MANNAR
MANNAR
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
===============

مبرووووووووووووووووووووك البنوووووووته تتربى بعزك
وانشاءالله اقدم اللى فيه الخير لكم
واستغفرالله واتوووب اليه
رهوفة
رهوفة
MANNAR MANNAR :
============ اول شى مشكووووورة على مرورك وثانى شى ======= حبيت اقووووووولك عن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم قال رسول الله عليه الصلاة والسلام ((ان احدكم اذا راى ر}يا يحبها فهى من الله وليحمد الله عليها -- وليحدث بها الناس ----- واذا راى غير ذلك مما يكره فانما هى من الشيطاااان -- فليستعذ باااالله من شرها ولا يذكرها لاحد --- فانها لاتضره)) رواه البخارى --- فانها لاتضره ----- وكل احلا م البنات تدل على الخير والله يبعد عنا وعنكم كل شر
============ اول شى مشكووووورة على مرورك وثانى شى ======= حبيت اقووووووولك عن حديث الرسول...
هلا فيك اختي والحمد لله على سلامة زوجك والله يرزقك باللي تتمنين ويشفي زوجك يارب ..
والله يا اختي انا اسفة كاني ضايقتك بكلامي بس الله يعلم اني ما قصدت الا كل خير ..
بس بسألك بعض احلام البنات شينة يعني تخوف الواحد يقوم منها مرعوب هذي الأحلام الي قال الرسول صلى الله عليه وسلم انه ما تنقال صح ولا انا غلطانة ؟؟ اذا غلطانة نبهيني ؟؟ طيب مو غلط يقولونها على رؤس الملأ وكلن يجي ويفسر الحلم على كيفه حتى لو ما قالوا للأخت تفسيره فهمتي عليه حبيبتي ..
وصدقيني ما قصدت الا كل خير ..
ومرة ثانية انا اسفة :27:
MANNAR
MANNAR
مرحبااا اختي مناار..حلمت حلم غريييب امس..حلمت ان في بطني 3 فصووص يبرقون بريق غرييب احلى من بريق الالماس بواايد ياترى شالتفسير؟؟انشالله خير
مرحبااا اختي مناار..حلمت حلم غريييب امس..حلمت ان في بطني 3 فصووص يبرقون بريق غرييب احلى من بريق...
=========
مرحبتين كبار وصغااااااار
خير انشاءالله --------- فى بطنك وين من فوق او تحت الفصوص يعنى داخل او بررررره
وضحيلى وارد عليك-----
وانا من الساعة 9 ليما الحين والساعة الحين 4 فجرا وانا قاعده على النت علشانكم
وانا بانتظارك
MANNAR
MANNAR
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
=================
هلا سديم
ااالله ينولك اللى فى بالك انتى وزوجك قولى امين
خير انشاءالله ---- جلمك يدل على الخير --البنت بالمنام --زوال الهموم ورزق واسع وفرج من هم وحزن
وسوف تحملين باذن الله وتلدين وبقدوم الولد يكون الرزق بوحهه علكم انتى وزوجك
والله اعلم يمكن هذى رؤية ويمكن انك تحملين ببنت واتسمينها سديم
الله يبلغ فيها واتبشرينا قولى امين
MANNAR
MANNAR
تسلمين يامنار على تفسير الحلم والله يفرحني ويفرحج ويفرح كل محروم بالقريب العاجل ياااااااااااااااااااااااارب والله يامنار عيني دمعت من التفسير
تسلمين يامنار على تفسير الحلم والله يفرحني ويفرحج ويفرح كل محروم بالقريب العاجل...
===============

ام مبارك --- ماعلى الله عسر
الله يفرح قلبك --وتدمع عينك يوم تسمعين خبر حملك وكلنا انشاءالله