زوجات الشماليين الغربيين رجال العدالة والقانون أهلا بكن

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
:)

أهلين وسهلين بنسوان رجال العداله والقانون
أحب أعرفكم عن نفسيWife north-west أي زوجة الشمالي الغربي
قبل الرد على الموضوع ياليت كل وحده تكون متأكده من نمط زوجها انه شمالي غربي لأن الموضوع خاااااااص للنمط هذا فقط فأرجوا المعذرة:26:

قريت كثير عن الرجل الشمالي الغربي وبحثت عنه لين تشبعت من طبعه وفهمته بصراحه وأنا أقرى أقول يا ألله مو معقول هذا اللي يتكلمون عنه زوجي كل شي دقيق فيه قالوا فهو صحيح!!
وحقيقة أنا أعجبت بهذا الصفة والحمد لله أن زوجي شمالي غربي
مع ان هالنمط هذا في بوصلة الشخصية من أعقد الأنماط فهما وتعاملا.. لكن عااايدي وراك وراك يالشمالي الغربي..

وفهمت ان هذا هو زوجي ما اقدر أغير من طبعه اللي اقدر اني افهمه وأعرف وين مفاتيحه عشان اتكيف معه وهو يتكيف لتكيفي معه وبكذا بكون أسعد أنسانه وأسعد زوجين

أرحب فيكم واتمنى ان تتعاونوا معي لإستكشاف طبيعه هذا الرجل ومعرفة جوانبه لنستطيع حل معظم مشكلاتنا..
كما لا أنسى فأنا هنا سأتحدث معكم مستنبطه هذا الكلام من خلال معاشرتي لزوجي ومن خلال تجارب وأراء زوجات شماليين غربيين يعني بعض كلامي اللي بكتبه منقول من منتديات ثانية والبعض مني

أهلا ومرحبا فيكم:)

138
187K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Wife north-west
Wife north-west
الرجل الشمالي الغربي
رجل غامض يعشق الغموووض ويحب المرأه الغامضة اللي لها عالم خاص وخاصة المرأه القوية القيادية المثقفة
يحب المرأه العاملة ويحب تكونين الكل بالكل بالشغل ويعشق ان تمدح زوجته لأن بروزها في مجتمعها بروز له
وكذلك الرجل الشمالي الغربي يحب ان يمتدح ويحب يكون القائد الكل بالكل ويحب يتميز عن غيره ويكون الأعلى مستوى بينهم
ومن صفاته انه هادى ورزين كلامه قليل وما يحب الزن ويفضل الحرية ويكره القيوود
يقال انه يحب السفر لكن زوجي العكس مادري..!!
.من ناحية اللبس يحب القمصان القصيرهوالشورتات ويحب المكياج الخفيف اللى مايغير شكلى ومشاعره ما ييظهرها الا نادرا.
لاحظت ايضا انه يحب ان يخفي مشاعره دائما فهو يعيش دائما في شخصيةرسميه امام الزوجه ويتصرف على مزاجه ويحكم على حسب مايراه صحيح ولا يهتم برأي احدولا يهتم ان يأخذ رأي زوجته حتى..
من صفاته ايضا انه متعلق بأهله كثيييييييييييرا خاصه امه ويحلم انتكون زوجته مثل امه , لكن مش معناه ان الزوجه تلغي شخصيتها بالعكس تتميز وتبرزنفسها اكثر
لونه المفضل الأخضر والأزرق يحب الملابس الناعمه من حرير وساتان :p
ويحب التجديد عموما ويحب كذلك الشعر الأشقر

انا لا أتكلم عن زوجي أنا أتكم عن الرجل الشمالي الغربي عموما
وقد أجد نقاط فعلا تكون بزوجي ونقاااط لالا

لي عوده
Wife north-west
Wife north-west
الشمالي الغربي

سريع وفوضوي يعني اذا بيدور شي بيحووس وما يرجع كل شي مكانه انتي تمشين وراه<الله يعنااا
ومع فوضويته إلا انه يحب النظافة والترتيب يحب يجي للبيت يشوفه مرتب وكل شي مكانه
يكره كثرة الكلالالام الزايد ويعشق انه هو اللي يتكلم وانتي اللي تسمعيه
أغلب أحاديثه عن طموحاته أو إنجازاته مديري مدحني بالشغل طلعت الأول على زملائي انا احسن واحد بالشغل المدير كله يمدحني وهكذااا
أيضا تلاقينه مثقف بأغلب من مجال سياسه طب حيوان طبيعه ووووو وغالبا ما يتعتبر نفسه هو الصح بكل اللي يقوله لذا لاتعرضيه وتقولي له غلط عليك فقط أستمعي وكأن اللي يقوله شيء أول مره تسمعينه ويعشق انك تمدحينه وانه بعينك الكل بالكل كذا طبيعتهم اللي ربي خلقهم عليها سبحان الله

