أم البركات 777
أم البركات 777
الله يجزاك خير على التنبيه..
قطرة مطر بارده
الظاهر اني رااااااااااح استعملها
بس والله خااااايفه
وانا لي قرب السنتين جربت كل شئ نفس قصتك
بس ماشاءالله احيك على شجاعتك
انا متخوفة اشربة مدري ليه مع اني اخذت راي الدكتورة ريهام واجابت انه زين للي عندة ديدان
وانه فعلا الديدان ماتبين نتيجتها بتحليل البراز(تكرمون)الا بعد3تحليلات
ويعطيك العافيه اختي
اللومي767
اللومي767
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
إعذروووووووووووووووووووني ع التأخير بسبب الإجازه....

وشكراً أختي migo و أم البركات و Rshe8a ...والله يجزانا جميعاً.....
وأختي k_n مشكوره ع مرورك والدعوات الحلوه منك.....آميييييييييييييييين..:26: :26:

وأختي ياللي تحت ظل القمر.....أرجع وأكرر ...الأمر مومستاهل كل هالخوف.......الخوف أرميه من قاموسك نهائياً......وأتوكلي على الله قبل كل شي.....وراح تتشجعين إن شاء الله ....
وللمعلوميه أنا من النوع الخوااااااااااااااف من غزة الأبره ومن الدم......وحتى من الجرح البسيط....أخاف وأدوخ.....ولو السنا يخوف كان ماأستخدمته أساساً....بس يمكن طريقة تشبيهي له أرعبتك.....!!!

ومشكوره ع معلومة التحليل أول مره أسمع فيها..........
وطالعي الخاص......رديت عليك...بس طبقيه بحذافيره....
وعقبال ماتردين علي وتقولي أبشرك نظفت بطني....بالتوفيق أختي ...............:) :26:

femmeuse
femmeuse
السلام عليكم اخواتي ابقى وحده او اثنين يبدون مشوارتسمين معي انا حييييل نحيفه امنيتي اسمن بسرعه هاه وش قلتوا
السلام عليكم اخواتي ابقى وحده او اثنين يبدون مشوارتسمين معي انا حييييل نحيفه امنيتي اسمن بسرعه...
habibti:) wallah t3ibnaki m3ana ana mina maghrib hab a3rif ih ya3ni khamira fawriya:26:
honey_lipes
honey_lipes
migo migo :
حبيبتي انا الصراحة معرفتش شنو هاد السنا و انا من المغرب بلحق نعطيك وصفات اخرى للقضاء على الديدان اول وصفة شري الزريعة البيضا ديال القرعة و طحنيها مزيان و خلطيها بالحليب و رقديها ليلة كاملة و ف الصباح شربيها على الريق و هاد العملية ديريها نهار اه نهار لا لمدة 5 ايام و اي سؤال انا رهن الاشارة
حبيبتي انا الصراحة معرفتش شنو هاد السنا و انا من المغرب بلحق نعطيك وصفات اخرى للقضاء على...
ياااااااااااي ابي اصير عصقووله وينادوني يالعصقوووله هههههههه