خلطه ازالة الحبوب واثارها......الحقو على الله يجزاكم الجنه

العناية بالبشرة

السلام عليكم كيف حالكم في هالشهر الفضيل ياريت تساعدوني....

فبل فتره وحده من البنات كتبت موضوع عن اثار الحبوب...وخلطتها رهيبه بس بحثت ومالقيتها

الله يجزاها الجنه الي تقدر تنزلي الرابط او تقولي مقادير الخلطه... لاني ماني متذكره منها الا فيها خل وزبادي

بشرط تكون منتهيه صلاحيته....وانا محتاجتها مره ووجهي من الحر حبوب وبثور وحوسه

يالله لا تحرموني من مساعدتكم بدعيلكم بايام العشر المباركه..
61
45K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

للصمت حكمه
للصمت حكمه
والله حبيبتي انا استخدمتها والله العظيم والي خلقني رااااااااااااااااااااااااااااااااااحت اختفت اتلاشت بمعنى اصح انتهت الحبوب والله العظيم بفضل الله ثم بفضل هذه الخلطه يالله ان تسعدك وتوفقك ياحجازيه حنونه والله اني ادعيلها كل يوم يارب ان تفتح لها ابواب الرزق
الخلطه استمري عليها 5ايام وتروح الحبوب مره وحده والله العظيم انا ثالث وحده تستخدمها والله انهم كلهم شافوا الفرق والحمد لله بفضل لله ثم المداومه عليها
الخلطه :
ملعقه خميره
ملعقه خل (تفاح )
ملعقه زبادي منتهي
وجربيها وشوفي الفرق
بالله عليك ادعيلي ادعيلي بالتوبه النصوح لله عاجلا غير اجلا وادعيلي بان الله يرزقني كل الي اتمناه
حجازيه حنونه
حجازيه حنونه
قصدك على خلطتي شوفيها كتبتها للصمت حكمه وادعيلي :)
للصمت حكمه
للصمت حكمه
الله يسعد هالطله يالغاليه
بنوتة ماركة
بنوتة ماركة
جت بوقتها موفقات حبيباتي
كلمه ونظره
كلمه ونظره
والله حبيبتي انا استخدمتها والله العظيم والي خلقني رااااااااااااااااااااااااااااااااااحت اختفت اتلاشت بمعنى اصح انتهت الحبوب والله العظيم بفضل الله ثم بفضل هذه الخلطه يالله ان تسعدك وتوفقك ياحجازيه حنونه والله اني ادعيلها كل يوم يارب ان تفتح لها ابواب الرزق الخلطه استمري عليها 5ايام وتروح الحبوب مره وحده والله العظيم انا ثالث وحده تستخدمها والله انهم كلهم شافوا الفرق والحمد لله بفضل لله ثم المداومه عليها الخلطه : ملعقه خميره ملعقه خل (تفاح ) ملعقه زبادي منتهي وجربيها وشوفي الفرق بالله عليك ادعيلي ادعيلي بالتوبه النصوح لله عاجلا غير اجلا وادعيلي بان الله يرزقني كل الي اتمناه
والله حبيبتي انا استخدمتها والله العظيم والي خلقني رااااااااااااااااااااااااااااااااااحت اختفت...
الله يجزاك الف خير..والله يوفقك ويرزقك الي في بالك...ويرزقك التوبه النصوح.....ولا انسامن الدعاء الاخت حجازيه حنونه الله يوفقها لما يحبه ويرضاه ويحققلها كل ما تتمناه