دموع الآنكسار
حسافه عندي الصور طالعه بس لان متصفحي غير يمكن ...!!!!!!!!!!!!
طيب بجرب احملها وامري لله ....
ام المشاااعر
ام المشاااعر
فرفشو شويه شوفوا الفرق بالاسامي (نساء .حريم .مره) فما الاصل بهذه التسميات نساء :لانهم ينسون المعروف حريم :لانهم يحرمون الرجل حريته مره :لانها تفقع مرارة الرجل (ذكور .شباب .رجل ) فما الاصل بالتسميات ذكر:لانهم سبب كل ذكر ى جميله في حياة المرأة شباب :لانهم يشيبون على الاخلاص والوفاء رجل :لانهم يترجلون كل كلمة جميلة للمرأة ههههههههههه هجمة مرتدة على ام شلحه خخخخ كبير قوي يا ابو سروال وفنيله وحدة ثانيه هل تعلم عزيزي الرجل ان نصف فاتورة جوال زوجتك اللي تدفعها حش فيك .......... والنصف الاخر حش في اهلك ........................ فخلها مقططوعه احسن لك
فرفشو شويه شوفوا الفرق بالاسامي (نساء .حريم .مره) فما الاصل بهذه التسميات نساء :لانهم...
هههههههههههه
حسبي الله على بليسك يامدووالله ضحكت عليك
ولدي منسجم على التلفزيون
والتفت علي يقول ليش تضحكين ياماما وش فيك

اما يشيبون على الأخلاص والوفاء فهذي قليله تصير احسها في المرأه اكثر
واما يترجلون كل كلمة جميله للمرأه فهذي صحيحه والدليل اذا الحرمه بغت من زوجها شي
تطلع السناعه والكلام الحلو والرجال هو اللي يروح فيها خخخخخخخخخ>> >>> وحده لئييييمه
ام المشاااعر
ام المشاااعر
صبباح الخير على البنوتات الحلوات < وش رايكم بالبنوتات وش اخباركم مع هالاختبارات والله اني مرررره متوتره من البنات وحالتهم خصوصا الكبيره ثالث علمي و رياضيات ياعمري وجاها قلق وتوتر وعجزت تنام جلست اهديها شوي وقلت نامي وبصحيك الفجر مع انها شاطره ومختمه المنهج ومراجعه بس توترت ياعمري الله يوفقها ويوفق الكل من سهران اليوم يرفع يده < خخخخخخخخخخخخ
صبباح الخير على البنوتات الحلوات < وش رايكم بالبنوتات وش اخباركم مع هالاختبارات والله اني...
الله يعينك ياخورافيه
والله ان الثانوي معاناة
انا اكبر عيالي بنت راحت لخامس

اشوف معاناة امي مع اختي بالجامعه اختي اذا اهتمت من الماده تتوتر وماعاد تعرف تذاكر الا لما تجلس معها وحده تردد وراها والضحيه ميمتي تقعد تقابلها وترد وراها المقاطع اللي تصعب معها

الله يعين ويخلص هالأختبارات على خير انا اقول يازينها هالأيام مافيها مغثه بس لي كبر بنتي وراحت للمتوسط الله يعيني
ام المشاااعر
ام المشاااعر
يابنات البلاستيكي من عمر و هو الافضل اكثر البيوت القديمه بلاستيك ووش زينها اعتمدوه وريحو روسكم
يابنات البلاستيكي من عمر و هو الافضل اكثر البيوت القديمه بلاستيك ووش زينها اعتمدوه وريحو روسكم
انا من رايك انا بعتمد بيتي بلاستك وان شالله خير
مرايا مبعثرة
مرايا مبعثرة
صباححح الفل

بنات الي عندهم حديقة او حوش

كيف خططتوها ؟

وخاصة بنات الخبر وين لقتو زراع ؟؟

متوهقة بحديقة البيت وما ابي اي شي قربوع