ام انور 73
ام انور 73
السلام عليكم مساء الخير الديني / اذكار الصباح والمساء + صلاة الضحى + قراءة حزب او جزء من القران + الاكثار من الاستغفار قدر المستطاع صلاة الوتر + الضوء قبل النوم واذكار النوم + تسميع ماتم حفظه الصلاه لم افعل بسب العذر الشرعي والوضوء قبل النوم التنظيفي/ تنظيف وترتيب دولابين المطبخ من الداخل + تنظيف شفاط+ تنظيف سطل الزبالة + كوي. تنظيف الزباله انا معندي علي طول الربطه بكيس الزباله وطلعها لانا :arb:يقول كذا اريح اما الكوي انا اطبق الملابس علي طول واذا جيت اطلع اكوي الي بنطلع فيهم الجمالي / خلطة او ماسك للوجه ( ماء ورد ونشا / لبن / حليب وخيار / عسل وزيت ) او اي شي يناسبك ومعتادة عليه + تفريش الاسنان مرتين على الاقل + ترطيب اليدين والرجلين باي مرطب متوفر لديك فازلين / جلوسيد / زيت / او اي مرطب معتمد لديك الحمد الله سويت وجباتي اليوم مع الشغل اليومي من ترتيب الصاله والغرف والغسل المواعين الخ بصراحه انا نادر اسوي ماسك كل اسوي تقشير بس اليوم حطين ماء ورد نشاء وماسو علي كل شوي جاء والدي عمره4 سنوات وشهوهاذا ماما هاذ نانا خخخخخخخخة ولدي ثاني عمره 9 شهورررر جلس يطالع فيني ويضحك وصرت اقوله اووووو :booo: صرت علي اخر عمري مهررررررررررررج الحمد الله ان :arb:بعد هو مش موجود في البيت كان صار كذا:o بس بصراحه الماسك وووووووووووواوووووووو حلو ونعومه وصير الخدود مورده وهاذا بعض انجازاتي قبل بعد قبل بعد عاد لاطنشوووووووووووووني ابي تشجيع علي شان استمررررر:icon33: مشكوووووووووره ابله الصموته 9 نقاط رفعتي معنوياتي ليوم السبت جزاك الله خير ويعطيك الف عافيه ام الرسام مشكررررررررره والله يعطيك العافيه ويجعله في موازين اعمالك ابله قره كيف حالك كنت من اشد المعجبين باعمالك بس لاسف ما كنت اقدر اشارك في الهمم السابقه والله يجزاك الف خير علي الغرف الجديده فمان الله في حفظ الرحمان ملاحظه ابله الصمت انا ما قدر اشارك يوميا بسب الحصار3 مشاركات بس بكتب مع اليوم الي بعده
السلام عليكم مساء الخير الديني / اذكار الصباح والمساء + صلاة الضحى + قراءة حزب او جزء من القران...
الله يعطيك الف عافية ويقويك
عيون سالم
عيون سالم
كيفكن ياسنوعات ان شاء الله بخير . يوم كان كالتالي .. كنت مواصلة الى خروج الاطفال للمدرسة .
عملت الفطور . وجهزتهم للمدرسة.
الظهر عملت الغذاء وغسلت المواعين ونظفت البوتجاز ومسحت جدران المطبخ . ونظفت الشفاط .
الزبالة وانتوا بكرامة غسلتها امس . .
وغسلت الملابس .
انا الكوي اكوي كل يوم بيومه .وان اشتغل احاول انه ما انسى الاذكار كمان احاول استمع الى المحاظرات الدينية وبعض الاذكار .
ورتبت الصالة وغرفتنا ترتيب يومي . وراح ان شاء الله اكمل بقية الدواليب من جوة .
اشوفكن على خير .
نورنهى
نورنهى
نور نهى عزيزتي لا احد يستطيع الصاق الشعار لك اذهبي الى حيث شعارك موجود ثم اضغطي بزر الفارة اليميني اختاري "نسخ " بالزر اليساري للفارة ثم اذهبي الى راس الصفحة الى الاعلى ستجديت خيارات سريعة ثم اختاري "تعديل التوقيع " ثم عند تعديل التوقيع اضغطي زر الفارة اليميني واختاري "لصق " وستجدين ان الشعار ظهر ثم اختاري" حفظ التوقيع " وبس
نور نهى عزيزتي لا احد يستطيع الصاق الشعار لك اذهبي الى حيث شعارك موجود ثم اضغطي بزر الفارة...
مشكوورة عزيزتي جازاك الله خيرا سأحاول وأتمنى أن ينجح الأمر معي
هنادي ج
هنادي ج
عزيزاتي ممكن تفيدوني بخصوص السنفرة
انا ما بساويها بس حاسة وجهي بيحتاج
تقشير عند الجبهة بس مااعرف شو استعمل
ولا تقولوا لي جونسون او اي منتج امريكي ارجوكم
يلي يعرف منتج صنع غير اميركي او هولندي او او او
ياريت يفيدني
ام اصاله
ام اصاله
كيفكم بنات اعذروني ودي اسوي الاعمال لي عندي بس نفسيتي زفت وتعبانه وماني قادره اتحرك ادعولي
ان الله يفرج همي ويبعد الحساد عن حياتي ان شاءلله اذا الله راد راح اكمل معاكم