عاشقه المدينه
اختى نفس المشكله انا طلع لى شعر كثيف وقبل ماتصيبنى ماكان فى شعر مجر دشعر حفيف لا وزيدك من الشعر بيت شعر راسى مليان شيب طلع بكثرررررة ونا تونى صغيرة كله من لخبطه الغدة الله بس يعين وتصدقين اختى انا الى فى بسبب عين لانها جتنى فجأة وماكنت قبلها اشتكى من شى حكيتلك قصه حياتى خخخخخخخخخ
وردة مشمشية
وردة مشمشية
رحت للدكتورة شاكرة ودقيت 2000 ريال في جلسة خمس دقايق حتى ما تكرمت تقولي نتيجة التحاليل ..
النفس شينه وحالتها حالة ..
ما حللت لي الا هرمون الحليب وكم تحليل لزوم اللهف
والغدة الدرقية وطلع كسل طفيف الحمدلله ..
وقالي الدكتور يبغالك تحليل هرمون الذكورة ..
طيب لييييييييييييييش كل ذيك التحاليل اللي مالها دخل بحالتي..
بس لهف فلووووووس كأني دجاجة داخلة على ذياااابه..
كلا يكتب لي تحاليل على كيفه..

ما اقول الا الله يشفينا من عنده ولا يحدنا عليهم .. اللهم امين
..
أم فراس ورامي
أم فراس ورامي
الله يهديك روحي مستشفى عام الخاص بس يقولون سوي وسوي عشان تكبر الفاتورة وفي الاخير يقوللك لازم تراجعين ويطلعون فيك امراض واني مافيك شي مره رحت بولدي تعبان عنده امساك وهاك ياتحاليل دم ووغيره وفي الاخير قالو عنده القولون ولازم عمليه ومدري ايش رحت المركز الصحي واعطوني تحويل على مستشفى ورحت واعطوني تحاميل واسويها بالنتظام وانته المشكله شوف النص لحد وين بين تحاميل وبين عمليه قولون لمولود
فاحسن شي تنتبهي الايام هذي صار الواحد يخاف من المستشفى الخاص
hhh12
hhh12
انا كان فيني نقص صرت اقراء سورة البقرة كل يوم في صلاة الليل واذا تعبت اجلس كل يوم ولاتاكلين كمثرى ولا لوز ولا ملفوف وتصدقي وحافضى على اذكار الصباح والمساء وادعي وراح تطبين ان شاء الله ابدي اليوم ولا تتكاسلين
hhh12
hhh12
نسيت اقولك اكلي مرة ربيان ومرة سمك كل يوم شهر وبعدين مرتين بالاسبوع على طول وتصيرين حصان بس سورة البقرة داومي عليها مدى الحياة لان فيها اجر قيام الليل وفيها بركة لك في حياتك ونور لوجهك وتحفضك من كل شر ب.........بس دايم ادعي ربي يوفقك للصلاة فيها لانها توافيق من رب العالمين ...