم
مرحبا بكم يا بنات انا اختكم ام محمد لي لي اربع سنين وشوية من يوم مرضت بالروماتويد والحمد لله مرضت فجأة درت عدة مستشفيات صلحت تحاليل واشعة ما بان عندي شي مع ان الاعراض كانت واضحة وضوح الشمس تيبس في المفاصل تشوه في الكفين بقع سوداء في مفاصلي كاملة اخر قال لي الدكتور لازم تتحولين طب نفسي ماعندك الا مرض نفسي
تعبت بكيت تعطلت حياتي اصبحت عاجزة عن اي شي حتى ملابسي الداخلية ما اقدر البسها شعري ما اقدر امشطه بالفعل ساءت حالتي النفسية كنت اتمنى اعرف اش فيه يالضبط لكن فقدت الامل الا من رحمة الله
قررت اني اتعالج بالرقية الشرعية لكن كان فيه شي يقول لي لا قاومت نفسي من حسن حظي كان بيتي قريب من راقي شرعي معروف في خميس مشيط استمريت عنده فترة طويلة كانت الالام تتضاعف عليه كل يوم اكثر من اللي قبله بارادة الله بديت احسن بتحسن بسيط قررت ارجع للمستشفى عملت تحاليل كاملة قال لي الدكتور ان المرض وصل لمرحلة متفدمة جدا وان المفروض ان عمر المرض في جسمي اقل شي خمس سنين مع ان الحقيقة عمره سته شهور بس ابتديت من وقتها على الادوية والحمد لله لقيت استشاري سعودي ممتاز شرح المرض بطريقة بسيطة وين وصلت وين المرحلة اللي ممكن اوصلها لو نا حافظت على استعمال الادوية كانت الادوية بكمية كبيرة جدا بداية المرض يمكن توصل 20 حبة في اليوم بدت تنزل الحمد لله الحين لست حبات ويوم في الاسبوع توصل لعشرة حبات
مرتاحة من شغل البيت الحمد لله اتعب مع البرد شوية ما اقدر ابذل مجهود كبير
اخر مرة قال لي الدكتور اني لما احافظ على صحتي ومفاصلي من الحين ارتاح بعد كم سنه وقال لي مفاصلك زي الرصيد المجمد كل نا اخذتي منه الحين كل ما نقص بعدين
والله اني هاليومين امشي واطقطق شكل عندي احتكاك في الركب لكن الحمد لله احس اني احسن من غيري بكثير
ماعليش شكلي طولت بس يا بنات اهم شي في امراض المناعة هذي الرقية الشرعية قال لي طبيبي ان اي مرض مايبان في الاشعة والتحاليل مع ان اعراضه باينة سببه عين وحسد وهذا اللي حصل معي بالضبط بعد الرقية شفت اللي حسدوني في رؤية واخذت من اثرهم والحمد لله احسن من اول بكثير صح ماني زي اول بس الحمد لله شي احسن من لا شي
النبض الطيب
النبض الطيب
wardia wardia :
لو سمحتي شنو العلاج الي انتي متفائلة منه ؟؟ هل هو لسع النحل ؟؟
لو سمحتي شنو العلاج الي انتي متفائلة منه ؟؟ هل هو لسع النحل ؟؟
اهلا حبيبتي لا مو بس لسع النحل فيه علاج جديد يباع بالملي وهو غالي لكنه مفيد انا بديت فيه وحاسة فيه امل ان شاء الله بدا تيبس اصابعي يخف ولازم امشي فيه اربع شهور ان شاء الله
النبض الطيب
النبض الطيب
wardia wardia :
السلام عليكم معاكم مريضة جديدة لهالمرض :( بدا معاي من ٤ شهور تقريبا والامي في اصابع يدي وكل ما طولت في استخدام الايفون تنفخو علي اكثر وفي الاكواع واكتاف ومقاصل اليد عند الكتف خاصة اليد اليسار حاليا اخد ٨ حبات من الميثوركسات كل اسبوع بس لازال الالم موجود وافكر الشهر الجاي اوقف الحبوب وابقى شهر كامل بدون لا اخذ اي نوع من الادويه لاني افكر في الحمل ولدي عمره ٤ سنوات و شهرين وخاطري اجيب له اخو او اخت :( بس وايد خايفة الحمل العادي متعب جدااا شلون وي المرض فيه حبوب اقدر اكلها تتناسب مع فترة الحمل او الفترة ما قبل الحمل ولا تاثر على الجنين ؟؟
السلام عليكم معاكم مريضة جديدة لهالمرض :( بدا معاي من ٤ شهور تقريبا والامي في اصابع يدي وكل...
أهلا فيكي ربنا يشافيكي يا رب انا بنصحك تعتمدي على لسع النحل من البداية عشان تقضي عالمرض باوله مو مثلنا بعد ما تطور المرض بدينا بلسع النحل ولو ليكي زيارة عالاردن ادلك على معالج شاطر
wardia
wardia
اهلا حبيبتي لا مو بس لسع النحل فيه علاج جديد يباع بالملي وهو غالي لكنه مفيد انا بديت فيه وحاسة فيه امل ان شاء الله بدا تيبس اصابعي يخف ولازم امشي فيه اربع شهور ان شاء الله
اهلا حبيبتي لا مو بس لسع النحل فيه علاج جديد يباع بالملي وهو غالي لكنه مفيد انا بديت فيه وحاسة...
ما قلتي شنو اسمه العلاج واخذتيه بوصفه ولا بدون،؟