مراميه
مراميه
تسلمين والله حبيبتي ترانيم على سرعة ردك .. الله يجزاك خير ومن جد لو ارتحت منها بضل ادعيلك كل مادخلت المطبخ..

بس عيوني معليش على التناحة بس اناعندي موجودة بالدواليب ومندسة بأماكن عدة لو تركت مواعيني زي ماهي هل ممكن يتأثرون بالريحة رغم وجودهم بهالاماكن يعني بس سكب المبيد على الارض كافي..

والف شكر مرة ثانية
شيكو الحلوه
شيكو الحلوه
شوفي حبيبتي انا اخذت طريقه تقتل كل الصراصير من هذا المنتدى الحبيب من ااخت لنا ناسيه اسمها جزاها الله خير 6 شهور ما تشوفي صرصور وان شفتيه تلاقيه ميت طولتها عليك الطريقه هي تشتري (حامض البوريك ) من الصيدليه بي 10 ريال واخلطي معاه 3 م ك حليب بودر و3 م ك سكر و3 م ك طحين وتعجنيها بالماء فتصبح عندك عجين لينه سويها كور صغيره وحطيها في الاماكن الي تطلع منها الصراصير تحت الدواليب في الحمام جنب الفرن تحت الثلاجه وادعيلي بهدايه اولادي
ترانيم عشق
ترانيم عشق
تسلمين والله حبيبتي ترانيم على سرعة ردك .. الله يجزاك خير ومن جد لو ارتحت منها بضل ادعيلك كل مادخلت المطبخ.. بس عيوني معليش على التناحة بس اناعندي موجودة بالدواليب ومندسة بأماكن عدة لو تركت مواعيني زي ماهي هل ممكن يتأثرون بالريحة رغم وجودهم بهالاماكن يعني بس سكب المبيد على الارض كافي.. والف شكر مرة ثانية
تسلمين والله حبيبتي ترانيم على سرعة ردك .. الله يجزاك خير ومن جد لو ارتحت منها بضل ادعيلك كل...
الله يسلمك ويخليك اختى الغاليه مراميه ..

ولايهمك اسئلى وخذى راحتك .. لانى عارفه كيف مزعجة هالصراصير .. ولما تعشش فى اى مكان يصير صعب محاربتها .. والله انى كنت نشيل هم اى ضيوف يجونى انه حد منهم يدخل المطبخ .. ويشوفهم .. مع انى ننظف ونرش مبيدات ومطهرات بس بيعطى انطباع انه صاحبة البيت مش نظيفه :44:

لكن بعد هالدواء الله ريحنى منها للابد ...

وماتخافى بيتأثرون بالريحه مهما كانوا مندسين .. المهم انتى افتحى كل ابواب الدوالايب ...واحرصى على قفل باب المطبخ واى فتحه تدخل الهواء ... وبأذن الله مابتلقى منها ولا صرصور ... وبتنسى هالمعاناه :icon28:
همسه وكلمه حب
همسه وكلمه حب
انا استخدمه ومرتاحه عليه قضاءعلى الصراصير
mooroozooroo
mooroozooroo
احسن طريقة الديزل فضي دواليبك وامسحي بالديزل ومابيبقى اي صرصور ولكن الريحة بتستمر فترة وصبي في فتحات المجاري الموجودة في البيت كلها