ريشه
ريشه
بنات جدة

صحيح جددددددددددددددددددددددا تمريض الأطباء المتحدون رووووووووووووووعة
أنا جربتة بس مأعرف إذا فية دكتورة ولادة ممتازة ....؟؟؟؟؟؟؟
وسمعت أنا عن الدكتورة (عزة ) بس ماني عارفة عن أسلوبها في الولادة ولا الخياطة ؟؟؟؟؟
ريشه
ريشه
هاشميه

يمدحون هذة الدكتورة اخلاق وخياطة ممتازة على اني ماااااجربتها ........بس انا زي ماقلت أول متعقدة من الدكتورات الي عياداتهم برى المستشفى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بس مجرد اني سمعت ويمن وحدة من البنات تكون مجربتها:27:
يناير
يناير
يمدحوت الاطباء المتحدون .. و سليمان فقيه
بس انا ولدت في العسكري .. و عن طريق الطوارئ ..
و الله كويسين و معاملتهم كويسه
عيووون قتالة
عيووون قتالة
مرحبا

الله يسهل ولادتك ويرزقك الذرية الصالحة...

أختي ولدت عند الدكتور نبيل إسماعيل في مستشفى عرفان صراحة قمة وروعة والخياطة رائعة وهي راحت عند دكتور بعد ماتعقدت وجاها نزيف وكان بينها وبين الموت شعرة بسب غلط الدكتورة اللي ولدتها في ولادتها الأولى. ..

أنا سمعت شيء موطيب عن الدكتورة فاطمة العتيبي في سليمان فقية ولدت بنت خالي وأنتظرت عليها كثير وقت الولادة كانت تحاول تولدها طبيعي إلين مانفجر عندها الرحم أو قناة فالوب المهم صارت فيها مصيبة ودخلت غرفة العمليات الحمدلله على سلامتها مع إن كان حملها هذا الثالث والولادات اللي قبلها كان طبيعي..مدري هذا شيء بيد الله سبحانه وتعالى..

كمان الدكتورة باسمة دلعو في الأطباء المتحدون ممتازة.....

وأنا ولدت ولدي الأول والثاني في مستشفى السلامة سابقا والثالث عند الدكتورة سمية في مستشفي بخش..
صراحة الدكتورة رائعة بس المستشفي مستواها أقل من المقبول خاصةالغرف والنظافة مرة ماعجبتني

صراحة اللي تولد قيصري تروح عند دكتور أفضل لأن الدكتورت جزارات وماهم هالزود...

أنا أولد طبيعي وأروح عند دكتورة ....

فمان الله
sugar2004
sugar2004
مستشفى الاطباء المتحدون اكثر من ممتاز في كل شي,,انا ولدت فيه الدكتوره ممتازه و الرعايه و الاهتمام و كل شي رائع