كادي 222

كادي 222 @kady_222

عضوة جديدة

اللي تزوجت من مطلق تدخل ضروري..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبه مشورتكم ورايكم لاني اعتبركم مثل اخواتي يمكن انا توني سجلت جديد بس من زمان اتابع المنتدى واقرا المواضيع اللي فيه :32:

نجي لموضوعنا انا فتاة عمري 24 تقدم لي شخص مطلق وعنده بنت عمرها سنتين والرجال اكبر مني بحوالي 14 سنه المهم بعد التفكير

والاستخاره والسؤال عنه والدعاء وافقت عليه والملكه بعد 10ايام تقريبا ...ابوي واهلي مرتاحين له بس انا بعد

مافكرت زين حسيت اني خايفه كثير اتزوج مطلق وخصوصا انه عنده بنت...انا خايفه من اشياء كثيره اولها: اخاف انه يكون فيه عيب كبير بشخصيته مثلا يكون عصبي وزوجته ماقدرت تتحمله او يكون للحين يجب طليقته ويرجعها

بعدين ...هم قالو لي عن سبب الطلاق انه بسبب مشااكل مع اهلها وماقدر يتحمل وطلقها ... بالنسبه لي احيانا اكون مرتاحه واحيانا اكون متردده

حابه اعرف اراءكم خصوصا اللي تزوجت مطلق كيف الحياة معه؟ هل

يفكر في حرمته الاولى ؟او يجلس يقارن بينكم في التصرفات وفي كل شي ؟ وهل ندمتي لاانك تزوجتي مطلق؟

الله يوفق اي وحده ترد علي وتجاوبني والله ان ادعيلها بكل وقت ان الله يرزقها من كل خير
188
106K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح- الورد
روح- الورد
حبيبتي انا متزوجه مطلق ولي معاه 17 سنه والحمدلله مع العلم اني متزوجه وكان عمري 14 سنه ولا احد اصلا سالني كنت في ثاني متوسط مااعرف شي ابد
والرجال مو مثل بعض وايضا الحريم
انا ماعانيت الا في البدايه معاه يمكن سنه بس مع اني كنت صغيره ولاكني قدرت انسيه اليوم الي عرفها فيه واللحين ما يداني احد يجيب سيتها
للعلم انع عنده بنت منها مثلك باالضبط والبنت عايشه الان معي وماتصدقين اذا قلتلك ان البنت انولدت في اليوم الي اتزوجنا فيه وانا وهو ماندري الا بعد فتره
القصص تختلف عن بعض والاوضاع غير ممكن غيري يفيدك
الحمدلله اللحين مبسوطه وعندي ثلاثه اولاد منه واحيانا انسى انه كان متزوج قبلي بس بنته اتذكرني دائما
انا جلست اقص قصت حياتي اسفه الموضوع عندي فتح اشياء كثيره بحياتي فتلخبطت وصرت اكتب
مشكوره واسفه قصتي لازم تصير فلم هندي ههههه
كادي 222
كادي 222
الله يجزاك خير ياروح الورد اطمئنيت بعد ماقريت ردك... سبحان الله ربي كتب له البنت تنولد في يوم زواجكم يله ان شاءالله هالبنيه اللي ربيتيها تشوفين برها .. الف شكر حبوبه
روح- الورد
روح- الورد
لاتقولين البنت ماجت عندي الا وهي عمرها 8سنوات وربيتها وتعبت في تربيتها ولما كبرت اللحين والله العالم تقولين طبينتي الثانيه مناقرتني وانا حالتي صعبه احب زوجي مره وهو بعد يحبني ولما اشتكي عليه منها يضربها ويهاوشها وبعدين يندم ويقولي لا تتشكين وبعدين اسوي فيها شي نندم عليه لانه مره عصبي
اذا قلتلك شي مو مصدقه زوجي يكره بنته هذي كره العمى ليش ماادري دائما يقول انها عله استغفرالله بس ماادري ليش حتى بتصرفاته معها ما يدانيها
كادي 222
كادي 222
الله يعينك يارب ... اهم شي انتي سويتي اللي عليك واللي يرضي الله ثم يرضي ضميرك والبنت اكيد في سن مراهقه وطلاق امها وابوها مأثر على نفسيتها واهم شي انتم راعوا هالاشياء وكلها كم سنه والبنت تتزوج وتروح لبيت زوجها ..اهم شي اخلاص النيه والله مايضيع تعب احد
ووتين
ووتين
حبيبتي ليش تاخذين مطلق ؟؟؟؟
من تجربتي يمكن يفكر فيها احيان يقارن احيانا بس احس حياتي معه تكمله لحياته
يعني موزي الشاب يفرح فيك ووده يوريك الدنيا وما فيها لا نفس حياته تبقى بس راحت حرمه وجت حرمه
المهم
من كل قلبي
الله يوفقك ان شاء الله معه او مع غيره ويسعدك