قول لي بنات ليه كل هاذ الخوف من العمليه القيصريه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

بنات أنا أم لبنتين الاولى قيصريه يومين طلق وألم حتى إبرة الالم ما سوت شي, بعدين قرروا الأطباء عمليه والحمد لله بعد العمليه ب 3 أيام كان كل شي تمام، الولاده الثانيه طبيعي بس عانيت وسحبو بنتي بالملقط وما نزلت المشيمه إلا بأله خاصه، حسيت بالأطباء والممرضات مرتبكين حتى الخياطه دامت مده طويله ورفظوا يقولو كم غرزه، المهم بعد الولاده عانيت شهرين ما أقدر أوقف أو أجلس كثير غير عن إمساك فظيع حسيت بطني إنقلب.

ألآن أنا حامل بالشهر السادس و الطبيبه قالت أنه لازم أختار عمليه أو طبيعي عشان أحدد وأحجز المستشفى ولكني محتاره، لأنه في كثير خوفوني من العمليه رغم أني أفضلهاا بس سبحان الله شككوني بنفسي ودخلت أقرا المواضيع ونفس الشي حسيت أن العمليه شي صعب رغم أني جربت وشايفة العكس، وعندي زوجي الله يخليه راح يأخد عطله شهر عشان يريحني ويقوم ببناتي لأني فغربه وما لي بعد الله غيره.

قول لي بنات ليه كل هاذ الخوف من العمليه القيصريه وخاصة اللي مجربه ؟؟؟
39
47K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زينه القمر
زينه القمر
جربتها مرتين

لكن ليه يخيرونك بين الطبيعي والعمليه

لانه العمليه مو خياااار شخصي له اسبابه
مواهب متعددة
مواهب متعددة
والله ياقلبي
لا طبيعي سهل
ولا عملية سهلة
التسهيل من عند ربنا وبس
علشان كذا أطلبي الله يرزقك ولادة هينة لينة سهلة بالطريقة اللي يختارها لك سبحانه
وكلي أمرك له سبحانه وراح يعطيك حتى يرضيك
والله هذي نصيحتي لك ولي ولكل مسلمة
عموما أنت خبري طبيبتك إنك تبين ولادة طبيعية لأن هذا هو الطبيعي
وإذا لاقدر الله تطلب وضعك عملية فهم من نفسهم ماراح يسيبونك تختاري على طول حيحولونك عملية
وبهذي الفترة اللي قبل ولادتك
أكثري من الدعاء والصدقة والاستغفار بتسهيل الولادة الطبيعية
وربي يقومك بالسلامة
MAYA_rouhi
MAYA_rouhi
جربتها مرتين لكن ليه يخيرونك بين الطبيعي والعمليه لانه العمليه مو خياااار شخصي له اسبابه
جربتها مرتين لكن ليه يخيرونك بين الطبيعي والعمليه لانه العمليه مو خياااار شخصي له اسبابه
لأنه يا أختي مثل ما قلت عانيت فالولادتين وخاصة الثانيه فخيرتني الطبيبه لأني خايفه

أنا فألمانيا يمكن غير عن الدول العربيه
حلاوه بولو
حلاوه بولو
يكفي جو عرفة العمليات ومنظر المشارط والدكتوره ماسكتها تستناك تتخدرين كأنك نعجه بيذبحونها ومية نفر بالغرفه فرررررررررررررجه
غير البنج خطير لو ماقام فيه واحد متخصص مو متدرب يلعب فيك
مافي ازين من الطبيعي بس كلن له ظروفه
الله يهون علي ويزيح الهم شايله هم عمليتي وباقي لها 4 شهووووووووووووووور
MAYA_rouhi
MAYA_rouhi
والله ياقلبي لا طبيعي سهل ولا عملية سهلة التسهيل من عند ربنا وبس علشان كذا أطلبي الله يرزقك ولادة هينة لينة سهلة بالطريقة اللي يختارها لك سبحانه وكلي أمرك له سبحانه وراح يعطيك حتى يرضيك والله هذي نصيحتي لك ولي ولكل مسلمة عموما أنت خبري طبيبتك إنك تبين ولادة طبيعية لأن هذا هو الطبيعي وإذا لاقدر الله تطلب وضعك عملية فهم من نفسهم ماراح يسيبونك تختاري على طول حيحولونك عملية وبهذي الفترة اللي قبل ولادتك أكثري من الدعاء والصدقة والاستغفار بتسهيل الولادة الطبيعية وربي يقومك بالسلامة
والله ياقلبي لا طبيعي سهل ولا عملية سهلة التسهيل من عند ربنا وبس علشان كذا أطلبي الله يرزقك ولادة...
كلامك عسل شكرا على دعواتك

بس خايفه لأني عانيت بس العمليه كانت أرحم بالنسبه لي ونفسي أعرف ليه متخوفين منها