سلمى 87

سلمى 87 @slm_87

عضوة نشيطة

مطلوب شريكات لمشروع طبخ منزلي .. جنوب جدة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات طبعا بعد ما انتهى حافز اتضح لنا اننا بحاجة ماسة لدخل مادي يؤمن لنا الاستقلالية والحياة الكريمة

ومثل منتو عارفين الوظايف انسي وحتى لو توظفتي دوامين صباحي ومسائي وبعد هالتعب يجيك راتب ب 2000 وهالشي استغلال لوقتنا وجهدنا

انا خلاص قررت اني اوقف وقفة حازمة وادبر نفسي وانا مو عاجزة اني اتاجر واكسب واعيش حياة رغيدة بأذن الكريم الرزاق

نبدأ المشروع ...
( طبخ منزلي متنوع من - كبسات -محاشي - اكلات شعبية متنوعة - وجبات نفاس )

راح يكون مشروعنا بأذن الله ويفضل لو يوصل العدد 5 شريكات وانا السادسة
يشترط في اللي بتشاركنا
1- ان تكون إمرأه لانقبل شراكة رجالية
2-تشتغل بنفسها
3- نفسها في الطبخ حلو ( ليس شرط ممكن تساعد بالحشو والتقطيع والذي منو )
4- نشيطة غير كسولة وتحب العمل

طبعا اخواتي ما نبغى اي عمالة منزلية لانها تاخذ من الارباح الكثير وغير كذا احنا شريكات الربح يشملنا والخسارة تشملنا

توزيع الارباح مناااصفة بيننا وبكل عدل مهما اختلفت نوعية عمل كل وحدة

وفي البداية معروف الربح بيكون ع قد المصاريف بس بعد النجاح والسمعة الزينة راح تزيد الارباح

وبأذن الله كل وحده فينا بتعيش نفسها وعيلتها برفاهية

طبعا عندي افكار تسويقية وبطبع بروشورات واوزعها وابشرو بالخير ان شاء الله

ومصاريف المشروع ورأس المال بيتم النقاش فيه بعد تحديد الشريكات وطبعا بعد الاتفاق لازم نتقابل وجه لوجه ويكون الاتفاق على الورق وماحد حقه بيضيع بأذن الله ( طبعا رأس المال بيكون مناصفة بيننا وماراح يكون كبير _ عبداللطيف جميل يعطي قروض ميسرة مقدارها 5 الاف ريال واسم المشروع الاسر المنتجة يعني راس المال بنقدر نوفرة بأذن الله )

هاه مين جاااادة وتشهد الله انها جادة وتكون فعلا محتاجة للمال وعندها القدرة البدنية والنفسية والوقت انها تبدأ تحقق نجاحها بنفسها .. انتظركم يا بنات
46
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلمى 87
سلمى 87
طبعا للاسف الموضوع انحذف لانو كان بالقسم العام
المفروض يتم نقلة وليس حذفة .!!

وهذي كانت ردودي
-----------------------------------------------
طبعا يا بنات انا شفت وحده فاتحه هالمشروع وراتب العاملات غيييير طبعا ارباح الشريكات

راتب العاملة اللي تغسل الصحون 7000 ماشاء الله

فأنا استبشرت خير انو بعد فترة وممكن تكون طويلة بتصير ارباحنا مرتفعه بأذن الله
-----------------------------------------------------

شوفي يا اختي يشهد الله علي والله اعظم الشاهدين اني اخاف الله ولو شكيت اني بأظلم انسانة مستحيل اقرب من هالمشروع

ولكن يا اختي لاحظت كثير حريم محتاجات ويتمنون يكون بيدهم فلوس يا اختي ترى في ناس تعيش عالخبز والشاي

فأنا والله عندي اخوات لكن ماشاء الله شبعانات ماديا ويشهد الله اني ما خبرتهم يشاركوني لأني ابغى اساعد عوايل محتاجة وحريم يتمنون يصرفون على نفسهم وعيالهم

وهالمشروع راح ينجح باذن الله لاني ناوية يكون للفقراء نصيب منه وببركتهم بينجح

ومرة ثانية يا بنات بعد الاتفاق هنا راح نتقابل في مكان عام نسائي ونتناقش والمسلمون على شروطهم

تاكدو الخوف عدو النجاح واللي بتخاف لا تبدأ عشان ما تنسحب بنص المشروع

--------------------------------------------------------

بس كيف الطريقه يعني وين بتطبخون ومن بيوزع الطلبات وين بتتقابلون يوميا

ردي كان :

هذي بنناقشها بعد الاجتماع

بنجتمع في مكان عمل واحد يعني بنعمل لنا مطبخ ونحدد موقعه بعدين وكلنا نكون موظفات عند انفسنا وبأموالنا احنا

والتوصيل بنتفق عليه بعد جمع الميزانية وفي جدة بنلاقي كثييير يوفرون خدمة التوصيل ويكون السعر رمزي

بعدين مع النجاح بفضل الله راح نجيب عامل خاص بالتوصيل

ولكن مبدئيا راح يكون السعي للتسويق عن منتجاتنا وماشاء الله جدة مدينة تعيش عالأكل

------------------------------------------------------------------
الكلمه الطيبه صدقه
الله يوفقك يارب وتلاقي بنات الحلال الي يساعدوك وحلو الاعتماد عالنفس...وثلثا الرزق بالتجاره
وانا والله نفسي حلو بالطبخ بس مرتبطه الحين ..دعواتي لك بالتوفيق..
تومي الحريبي
تومي الحريبي
هلا اختي الغاليه انا حابه اكون معكم وانا مره احووووب الطبخ والشغلات دي وع قولتك لازم نتفق
سلمى 87
سلمى 87
تومي الحربي خلاص نعتبرك مشتركة ؟

ولاتنسي راس المال مشترك
سلمى 87
سلمى 87
يا بنات استشيرو اللي حواليكم وخذو وقتكم في التفكير بس لاتطولو لانو العدد ما راح يكون كثير يعني اول خمس بنات جادات بنتوكل على الله