توووتي فروتي
توووتي فروتي
الله يعطيك العافيه تم اعتماد الملف
الله يعطيك العافيه تم اعتماد الملف
الله يهون عليك اختي بصراحه ماقد جربت لاصوفيا ولا ازل قد جربت شاااكره كويسه مره وخبره واسمع عن زاهيه برضه وياليت تفيدينا بتجربتك بعد الولاده باذن الله :39:

اتوقع ايه لازم صعبه تروحين طوراي وتطلبين دكتوره معينه عشان كذا حنا نراجع معها من البدايه ونطلب منها التوليد والله يسهل

امين وياك الله يجزاك خير

الله يعطيك العافيه ماقصرتي
G00gle
G00gle
بنات بسالكم من تعرف الدكتورة خلدا العتيبي اللي بحبيب الريان وكيف طريقتها

وخياطتها او عملياتها؟؟
توووتي فروتي
توووتي فروتي
G00gle G00gle :
بنات بسالكم من تعرف الدكتورة خلدا العتيبي اللي بحبيب الريان وكيف طريقتها وخياطتها او عملياتها؟؟
بنات بسالكم من تعرف الدكتورة خلدا العتيبي اللي بحبيب الريان وكيف طريقتها وخياطتها او...
اشوف كثير كثير يمدحون الدكتوره خالده بس للامانه ماجربتها حسيت عليها ضغط من كثر ماتعارفو عليها الناس

هالموضوع فيه اسعار مستشفى الحبيب للطبيعي والقيصري وان شاء الله اقرب مراجعه لي بتاكد من هالموضوع ومن موضوع ابره الظهر
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1758801
توووتي فروتي
توووتي فروتي
اشوف كثير كثير يمدحون الدكتوره خالده بس للامانه ماجربتها حسيت عليها ضغط من كثر ماتعارفو عليها الناس هالموضوع فيه اسعار مستشفى الحبيب للطبيعي والقيصري وان شاء الله اقرب مراجعه لي بتاكد من هالموضوع ومن موضوع ابره الظهر
اشوف كثير كثير يمدحون الدكتوره خالده بس للامانه ماجربتها حسيت عليها ضغط من كثر ماتعارفو عليها...
اول حاجه البرامج المقدمه من المستشفى...

نجي للاطباء اولا حبيب الريان عندهم طاقم طبي يتكون من استشاريات واخصائيات اللي هم ...
توووتي فروتي
توووتي فروتي
اول حاجه البرامج المقدمه من المستشفى... نجي للاطباء اولا حبيب الريان عندهم طاقم طبي يتكون من استشاريات واخصائيات اللي هم ...
اول حاجه البرامج المقدمه من المستشفى... نجي للاطباء اولا حبيب الريان عندهم طاقم طبي...
هنا اطباء الحبيب العليا برد ثاني عشان مايصير في تداخل ..