عبير فرياني
عبير فرياني
السلام عليكم
فكرنك ممتازة جدا أنا أحب الكروشي و لكني لا أعرف كيفية صناعته شكرا لك و مزيدا من التألق
أم أكرم ومريم
أم أكرم ومريم
فكره حلوه...الله يجازيكي عليها كل خير....لكن ما معنى الباترون المكتوب....انا فقط اشوف الباترون المرسوم...اشوف خطوط طوليه ونقط وماشابه....اينعم لا افقه شيء لكن اعوف انه باترون(مرسوم)....لكن مااعرف ماهو الكتوب
مريومه احمد
مريومه احمد
فكره حلوه...الله يجازيكي عليها كل خير....لكن ما معنى الباترون المكتوب....انا فقط اشوف الباترون المرسوم...اشوف خطوط طوليه ونقط وماشابه....اينعم لا افقه شيء لكن اعوف انه باترون(مرسوم)....لكن مااعرف ماهو الكتوب
فكره حلوه...الله يجازيكي عليها كل خير....لكن ما معنى الباترون المكتوب....انا فقط اشوف الباترون...
:26:ميس كاتي
حلوة اوي الفكرة دي وعايزه اضيف كمان

دورة في الخيوط وانواعها واشكالها بالتفصيل الممل والصور
عشان الكل يستفيد
وطبعا بوجه الكلام ده لكل الخبيرات:26:
Miss Caty Cat
Miss Caty Cat
اهلين بنات شكرا ع ردوكم

بس ترا انا ماعندي خلفيه عن الباتروونات مرااااااااااا يعنى حالي من حاااالكم

والموضوع مجرد اقتراح مني وياريت وحده من الاخوات الخبيرات تتكرم علينا بالدوره

ام عزيزان

مشكوره ع ردك بس حتى مع معروفه اشكال الغرز يظل الباترون صعب وماعرف بدايته من نهايته

مريومه احمد

في مواضيع كثيره عن الخيوط منها واشملها موضوع الاخت سهام مجاهد

وهذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1141618

وفي موضوع ثاني لوحده من الاخوات اسمها هبله بس مملوحه عرضت فيها كل خيوطها
** طيف **
** طيف **
اهلين بنات شكرا ع ردوكم بس ترا انا ماعندي خلفيه عن الباتروونات مرااااااااااا يعنى حالي من حاااالكم والموضوع مجرد اقتراح مني وياريت وحده من الاخوات الخبيرات تتكرم علينا بالدوره ام عزيزان مشكوره ع ردك بس حتى مع معروفه اشكال الغرز يظل الباترون صعب وماعرف بدايته من نهايته مريومه احمد في مواضيع كثيره عن الخيوط منها واشملها موضوع الاخت سهام مجاهد وهذا الرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1141618 وفي موضوع ثاني لوحده من الاخوات اسمها هبله بس مملوحه عرضت فيها كل خيوطها
اهلين بنات شكرا ع ردوكم بس ترا انا ماعندي خلفيه عن الباتروونات مرااااااااااا يعنى حالي من...
بصراحه

تسلمين على هالموضوع الرائع والمفيد

وحبيت انتهز خذي الفرصة عشان اشكر الغالية والعزيزة وصاحبة الانامل الحريرية (( بسم الله وما شاء الله عليها ))

** ام عزيزان **

على دورة الكروشية اللي عملتها

بصراحه انا كنت من اكثر من عشر سنوات تاركة الكروشية

والله اهي اللي رجعتني له

اشكرها من اعماق قلبي

واطلب من الله ان يعطيها الخير على كل حرف كتبته في هاي الدورة المفيدة