اااااااه من حالتي اااااه

الصحة واللياقة

السلام عليكم في البدايه ابي اعلمكم عن حالتي اللي متعبتني بنات انا من فتره مااحس بلذه في الحياة ابد اطلع اروح اجي كله عادي عندي مااحس بلذتهاواحس دايما مهمومه وفكرت وفكرت طحت ع حبوب سيبراليكس اول اسبوعين ماحسيت بفرق وهذا المكتةب في نشرتها ثم حسيت اني باطير في السما من وناستي رجعت كوين الاولي ااااه
كلتها اربع شهور الحين فكرت اخليها لاني ناويه باذن الله احمل تركتها اسبوع وشوي رجعت حالتي زهقت زهقت اخرتها اليوم طلعت اتغدي معه طلبت اشكال والوان ع اني جايعه جا الطلب مارشربت الا العصيرجالس ياكل يول ليه ماتاكلين بغيت استفرغ قدامه قال قومي حسبي الله عليك توبه اجيبك مطعم توبه وطلعت حزينه من حالتي ضاقت فيني الدنيا ومشكلتي نحيفه راح اختفي علي هالحال:44:
من صار لها مثلي او عندها حل:44:
43
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الاصول ماتجول2
الله يشفيك يااختي اشغلي وقتك بالقران
uام هناديu
uام هناديu
علاجك موفي الحبوب لاءعلاجك بالقرب من الله
وادعي دايمااللهم ارزقني الأنس بقربك
وشفتي السفره اللي انتي مااكلتي منهاشي في المطعم انااتمنى
اني اقدرآكل لو ربعها لأني محتميه ومحرومه من اغلب الأكلات
فااستشعري نعمة الله عليك وبتحسين بسعاااده
ملامح غامضة
ملامح غامضة
الله يشفيك يارب حالتك غريبة
مالكة الإبداع
حبيبتي البنات أجابوا عليك من ناحية طبية او صحية أنا راح أقولك يا عيوني تذكري السجين تذكري اليتيم تذكري المسكين تذكري المحروم تذكري تذكري ....هالفئات اللي محرومة من ابسط المقومات الإنسانية الضرورية ومجبورة ع انها تترك الحياة والحرية والعيش بكرامة قلبي فرصتك وجائزتك رمضان هذا الشهر العظيم اللي فيه الرحمة والمغفرة والعتق من النيران اقري من القران صفحات اذكري الله مرات ومرات تغلبي ع الشيطان تغلبي ع ضعفك عليكي ان تصبحي قوية ......الله يسخر لك ويساعدك
**حبوبة زوجها**
الله يشفيك عليك بالقران خليه شغال فالبيت