اسرع طريقه للتنحيف بلا رجيم بلا حرمان من تجربة زوجي

علاج السمنة والنحافة

كيفكم بنات
يتعرفوني مابحب المقدمات رح ادخل بالموضوع دغري
زوجي وززنه 120وطوله 182 والسمنه عنده اكتر الشي بالبطن تقولو حامل بتوم ههههههههه
ولما كنت حامل بالشهر التاسع بطنو اكبر من بطني واذا نمنا انا باول السرير وهو باخر السرير وكروشنا بنص السريرخخخخخخخخ
بعدين صرت قلو مين حيولد قبل انا و لاانت بس عم امزح طبعا
بس هو طلع عم يزعل وفجاه رجع عالبيت معو حبوب حارقه للدهون وبدا ياخد حبه بعد الغدا ويمكن بعد العشا وباسبوع واحد بس نحف 4 كيلو وكلن من كرشو وشوي بوجهو وبالاسبوع التاني كمان 4 كيلو صارو8 كيلو وبلش يشتري تياب سبور ويدلع حاله وحلي كتير وفجاه كشفتو عم يحكي بنات لسه مانحف بلش يحكي بنات ما ينحف شو بساوي قمت كبيت الحبوب بالحمام وشلفت العلبه من الشباك من شان مايجيب متلا ههههههه وقصيتلو تيابو السبو ر بالمقص
وبعدا بعتني روح جبلو الحبوب من نفس المحل لقيتن بس قلتلو ما عاد جابو منهم خخخخخ
الحبوب جابهم من محل الصحه والجمال بمكه جنب رامز يلي بالعزيزيه وهم حبوب حارقه للدهون
واي سؤال انا حاضره
جبتلكم المعلومات
الحبوب اسمها Formula 4
هو عبارة عن حبوب مكونة من ألياف طبيعية 100% خاصة بالحمية مستخرجة من قشور التفاح والقمح والحامض وبودرة السيلولوز وكوليت الصوديوم المذوب للدهون.
يزود الجسم بالاحماض الامينية اللازمة والتي لا يستطيع الجسم انتاجها وحده ، تمنح الشعور بالأكتفاء النسبي، يعمل على شد الجلد اثناء فقدان الوزن. يحافظ على صحة القولون، و يخلص الجسم من الفضلات غير المهضومة ، يمتزج بطعامنا ويمتص حتى 75% من الدهون الموجودة فيه، وهو بالتالي يساعد على برمجة عمل الجهاز الهضمي.

Thermojetics
وكمان اقيت حبوب روعه رح نزل صورتها برد لاني كل ما نزلتها بتطلع كتابه اجنبي تابعوني
51
198K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لحن السعوديه
لحن السعوديه
ههههه الله يعينك وليه احسك عادي تحكين ببرود انا لو منك من القهر ماكتب موضوع ههههههههه
وشو اسم الحبوب وهل تنفع لاي حدا
مشكوووره كتييييير
لحن السعوديه
لحن السعوديه
صعي كم سعرها
..! جـوآنـة !..
..! جـوآنـة !..
اااااااااااااااااب
شو اسسسسسم الحبوووب وبكم ...؟
ميازا
ميازا
ههههه الله يعينك وليه احسك عادي تحكين ببرود انا لو منك من القهر ماكتب موضوع ههههههههه وشو اسم الحبوب وهل تنفع لاي حدا مشكوووره كتييييير
ههههه الله يعينك وليه احسك عادي تحكين ببرود انا لو منك من القهر ماكتب موضوع ههههههههه وشو اسم...
عم بحكي عادي لانه القصه من سنتين
وصاحب المحل قال الحبوب طبيعيه امنه وفي منها قاطع شهيه
رح دورلكن عصورتها ونزلكم ياها وسعرها 200 ريال
ميازا
ميازا
cell u loss .خليط فعال من الأعشاب يخلص الجسم من السوائل المتجمعة تحت الجلد.

- يكمش الطبقة الدهنية تحت الجلد لتظهر تقسيمات العضلات بشكل أفضل عند الرجال (مثالي لمن يتدربون على بناء العضلات).

- يكمش الطبقات الدهنية المتعرجة ( السيليولايت) التي تتجمع في الجزء الأسفل من الجسم خاصة عند النساء.

الاستعمال: حبة واحدة ثلاث مرات في اليوم.
ماقدرت نزل الصوره كل ما نزلتا بيطلع نص الصفحه كلام اجنبي بس ها الحبوب لنفس الشركه من هيربا لايف وهالحبوب ماجربا زوجي بس شفتا ورح خليه يجربا يلي جربها فوق بموضوعي عدلت الموضوع شوفو ا فوق
ادعولي حقق يلي ببالي وينصرنا عبشار واعوانه يارب