ام غايب.

ام غايب. @am_ghayb_12

عضوة جديدة

من تعرف التحاليل اللي ثاني يوم الدوره

تأخر الحمل

السلام عليكم

اول شي ادعوا لي بهذا الشهر الفضيل الله يرزقني ويرزق اخواتي المتاخرات بالحمل السليم المعافى
ثاني شي انا الشهر الماضي بديت كورس للعلاج بس رحت للدكتور سابع يوم للدوره وقالي اني تاخرت وسويت تحليل LH بس لان ما ينفع اسوي الباقي الا ثاني يوم للدوره 
وطلعت نسبته 3  وعطاني 3 ابر فوستيمون قوة 150 وعاشر يوم للدوره صار عندي بويضتين وحده 18 ووحده 20 وماعطاني ابره تفجيريه بس كتبلي على الدافستون واخذته 16 يوم الدوره واستمريت عليه 10 ايام وتركته الاثنين الماضي وقالي اذا ماجات الدوره سوي تحليل يوم الاربعا اللي هو 28 شعبان واللي المفروض اليوم اللي تنزل فيه الدوره وسويت تحليل دم وطلع سلبي وغير ان الآم الدوره فيني وقلت خلاص بتجي وماجات 
بس امس نزل معي كدره وفطرت وقلت خلاص جات الدوره وهذا اليوم نفس الشي ومانزل دم وغير كذا الآم بطني خفت كثير وصدري بعد خف التورم اللي فيه وسويت تحليل منزلي وطلع سلبي ورحت اليوم الظهر للدكتور وكشف بالسونار وقال عندي كيس هرموني احتمال هو اللي اخر الدوره وقالي انتظر للخميس اذا مانزلت اسوي تحليل رقمي 
معليش طولت عليكم بس عشان تفهمون علي
سؤالي :
زوجي الليله مسافر واخاف تنزل علي الدوره وهو مش موجود ولازم اسوي تحاليل الهرمونات وانا نسيت اسأل الدكتور اليوم
وماعندي احد يوديني لانه بعيد وتعرفون زحمة رمضان لو اموت ماودوني 
وابغى اعرف وش هي التحاليل المطلوبه ثاني يوم للدوره عشان اسويها فأقرب مستوصف لان موعدي الجاي يوم السبت ومابي اتاخر للشهر اللي بعده وابغى ابتدي بالعلاج على طول 
11
59K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ريتااال
ام ريتااال
تحاليل الهرمونات والغده
همسة غنج
همسة غنج
ثاني يوم او ثالث يوم...هرمون الغده...هرمون الذكورة...هرمون الحليب
fare
fare
اختي اسال الله العظيم انك تكوني حامل
التحليل هو تحليل هرمون الانوثة
ام غايب.