نــــور الولاية
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حلمت اني جلست من النوم ولقيت طفل جمبي
وصحيت زوجي قلت له شلون ولدت وماحسيت بولاده
ولا شي ونايم جمبي في سريره الصغير
كنت مستغربة وفرحانه

ملاحظة :ماعرفت انه ولد او بنت في الحلم
بعيدة وسعيدة
بعيدة وسعيدة
انا انا استاذه ممكن؟ انا في بداية حملي تقريبا شهر ونص معاي لوعة وغثيان الصباح يوميا وماتحسست من العطور بس الباقي مثل ريحة زوجي بعض الاحيان تجيني لوعة اذا قربت منه هههه وبطني فيه ثقل من فوق بس على فكرة وحامي مايتغير مع العلم عندي بنت وثلاثة اولاد اخر شي ولد يالله بشريني انها تكون بنوته
انا انا استاذه ممكن؟ انا في بداية حملي تقريبا شهر ونص معاي لوعة وغثيان الصباح يوميا وماتحسست...
ماحلمت بشي معين بس قبل لااعرف بفتره بسيطة ان اختي اعطتني طقم ترامس لونهم ابيض وقالت لي وديهم بيتي

لأنها كانت عندي وبعد ماعرفت اني حامل حلمت في بيت كان كله ابواب وانا مش عارفه وين غرفتي بالضبط وجلست

ابكي بقوه وعلى فكره عندي الم في حلمة الثدي اليمين فقط

الله يعطيك الف عافيه
بنت الغمآم
بنت الغمآم
أختي انا ارسلت لك ومارديتي علي
انا بكرية
وحامي غثيآن نادر ما أستفرغ ماحب ريحة البيت ولاريحة زوجي ولا تصرفاتة ورغبتي الجنسية عدم ولا أشتهي ألأكل ماتوحمت على اكل أو شي معين
كرهت ريحة الطبخ والطبخ مووووووووووووت ونوووووووووووومي كثيييييير أحلامي حلمت تزوجت أخو زوجي وحلمت متزوجة غيره وحلمت رجال يجامعني غير زوجي
وشفت عضوة الذكري وحلمت بالملك عبدالله الله يحفظة وحلمت اني مع أختي حامل بولد على سفرة نلف سمبوسة
Larisa2121
Larisa2121
أختي وش أعراض الحمل بالولد و الأحلام إللي تفسر بالولد
حنيين11
حنيين11
أنا مارديتي عليه أختي
أنا كانت أول أيام الدوره في 15ـ 12
يمكن أنا في الشهر الثاني احس بخمول وابغى انام وصداع خفيف اول ما اصحى وحزينه على طول
أحس العطور و المنضفات والصابون ريحتها غريبه
حبيت الاكل المالح
حلمت أمس بأمطار على بيت أهلي وكنت أطالع من الطاقه للمطر