لي عوده
بنت فويز
بنت فويز
معااااااااااااااااااااك
زوجي شمالي غربي
Wife north-west
Wife north-west
بنت فويز أهلا بك

الرجل الشمالي الغربي
يحب المرأه الثقيله الرزينه والغامضه والقليلة الكلام والمنمقه في اسلوبها والي كلها اتيكيت واسلوب راقي وناعم وعفوي , مو تشد وتعلي في صوتها كأنها رجال هذي المرأه يهرب منها , لازم كل وحده تعدل نبرت صوتها , وتكون نعومه وكلها دلع وغنج
يحبها في الجنس تكون متنوعه وكلها حركات جديدة وبالكلام الناعم اثناء الجنس ايضا قمه في الاستمتاع والتأثير , وكما قلت لكي بالدلع والغنج
يحب المرأه المبادرة بالجنس مو دايم أيام وأيام لا يعني لو ترسلين له رساله فيها تلميح ولا تصريح بالرغبة بجيك طااااااااااير
وايضا تكوني تسانديه وتدعميه كثيرا بأحلامه التي يتمنى تحقيقها وان تأيديه بها وتشجعينه

وتشجعينه
بالنسبة لأهله حسب اسلوبك معه اذا كسبتي حبه بيرفعك ال سابع سما ويحطك على راسه من فوق حتى لو أهله يرفضونك
الشمالي اذا مر بضروف سيئة مايجب احد يكلمه اذا هو محتاجك راح يسالك ويناديك
المهم خلك قريبه منه ووريه بشكل مو مباشر انك حاسه فيه
الشمالي اتوقع يحب المراة المشغوله والمهتمه بنفسها واللي عندها اهتمامات مايحب اللي طول النهار جالسه وماوراها شغله ولا مشغله
والرجل الشمالي لا يعشق المرأة التي ترعاه انه يشفق عليها فقط، بينما يذوب عشقا في السيدة المتوجة التي تتصرف بكبرياء، يحبها سيدة أعمال ناجحة.
أمراة مشغولة بنفسها دائما، ليس لديها وقت للآخرين، يريدها قوية لا تنهار لأتفه الأسباب، لا تبكي أمامه أبدا عليه، إن بكت تبكي فقط لتتدلل

وأسوأ شيء تفعله الزوجه مع زوجها الشمالي الغربي عرض المساعده عليه

ومع هذا الشخص تعلمي الاخذ منه ولا تعطي سوى القليل والقليل جدا

Wife north-west
Wife north-west
الشمالي مايعتبعلى تطنيش اي انسان الا لما يكون يحبه
وهذا مؤشر جيد انهيحبك ويبغاك تهتمين فيه بس انتي خليه يفهم بدون ماتقولين له ان تقصيره معك هو الليمخليك كذا معاه
بالمقابل طول فترة التطنيش مزعجة كثير للشمالي وتجرحكبريائه لانه هو عنده احساس انك ماتقدرين تستغنين عنه
الشمالي يتضايق كثير من البعد خصوصا اذا ماكن مقتنع او موفاهم ليشالبعد هذا
لو مو فاهم او مومقتنع فترة صدقيني وبيطنشك زيادة
باختصار قاعده التعامل الصحيح مع الشمالي اعطيه قد مايعطيك
يعني والله متى ماكانحليل معاك خلك حليليه معااه
ومتى ماكان مزهقك مقصرمعك كمان وريه زعلك وعتبك
يعني مو معقوله مطنشكوقصر معاك تجلسين تمزحين وتنكتين معاه خلك ناضفه يعني اسفطيه على جنبي بدونماتقصيرين بحقوقه الاساسية
اقصد مثل شغل البيت

بالنسبة للقوة اقصد فيها وجود مؤهلاتعندك
ثقافتك
وضيفتك
لغتك الانجليزية
جمالك
اهتمامكبنفسك
بل الشمالي بيحبك اكثر اذا حطيتي نفسي رقم واحد وهووالبيتحقه في اخر القائمة
الثقة اثناءالحديث
الهدوء
القدرة على التعاملبجدية مع مشكلات الاسرة
باختصار كوني جذابه